6 إبريل: لن ندعو لإسقاط النظام ولا نعترض على أحكام القضاء - تفانيش 6 إبريل: لن ندعو لإسقاط النظام ولا نعترض على أحكام القضاء - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأربعاء، 3 ديسمبر، 2014

6 إبريل: لن ندعو لإسقاط النظام ولا نعترض على أحكام القضاء


صرحت حركة شباب 6 إبريل "جبهة أحمد ماهر" أنها لن تدعو إلى إسقاط النظام الحالي، وأنها فقط تعارض السياسات الموجودة، وأنها لا تعترض مطلقا على أحكام القضاء، لافتًا إلى أن الحركة خرجت ضد "نظام الإخوان" في 30 يونيو عن اقتناع نافية أي تنسيق أو توصيل مع الجماعة.



وقال المتحدث باسم الحركة، محمد كمال، في تصريحات لجريدة الشروق، أن "هتاف شباب القوى الثورية بسقوط النظام خلال تظاهرات الأيام الماضية جاءت "عفوية" بعد تعامل الأمن معهم، وإحساسهم بأن الشرطة تقف مع نظام مبارك الذى ثاروا ضده"، مضيفا "واهم من يدعو لإسقاط النظام حاليا، فليس لديك بديل ثورى، كما أن هوجة الاسقاطات دون البناء كارثة على البلد، نحن نعارض فقط سياسات موجودة".



وكانت الحركة شباب 6 أبريل (جبهة أحمد ماهر) إلى التظاهر، الجمعة المقبلة، تحت شعار "حق الشهيد"، للتنديد بأحكام البراءة بحق الرئيس الأسبق حسنى مبارك، ووزير داخليته و6 من مساعديه، بحسب المتحدث باسم الحركة، محمد كمال.



وأضاف كمال، "تظاهرنا ليس اعتراضا على أحكام القضاء، وإنما على سيـر المحاكمة وعودة الوجوه التى ثار عليها الشعب فى 25 يناير"، موضحًا أن شباب الحركة بالتنسيق مع القوى الثورية سيتجمعون فى ميدان عبدالمنعم رياض، ولن يحاولوا التظاهر داخل ميدان التحرير، لعدم الاحتكاك بقوات الأمن.



ونفى المتحدث باسم 6 أبريل، التواصل أو التنسيق مع جماعة الإخوان، وقال: "خرجنا على نظام الإخوان عن قناعة فى 30 يونيو، فبأي عقل أو منطق نتحالف أو ننسق معهم الآن".



وأضاف "الناس تخلط بين أمرين: الأول سياسى، وفيه نقف ضد الإخوان وممارساتهم، والثانى إنسانى نقف فيه ضد أى انتهاكات يتعرض لها أى إنسان".



وتابع كمال "قادرون جيدا على الفرز، ونحن أكثر الناس حرصا على عدم استغلال أحد لتظاهرات الشباب، وهو ما حدث خلال تظاهرات السبت الماضى بميدان عبدالمنعم رياض" بحسب قوله، مؤكدا مشاركة الحركة في فعاليات القوى الثورية أمام منازل الشهداء وغيرها.


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: 6 إبريل: لن ندعو لإسقاط النظام ولا نعترض على أحكام القضاء Description: Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top