من «الداخلية» إلى ضباطها: غيروا صور الـ«الفيس بوك» ولا تقبلوا الصداقات - تفانيش من «الداخلية» إلى ضباطها: غيروا صور الـ«الفيس بوك» ولا تقبلوا الصداقات - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الجمعة، 30 يناير، 2015

من «الداخلية» إلى ضباطها: غيروا صور الـ«الفيس بوك» ولا تقبلوا الصداقات


أرسلت، اليوم، وزارة الداخلية بيانًا إلى جميع مديريات الأمن لتعميمه على أقسام الشرطة من أجل التنبيه على الضباط، وأفراد الشرطة ضرورة حذف صورهم بالزي الميري، وبياناتهم الشخصية من على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بسبب الظروف الأمنية.
وجاء في نص البيان: "أنه إيماءً للكتاب الدوري العاجل من وزارة الداخلية لجميع المديريات، والإدارات، والمصالح برقم 2015/7، والذى يفيد بتوجيه حازم لجميع الضباط بحذف صورهم الميري من على "فيس بوك"، ومسح أي بيانات تدل على وظيفة الضابط، وبما يحمله الظرف الراهن من حتمية لليقظة والحذر".
وأكد أنه علي جميع الضباط اتباع ذلك فورًا حرصًا على سلامتهم الشخصية وسلامة أسرهم، وعلى جميع الضباط حذف أو إغلاق الصور الميري لتكون مغلقة للمشاهدة الشخصية فقط، وليس للأصدقاء، أو للعام، وتغيير الصورة الشخصية بالميري لتكون صورة بزي مدني.

وناشد الضباط عدم قبول أي طلبات صداقة نهائيًا، إلا بعد سؤال صاحبها عن شخصه ومعلومات عنه إذا رغب فى الإضافة، وعدم قبول الـ"أكونتات" غريبة الشكل والمضمون، وغير المشتركة مع الأصدقاء.
وطالب بالإبلاغ فورًا عن أي صفحات مشبوهة تحرض على قتل الضباط، أو تنشر صورهم على جروبات "الواتس"، و"الفيس" للزملاء بالأمن الوطني والمعلومات والتوثيق، واتباع الإجراءات الأمنية السابقة التي تم التنويه عنها سابقًا بخصوص التحركات، والطرق والمواصلات والمساكن.
وتضمن البيان، الإشارة إلى أن نفس الإجراءات الأمنية الخاصة بالـ"فيس بوك" تنطبق على الزملاء بالنيابة، والقضاء بإغلاق صورهم.


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: من «الداخلية» إلى ضباطها: غيروا صور الـ«الفيس بوك» ولا تقبلوا الصداقات Description: أرسلت، اليوم، وزارة الداخلية بيانًا إلى جميع مديريات الأمن لتعميمه على أقسام الشرطة من أجل التنبيه على الضباط Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top