ترشح ميسي للكرة الذهبية أمر عبثي - تفانيش

ترشح ميسي للكرة الذهبية أمر عبثي

ترشح ميسي للكرة الذهبية أمر عبثي
اللاعب ميسي

وصف اللاعب الدولي الألماني السابق لوثار ماتيوس اختيار الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، بـ"العبث"، مؤكدا أن التنافس على الجائزة يجب أن يكون بين مواطنه مانويل نوير والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مع وجود فارق طفيف لمصلحة الأخير.
وذكر ماتيوس "لم يفز ميسي بشيء، أحرز أهدافه في المونديال خلال دور المجموعات فقط. كان من العبث أن يتم اختياره كأفضل لاعب في المونديال. اعتقد أن منحه هذا اللقب يعد أمرا مخجلا".
واعتبر نجم المانشافت السابق أن ميسي، الفائز من قبل بأربع جوائز للكرة الذهبية، لم يكن يحق له التواجد ضمن القائمة النهائية التي تضم المرشحين الثلاثة الأفضل للحصول على الكرة الذهبية، وذلك خلال مقال له نشرته اليوم مجلة (كيكر) الألمانية.
وتابع "كنت أفضل أن يدخل بدلا منه آريين روبن الذي قدم أداء رائعا في المونديال مع منتخب هولندا وموسما استثنائيا مع البايرن".
كما اعترف ماتيوس، الذي سبق له الفوز بالكرة الذهبية عام 1991 ، أنه يتمنى فوز مواطنه نوير لا سيما بعد الحديث الدائر حول تقديمه تعريفا جديدا لدور حارس المرمى.
إلا أن ماتيوس عاد وشدد على أن معيار الأهداف والأرقام القياسية يصب في صالح صاروخ ماديرا، الفائز بالجائزة مرتين من قبل آخرها العام الماضي
ترشح ميسي للكرة الذهبية أمر عبثي Reviewed by Eslam Hwda on 1/12/2015 08:44:00 م Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لموقع تفانيش
تصميم : Hossam Shahin