وزير الدفاع : مستعدون لمساعدة فرنسا في مكافحة الإرهاب - تفانيش

وزير الدفاع : مستعدون لمساعدة فرنسا في مكافحة الإرهاب

1
وزير الدفاع: مستعدون لمساعدة فرنسا في مكافحة الإرهاب
الفريق صدقي صبحي
قام الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع والانتاج الحربي بتقديم العزاء للشعب الفرنسي على خلفية الحادث الإرهابي الذي طال صحيفة "شارلي إيبدو" والذي أسفر عن مقتل 10 صحفيين وضابطين يوم الأربعاء الماضي.

وأعلن وزير الدفاع المصري، في تصريحات صحفية خلال افتتاحه أعمال المؤتمر الدولي لجراحات المخ والأعصاب المنعقد بالمجمع الطبي للقوات المسلحة في القاهرة، وأذاعها الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على "صدى البلد"، استعداد الجيش المصري للتعاون مع فرنسا في مجال مكافحة الإرهاب وتنفيذ أي مهام يتطلبها الأمر للقضاء عليه تماما.

وقال إنه أجرى اتصالا بوزير الدفاع الفرنسي، وقدم له خالص التعازي في ضحايا أحداث باريس الإرهابية، مؤكدا أن الجيش المصري جاهز تماما للتعاون مع فرنسا وجيشها وكل دول العالم في مكافحة الإرهاب، وعلى استعداد في تنفيذ أي مهام توكل إليها.

وقال صبحي إن الجيش المصري لديه مبادئ هامة يعتمد عليها، تتمثل في بذل أقصي طاقة لإنهاء العمل المطلوب إنجازه في أقل وقت ممكن وأعلى جودة، وفقا للمعايير المتبعة، وأقل تكلفة مادية، مشيرا إلى أن الجيش يتطلع دائما إلى تطوير قدراته ورفع كفاءة وحداته، من خلال التواصل مع الثقافات المختلفة، والاستفادة من الخبرات والكفاءات الأجنبية من كافة دول العالم.
1
وزير الدفاع : مستعدون لمساعدة فرنسا في مكافحة الإرهاب Reviewed by Eslam Hwda on 1/12/2015 07:07:00 م Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لموقع تفانيش
تصميم : Hossam Shahin