أول رد للرئاسة على الأقباط المختطفين لدى "داعش ليبيا" - تفانيش أول رد للرئاسة على الأقباط المختطفين لدى "داعش ليبيا" - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

السبت، 14 فبراير، 2015

أول رد للرئاسة على الأقباط المختطفين لدى "داعش ليبيا"


الرئيس السيسي
أول رد للرئاسة على الأقباط المختطفين لدى "داعش ليبيا"
قالت رئاسة الجمهورية، إنها تتابع عن كثب وباهتمام بالغ الأنباء المتواترة حول وضع أبناء مصر المختطفين في ليبيا، وتتولي خلية الأزمة التي سبق أن وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتشكيلها من ممثلي الوزارات والأجهزة المعنية متابعة الموقف أولاً بأول، وإجراء الاتصالات المكثفة والمستمرة مع الأطراف الليبية الرسمية وغير الرسمية بهدف استجلاء الموقف والوقوف علي حقيقته.
وأكدت رئاسة الجمهورية -في بيان صحفي صادر اليوم الخميس- تلقى مصراوي نسخة منه، أن مصر لا تألو جهداً في متابعة وضع أبنائها المختطفين في ليبيا، وتدعو المجتمع الدولي للوقوف في مواجهة الإرهاب بكافة صوره وأشكاله، والذي بات يهدد دول المنطقة والعالم.
يشار إلى أن عدة مواقع منسوبة لما يعرف بتنظيم ''داعش''، نشرت اليوم الخميس، صورًا للعمال يرتدون ملابس الإعدام البرتقالية، ويقفون مكتوفي الأيدي بوثائق، ويقتادهم ملثمين علي شاطئ بحر، ثم يظهرونهم في صورة أخري وقد وضعوا أسلحة بيضاء علي رقابهم في وضع الذبح الذي سبق وعرض فيه إعلاميين غربيين قبل الإعلان عن قتلهم من قبل تنظيم ''داعش''.
هذا فيما علق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي " فين مسافة السكة "
تساؤل طرحة الكثيرون فهل تتخذ القيادة السياسية قرار بضرب البؤر الارهابية في ليبيا ام ان ميزانية مصر لا تتحمل الحرب بالداخل والخارج .


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: أول رد للرئاسة على الأقباط المختطفين لدى "داعش ليبيا" Description: قالت رئاسة الجمهورية، إنها تتابع عن كثب وباهتمام بالغ الأنباء المتواترة حول وضع أبناء مصر المختطفين في ليبيا Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top