◄عاجل شاهد القوات الخاصة المصرية تتدخل بريا وتأسر العشرات من داعش - تفانيش ◄عاجل شاهد القوات الخاصة المصرية تتدخل بريا وتأسر العشرات من داعش - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الخميس، 19 فبراير، 2015

◄عاجل شاهد القوات الخاصة المصرية تتدخل بريا وتأسر العشرات من داعش


✔ نجحت مجموعة من القوات الخاصة المصرية في الثأر لشهدائنا الأبرار الذين استشهدوا على أيدي عناصر تنظيم داعش الإرهابي.
✔  حيث أكدت قناة سكاي نيوز الإخبارية أن مجموعة من القوات الخاصة المصرية تمكنت ، بالتنسيق مع الجيش الوطني الليبي، من قتل أكثر من 100 عنصر من داعش في معسكر بجنوب مدينة درنة الليبية، وأسر العشرات، من بينهم مصريون وعرب وأجانب، حسب ما ذكرت مصادر متطابقة من داخل وخارج ليبيا.
الجدير بالذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي  تناولت العديد من الراويات منذ صباح الأربعاء حول قيام مجموعة من الجيش المصري بعملية إنزال فجر اليوم على معسكر أبو كريم الوهداني جنوب درنة، حيث قتلت العناصر الإرهابية التي تستخدمه وأسرت بعضا منهم.








✔ كذلك ذكرت صحف عربية وأجنبية أن القوات المصرية قامت بإنزال بري في درنة، وتحدثت أخرى عن غارات سبقت العملية.
وتحدثت أكثر الروايات تطابقا من مصادر مختلفة، منها مسؤولون من عدة دول، عن مقتل أكثر من 150 من عناصر داعش في المعسكر وأسر القوات المصرية للعشرات.
✔ وأسرت قوة التدخل السريع، وقوامها 30 من أفراد القوات الخاصة، عدد من أفراد داعش في ليبيا ومن بينهم مصريين وعرب وأجانب من جنسيات مختلفة، حسب المصادر المتاحة.



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: ◄عاجل شاهد القوات الخاصة المصرية تتدخل بريا وتأسر العشرات من داعش Description: ✔ نجحت مجموعة من القوات الخاصة المصرية في الثأر لشهدائنا الأبرار الذين استشهدوا على أيدي عناصر تنظيم داعش الإرهابي .. Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top