ننشرالسلع التى ستزيد أسعارها ابتداءاً من اليوم - تفانيش ننشرالسلع التى ستزيد أسعارها ابتداءاً من اليوم - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الاثنين، 2 فبراير، 2015

ننشرالسلع التى ستزيد أسعارها ابتداءاً من اليوم

المواد الغذائية التي ذادت اسعارها

تبدأ ، اليوم، الشركات الغذائية تطبيق الأسعار الجديدة، بعد ارتفاعها، وذلك على خلفية ارتفاع سعر صرف الدولار بالبنوك لأعلى مستوى له.

وقد رفعت شركات المياه الغازية أسعار منتجاتها بنسبة 20%، في حين زادت أسعار الزيوت والسكر والفول والدقيق بنسبة 15%، وفقا لتصريحات مسئولين بالغرف التجارية.

من جانبه أكد إبراهيم الإمبابى، نائب رئيس غرفة الصناعات الغذائية، باتحاد الصناعات أن ارتفاع أسعار الدولار ينذر بالخطر، وسوف يتسبب في زيادة سعر السلع الغذائية بـنسبة 15%.

وأضاف الإمبابى هذا يرجع لقيام البنك المركزى برفع سعر الدولار بالبنوك، وكان من المفترض ضخ سيولة نقدية بالدولار لتنفيذ الاعتمادات، ولكن هذا الأمر لم يتم، ووجدنا أن سعر الدولار بالسوق السوداء ارتفع بشكل كبير، مما يتطلب ضرورة تدخل البنك المركزى لضخ دولارات لتوفير الاعتمادات المستندية للسلع الغذائية حتى لا نفاجأ بوصول الدولار إلى 10 جنيهات.

وأوضح أنه سوف يتجه التاجر إلى زيادة سعر السلع الغذائية أيضا بنسبة 15%، وبالتالى يمكن أن تصل نسبة زيادة أسعار السلع إلى 30%، مما يتطلب ضرورة تحرك البنك المركزى لتوفير الدولار، لفتح اعتمادات لشراء السلع الغذائية.


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: ننشرالسلع التى ستزيد أسعارها ابتداءاً من اليوم Description: ذيادة اسعار السلع 2015 تعرف على الاسعار الجديدة للمواد الغذائية والتموينية مع مطلع شهر نوفمبر 2015 Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top