فاتن الحلو : الاسد بيحبني وهفضل اغني بشرة خير طول عمري بالعند في الاخوان - تفانيش فاتن الحلو : الاسد بيحبني وهفضل اغني بشرة خير طول عمري بالعند في الاخوان - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأحد، 8 فبراير، 2015

فاتن الحلو : الاسد بيحبني وهفضل اغني بشرة خير طول عمري بالعند في الاخوان

فاتن الحلو

قالت فاتن الحلو، رئيس مجلس إدارة سيرك الحلو، خلال مداخلتها لبرنامج "بوضوح" على قناة "الحياة"، مساء اليوم، السبت: "الأسد الذي هاجمها يتمتع بنوع من الشقاوة، وما حدث معي كاد يتسبب في موتي لولا العناية الإلهية التي أنقذتني"، مؤكدة أنها أصيبت بكسر في الحوض.

وأضافت: "ما فعله الأسد حب ولكن بطريقة أخرى وسيعاقب على فعله"، كما ردت على تعليقات الأعضاء المنتمين لجماعة الإخوان، على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب هجوم أحد الأسود عليها أثناء تقديمها للعرض في السيرك قائلة إنها سخرت من تعليقات الإخوان، التي اعتبرت أن السبب وراء هجوم الأسد عليها هو أغنية بشرة خير، لافتة إلى أنها اعتادت تشغيل هذه الأغنية في كافة العروض التي تقوم بتقديمها، خاصة أن الأسود دائما تنسجم على أنغامها، وقالت: "هفضل أقول بشرة خير أنا والأسود لغاية ما أموت، وأتمنى التوفيق للرئيس عبدالفتاح السيسي".

كانت فاتن الحلو قد تعرضت لاعتداء أسد عليها خلال عرض استعراضي، في المعرض الدولي المقام في مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، ويظهر فيديو متداول على الشبكات الاجتماعية، وقوع فاتن الحلو على الأرض بعدما هجم عليها الأسد، الذي كان بجوارها أثناء العرض، مما دعا رجال الأمن للتدخل في محاولة لإنقاذها.


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: فاتن الحلو : الاسد بيحبني وهفضل اغني بشرة خير طول عمري بالعند في الاخوان Description: قالت فاتن الحلو، رئيس مجلس إدارة سيرك الحلو، خلال مداخلتها لبرنامج "بوضوح" على قناة "الحياة"، مساء اليوم، السبت: "الأسد الذي هاجمها يتمتع بنوع من الشقاوة، وما حدث معي كاد يتسبب في موتي لولا العناية الإلهية التي أنقذتني"، مؤكدة أنها أصيبت بكسر في الحوض. Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top