حظك اليوم الخميس 2/7/2015 , الابراج اليوم الخميس 2 يوليو 2015 - تفانيش حظك اليوم الخميس 2/7/2015 , الابراج اليوم الخميس 2 يوليو 2015 - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأربعاء، 1 يوليو، 2015

حظك اليوم الخميس 2/7/2015 , الابراج اليوم الخميس 2 يوليو 2015

الابراج اليوم الخميس 2 يوليو 2015
حظك اليوم الخميس 2/7/2015 , الابراج اليوم الخميس 2 يوليو 2015
حظك اليوم الخميس 2-7-2015 الابراج اليوم وتوقعاتها ناتيكم بها من تفانيش ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم الخميس الموافق 2 يوليو 2015 الابراج شهر يوليو 2015 توقعات كارمن شماس الابراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم الخميس 2/7/2015 الابراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الابراج اليوم في الحب لشهر يوليو اليوم الخميس حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الابراج نقدمها بانفراد على تفانيش ونصائح الابراج اليوم ABRAJ 2-7-2015
  •  حظك اليوم برج الحمل اليوم الخميس 2-7-2015
   نصيحة اليوم لبرج الحمل
حاول أن تتقرب اليوم من الشريك بقدر أكبر، إذ إن التفاهم والود بينكما سيجعلان حياتكما هانئة ومستقرة وخالية من أية متاعب ومشكلات، ومن العاطفة إلى صعيد الصحة يتوقع الخبراء أنك مقبل على مرحلة حرجة إذا واصلت إهمالك المتعمد لوضعك الصحي الحرج خلال هذه الفترة، فاحرص على تجديد نشاطك وانطلق فى رحلة بحرية أو برية للترفيه والمتعة.
مهنيا:تنطلق هذا اليوم وفى جعبتك مشروع مهني متطور جدًّا، تعرضه على أرباب العمل بغية تأمين قدر من القبول والتأييد له

عاطفيا: تدرك جيدا أن أسس العلاقة الصريحة والمتينة هي الثقة المتبادلة، فإذا كنت تريد ألا تتزعزع هذه العلاقة فكن على قدر الثقة.

صحيا: معروفك عنك أنك تكره المستشفيات والدخول إليها، لهذا عليك الانتباه لصحتك قدر الإمكان، كي لا تضطر لدخول المستشفى.
  • حظك اليوم برج الثور اليوم الخميس 2-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الثور  
لا تتخذ القرار النهائي غير المحسوب بشأن التوقف عن ممارسة الرياضة، فقد تندم فيما بعد، كما أن معدتك الحساسة تحتم عليك الانتباه إلى نوعية الطعام والتخفيف من تلك الأطعمة التي تسبب لك مشكلات صحية كبيرة، وعيك أيضا اتباع حمية قاسية للتخلص من وزنك الزائد، ولكن دون تأثر صحتك بشكل سلبي بها
مهنيا: حذار من النزاع مع أحد المسؤولين فى عملك، أو مع إحدى السلطات القوية والفاعلة، فلا تلعب بالنار وكن متحفظا قدر استطاعتك.

عاطفيا: أنت سباق دائما فى الحب، وتقدم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب، وتتحمس خلال هذه الفترة لبدء علاقة جديدة مبنية على الثقة المتبادلة.

صحيا: حاول مقاومة الإغراءات التي تبعدك عن ممارسة الرياضة، ولا تجعلها تتغلب على الضوابط الصحية وما يعود بالنفع على صحتك.
  • حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الخميس 2-7-2015  
  نصيحة اليوم لبرج الجوزاء تلتقى اليوم بشخص ما ينال عملك إعجابه، ولكن قد تصطدم بواقع لا يرضيك، أو تلحظ وتفهم أمورا فيما بعد ربما تجعلك تتراجع خطوات إلى الخلف، وتندم على معرفة هذا الشخص، وبعيدا عن هذا الأمر لا تتخل عن الحبيب فى هذه الفترة، فمن تعرفه أفضل كثيرا ممن تجهله، وفيما يخص صحتك فإنك ستهتم بمشكلة صحية أو بأمر مفاجئ يطرأ على حياتك ويتركك متوترا ومرتبكا.
مهنيا: تبدو متفائلا جدًّا، فظروفك تتحسن على نحو واضح، وتناسبك المستجدات الطارئة وتتعامل معها بانفتاح كبير وصدر رحب.

عاطفيا: أطلق العنان لخصالك الإيجابية، حتى تحافظ على استقرار العلاقة واهتمام الحبيب ومودته لك، وتتجنب مشكلات التفاهم والتواصل العادية.

صحيا: اندفاعك وحماستك يدفعانك إلى أن تطلب من الآخرين مشاركتك فى ممارستك الرياضة، اقتناعا منك بأنها خير علاج.
  • حظك اليوم برج السرطان اليوم الخميس 2-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج السرطان مهما عاندتك الظروف اليوم فى العمل فلا تستسلم، وقاوم حتى يمر هذا اليوم بسلام، فمن المتوقع أن يكون غدا أفضل بالتأكيد، وإلى جانب هذا لا تترك الشكوك تؤثر على علاقتك بالشريك، وإذا كنت تفكر فى التخلص من العمل الإضافي الذي يلهيك عن ممارسة الرياضة ففكر فى الأمر قليلاً، وحاول الموازنة بين العمل وممارسة الرياضة.
مهنيا: تتعرف إلى أناس جدد وصداقات جديدة اليوم، وتتمكن من فرض سلطتك أو اتخاذ إجراءات قد لا يوافق عليها الجميع.

عاطفيا: الجو العام يتحدث عن عشق وتعلق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه أينما حللت، وهو ما يجعلك حديث الجميع.

صحيا: الشعور بالخيبة يولد أحيانا حالة اكتئاب ورغبة فى الانزواء وشيئا من الاضطراب النفسي.
  • حظك اليوم برج الأسد اليوم الخميس 2-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الأسد يطلب منك عدد من الزملاء والمحيطين فى الأجواء المهنية أن تضع لهم خطة للعمل من خلالها، وهذا لثقتهم فيك وفى قدراتك، كما تبدو اليوم فى أفضل حالاتك، ولذلك فربما تقوم بأعمالك فى وقت وجيز وبأقل مجهود، ولكن لا تنس أهدافك الشخصية، إذ يمكنك اليوم أن تتقدم خطوة كبيرة إلى الأمام.
مهنيا: تعرف تشويقا وعلاقات حماسية وأوضاعا استثنائية، وتتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية تثير إعجاب الزملاء ودهشتهم.

 عاطفيا: لا تكذب الحبيب فى ما يقوله، وثق فى كلامه، لقد بدأت تتصرف بغرابة معه أخيرًا، فكن حذرا وتوقف قبل أن تصل إلى الهاوية معه.

صحيا: تشعر اليوم ببعض الالتهابات المفاجئة فى أصابع القدمين، وغالبا يعود سببها إلى كثرة الوقوف والطقس الحار.
  • حظك اليوم برج العذراء اليوم الخميس 2-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج العذراء
تحضر اليوم أكثر من حفل واجتماع، وربما تلتقى أكثر من زميل وشخص عزيز فى المكان، وتدور كل مناقشاتك مع هؤلاء حول تطوير خطة العمل والاقتصاد بشكل عام، ولكن إلى جانب هذا الانشغال لا تنس الاطمئنان على الشريك وأفراد أسرتك، إذ من المتوقع أن ينقطع الاتصال بينكما قريبا.
مهنيا: تحسين وضعك فى العمل يتطلب منك الاجتهاد فى طي صفحة الماضى، والانطلاق مجددا نحو مجالات أوسع وأكثر فائدة وإنتاجا.

 عاطفيا: تأجيل عمل اليوم إلى الغد لن يكون فى مصلحتك، خاصة وأنك أمام اختبار جدى مع الشريك هذه المرة، ولا فرصة للارتجال والخطأ.

صحيا: لا تخالف تعليمات الطبيب بشأن ضرورة الامتناع عن التدخين والاهتمام بالتعافي من هذه العادة السيئة، لأن رئتيك ضعيفتان.


  • حظك اليوم برج الميزان اليوم الخميس 2-7-2015
   نصيحة اليوم لبرج الميزان
التحول الذى يحدث فى شخصيتك قد يزعج بعض المحيطين بك والمتعاملين معك، حاول ألا يفهم المحيطون هذا التحول بطريقة خاطئة، حتى لا تخسر من يعتبرونك شخصا مهما وأساسيا فى حياتهم، وحتى تتمكن من هذا فقد تكون العزلة هي الحل الأمثل لك اليوم، ولكن من الأفضل أن تبحث عن أقرب أصدقائك وتتحدث معه عن مشكلاتك وهمومك.
مهنيا: قد تواجه اليوم بعض الأحاسيس السلبية وقدرا من خيبة الأمل، لكنك قادر على النهوض مجدّدًا والسير قُدما، وسترتفع معنوياتك وتتحسن حالتك النفسية مع الإصرار والمقاومة.

 عاطفيا: حاول ألا تكون استفزازيا مع الشريك، لأن رد فعله سيكون صعبا وعاصفا ومكلّفًا، ولا تنس أن الحب يحتل المرتبة الأولى فى حياتك ويشغل عقلك وكامل تفكيرك.

صحيا: لا تجازف بصحتك من أجل بضع ساعات عمل إضافية، فإنك كانت هذه الساعات ستفيدك ماديا بنسبة ما، إلا أنها قد تضرك صحيا بدرجة كبيرة وفادحة التكلفة.
  • حظك اليوم برج العقرب اليوم الخميس 2-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج العقرب
قد تقابل فى حياتك الخاصة بعض المواقف الحرجة خلال الفترة الحالية، والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو فى أول الأمر، ولكنها تحتاج إلى نظرة مختلفة وعميقة ومغايرة لما اعتدت عليه، وعلى صعيد العلاقات الإنسانية تجنب البحث عن العيوب فى شريكك أو فى أصدقائك وزملائك، وأعد تقييم وجهة نظرك فى شخصيتك أولا قبل تقييم الآخرين.
مهنيا: حاول ألا تفقد السيطرة على مجريات الأمور، إذ سيفيدك هذا الأمر فى مهماتك المقبلة، وسيساعدك على تخطيها والمحافظة على الاستقرار القوى الذى تشعر به حاليا.

 عاطفيا: السعادة عنوان المرحلة المقبلة، وهذا سيريح الشريك كثيرا فيما يخص علاقتكما، إذ ستقاومان معا كل العوامل الصعبة التي تواجهكما.

صحيا: خذ المبادرة واهتم بالقيام بكل ما يبعدك عنك المشكلات والمتاعب الصحية، أو يصيبك بعوارض وآثار ضاغطة ومزعجة.
  • حظك اليوم برج القوس اليوم الخميس 2-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج القوس
إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد فى حياتك الخاصة وعلاقاتك بالأصدقاء والمحيطين، فيجب عليك أن تتخذ موقفا حاسما لتصحيح الأمور، وإذا أمكن فإنه يجب اتخاذ بعض القرارات الصعبة، خاصة وأنك تواجه بعض المشكلات غير المتوقعة خلال هذه الفترة، وعليك ألا تفقد الأمل فى تخطيها والقدرة على تحقيق أهدافك، فربما تكون هذه هي البداية الجيدة حتى وإن كانت صعبة نوعا ما.
مهنيا: هذا اليوم مناسب جدا للعمل والإنجاز، ويحمل إليك الحظ وفرص السفر إلى بلدان بعيدة، وفى الغالب تكون الحوافز كثيرة جدا والانفعالات المهنية سليمة فى هذه الفترة.

 عاطفيا: شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها عليك خلال هذه الفترة، لكن الصورة النهائية لم تتضح بعد، وما زلت فى انتظار المقبل من الأيام.

صحيا: التوازن فى كل شيء أمر مفيد، ولا سيما على الصعيد الصحى، مع اهتمامك المحكم بالموازنة بين عملك وممارسة الرياضة.
  • حظك اليوم برج الجدي اليوم الخميس 2-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الجدي 
حياتك العاطفية تبدو فى أفضل حال، والسبب هو أسلوبك الرقيق العذب الذى تتبعه عند التحدث أو المناقشة مع الشريك، فإذا ركزت على تطوير مهاراتك بعض الشيء الآن، فستجد أنه من السهل اجتياز العقبات القائمة وتحقيق أهدافك فى أقرب وقت وبشكل جيد حسبما تتوقع.
مهنيا: قد يلتقيك الحب أو يأتيك زائرا بعد يوم من الحرمان والإحباط، فتستقبله بشغف وتستعيد معه الذكريات العاطفية الجميلة.
 عاطفيا: التسوية المطروحة مع الشريك تبدو واقعية ومنطقية فيما يخص محاولات تجاوز الخلافات، فاحرص على أن تبقى علاقتك به واضحة للغاية.
صحيا: حاول قدر المستطاع تخصيص وقت كافى لممارسة الرياضة، وخصوصا فى فترة الصباح بينما تكون فى أوج طاقتك.
  • حظك اليوم برج الدلو اليوم الخميس 2-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الدلو
تتوتر علاقتك بمن حولك فجأة، وبدون أية مقدمات، تشعر أن الناس قد أصبحوا لا يفهمون كلامك ويفسرونه بطريقة خاطئة، يجب أن تتصرف بحذر طوال اليوم، وأن تتجنب التعامل مع هذه النوعية من الناس، ولا تدخل فى أية مناقشة أو جدال يغلب عليهما الطابع المجاني وغير العملي أو العقلانى، إذ من الصعب أن يتراجع من حولك عن مواقفهم اليوم.
مهنيا: تعيش يوما متعبا فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار، لكنك لن تؤخر تقدم خطواتك المستقبلية، وخصوصا أنك من القادرين على تخطى أية أزمة.

 عاطفيا: تنتعش العواطف وتشتد الروابط متانة، وتتعرف إلى أوساط لم تختلط بها فى السابق، وتجد بينها الشخص المناسب للارتباط.

صحيا: الاضطرابات المعوية شبه المتواصلة سببها التخمة فى تناول الطعام الدسم.

 

  • حظك اليوم برج الحوت اليوم الخميس 2-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الحوت
تتوتر علاقتك بمن حولك فجأة، وبدون أية مقدمات، تشعر أن الناس قد أصبحوا لا يفهمون كلامك ويفسرونه بطريقة خاطئة، يجب أن تتصرف بحذر طوال اليوم، وأن تتجنب التعامل مع هذه النوعية من الناس، ولا تدخل فى أية مناقشة أو جدال يغلب عليهما الطابع المجاني وغير العملي أو العقلانى، إذ من الصعب أن يتراجع من حولك عن مواقفهم اليوم.
مهنيا: تعيش يوما متعبا فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار، لكنك لن تؤخر تقدم خطواتك المستقبلية، وخصوصا أنك من القادرين على تخطى أية أزمة.

 عاطفيا: تنتعش العواطف وتشتد الروابط متانة، وتتعرف إلى أوساط لم تختلط بها فى السابق، وتجد بينها الشخص المناسب للارتباط.

صحيا: الاضطرابات المعوية شبه المتواصلة سببها التخمة فى تناول الطعام الدسم.
 
حظك اليوم


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: حظك اليوم الخميس 2/7/2015 , الابراج اليوم الخميس 2 يوليو 2015 Description: حظك اليوم الخميس الموافق 2-7-2015 ابراج اليوم الخميس 2 يوليو 2015 حظك اليوم الخميس توقعات كارمن شماس نستعرضها على تفانيش لابراج وحظك اليوم الخميس 2/7/2015 حظك اليوم Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top