الأبراج اليوم السبت 18 تموز 2015 - حظك اليوم - تفانيش الأبراج اليوم السبت 18 تموز 2015 - حظك اليوم - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

السبت، 18 يوليو، 2015

الأبراج اليوم السبت 18 تموز 2015 - حظك اليوم

ابراج اليوم السبت 18 تموز 2015
حظك اليوم السبت 18/7/2015 , الأبراج اليوم السبت 18 تموز 2015
أخبار الابراج اليوم السبت 18/7/2015 حظك اليوم السبت 18-7-2015 الأبراج اليوم 18 تموز 2015 وتوقعاتها نأتيكم بها من تفانيش ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم السبت الموافق 18 يوليو 2015 الأبراج شهر يوليو 2015 توقعات كارمن شماس الأبراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم السبت 18/7/2015 الأبراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الأبراج اليوم في الحب لشهر يوليو اليوم السبت حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الأبراج نقدمها بانفراد على تفانيش ونصائح الأبراج اليوم ABRAJ 18-7-2015
حظك اليوم السبت ماغي فرح عالمة الأبراج اليوم السبت كارمن شماس 18 يوليو / 18 تموز 2015 في الحب والصحة حظك اليوم السبت 18 يوليو توقعات كارمن شماس حظك اليوم 18-7-2015 في الحب والحياة عاطفيا حظك اليوم السبت الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي أبراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 18 يوليو 2015 مع الأبراج وحظك اليوم و أبراج اليوم في الحب و العاطفي والحياة والصحة والعمل حظك اليوم مع ماغي فرح برج الجدي ليوم 18 يوليو 2015 ,اعرف برجك اليوم, الطالع الفلكي و الحظ اليوم . حظك اليوم توقعات الأبراج السبت 18-7-2015 ★ أبراج اليوم 18-7-2015 ماغي فرح حظك اليوم السبت توقعات الأبراج السبت 18-7-2015 ★ أبراج اليوم 18-7-2015 كارمن شماس توقعات الأبراج السبت 18-7-2015 حظك اليوم كارمن شماس على تفانيش السبت 18/7/2015 حظك اليوم مع ماغي فرح abraj ★ أبراج اليوم ★ الأبراج و حظك اليوم ★ أبراج الحظ اليوم ★ اليوم السبت ★ حظك 18-7-2015 ★ برج الأسد ★ برج الثور ★ برج الجوزاء ★ برج الحمل ★ برج الحوت ★ برج الدلو ★ برج السرطان ★ برج العذراء ★ برج العقرب ★ برج القوس ★ برج الميزان ★ برجك اليوم ★ توقعات ★ توقعات الأبراج ★ حظك اليوم


  أخبار الأبراج اليوم السبت 18 تموز 2015

  •  حظك اليوم برج الحمل اليوم السبت 18-7-2015
   نصيحة اليوم لبرج الحمل  انه يوم مختلف عن آي يوم قضيته في هذا الأسبوع فربما تتمتع اليوم بدعم من جميع الأشخاص ومساندة ومساعدة من أشخاص غير متوقعين تمام كما تتميز اليوم بمزاجك المعتدل وتتحسن كثير من التفاصيل حولك فعلاقاتك بالآخرين على ما يرام طوال اليوم لهذا استمتع بوقتك وقم بالأنشطة التي تجعلك تشعر بالسعادة.
مهنيا:: عليك أن تتجنب الأنانية وحب الذات في التعامل مع الآخرين وستكون لهذا الأمر انعكاسات ايجابية على مستقبلك وعلى علاقاتك بالزملاء والمحيطين.


 عاطفيا:: قد تضطر إلى الاهتمام بشؤون عائلية تشغلك عن الشريك نوعا م أو ربما تصطدم بأحد الأولاد أو بأحد أفراد العائلة وهو ما يولد جوا قاتما في علاقتك بالشريك.

صحيا: خفف من حمل أشياء ثقيلة تعتقد انك قادر على رفعه فقد تصاب بالام حادة في الظهر والعمود الفقري بسبب هذا العناد.
  • حظك اليوم برج الثور اليوم السبت 18-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الثور   ربما تشعر أن الوقت يمر سريعا اليوم ولذلك عليك أن تنجز كل شيء في الساعات الأولى من الصباح ربما تتعرض لمشكلة ما عند التعامل مع احد الزملاء في العمل فكن حذرا واستعد لأية مواجهة مزاجك معتدل ولكن قد يتغير فجأة لسبب ما غير معروف فكن جاهزا للتعامل مع الأمر. مهنيا:: يوم شديد التوتر ما يجعلك تعانى مرابحة المكان وقد تصمت عن تصرفات شائكة ونيات سيئة أو تضطر إلى التكيف مع أجواء معادية.
 عاطفيا:: تتاح لك الفرصة لإثبات حضورك ولاستقطاب الاهتمام والدعم والتأييد فلا تكن متحفظا امام الشريك.

صحيا: تضع مشاغلك الحياتية والمهنية جانب وتولى الشان الرياضي الاهتمام الكافي وهذا امر ايجابي.
  • حظك اليوم برج الجوزاء اليوم السبت 18-7-2015  
  نصيحة اليوم لبرج الجوزاء  استمتع بوقتك اليوم وتحكم فى تصرفاتك باقصى قدر ممكن واستغل اية فرصة من اجل تحسين مستواك المهني وعليك الحرص والمداومة على الابتسام فى العمل والمنزل وحتى فى الشارع للغرباء والمارة قد تكسب حب وود اشخاص لم تكن تعرفهم من قبل بسبب هذه الابتسامة بل ربما تكون صداقات عديدة ومهمة وصادقة فى وقت قصير. مهنيا:: يلمع نجمك وتحكم السيطرة على معظم اعمالك وتكون اللولب واية النشاط فى عملك ولهذا يدرك اغلب المسؤولين اهمية وجودك.

 عاطفيا:: عليك ان تكرس مزيدا من الوقت للشريك وان تهتم اكثر بحياتك العاطفية ولا سيما اليوم ومهما زادت اهتماماتك ومشاغلك.
صحيا: انت انسان عاقل وتستطيع تقدير عواقب الامور فى كل شيء فكيف اذا تعلق الامر بالوضع الصحى؟ كن اكثر حذرا واهتماما من هذا.

 

حظك اليوم السبت 18/07/2015

  
  • حظك اليوم برج السرطان اليوم السبت 18-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج السرطان طبيعتك المرنة ستجعلك تقع اليوم فى كم كبير من المشكلات وبينما تحاول اليوم الوصول الى منصب معين الا انك لا تستطيع فقط عليك ان تدافع عن حقك والا تكون انتهازيا او استغلالي ولا تحاول جرح مشاعر اي شخص او سلبه حقه وانتبه الى التفاصيل المحيطة بدقة فقد تحدث اليوم بعض الامور التي تغير شكل يومك وصورته بشكل كامل. مهنيا:: تواجه اليوم مصاعب غير محسوبة النتائج وهذا قد يدفعك الى السفر واخذ قسط من الراحة وتاجيل التفكير فى حلول الى ما بعد عودتك.

 عاطفيا:: تعيش اجواء صاخبة فى علاقتك مع الشريك فتلتبس عليك الامور وتشعر بالضياع وعدم الاستقرار وبقدر كبير من الارتباك العاطفي ومشكلات التعاطي والتفاعل معه.

صحيا: قد ينتابك اليوم قدر من الارهاق غير الطبيعي وتشعر فجاءة انك عاجز عن القيام باي نشاط وهذا ليس فى مصلحتك فانتبه.
  • حظك اليوم برج الاسد اليوم السبت 18-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الاسد كل الامور ستكون لصالحك اليوم الاعمال والمهام تقل تدريجيا مع الوقت وربما تجد نفسك فجاءة قد انجزت كل شيء ولهذا فانك قد تقضى معظم الوقت فى المنزل دون القيام باي شيء ودون بذل اي مجهود كن على يقين انك اذا قررت القيام بشيء ما ستفعله بنجاح ساحق وغير مسبوق.   مهنيا:: لا تخشى التعبير عن رايك جهارا وامام الجميع ولكن اذا كنت مقتنعا به ومتاكدا منه فالخطا مكلف ولن يكون سهلا.

 عاطفيا:: عليك مصارحة الشريك بما تفكر فيه وان يكون هذا خلال اليوم قبل غد فالصراحة تعبد الطريق امامك نحو خطوات مستقبلية مهمة ومستقرة.

صحيا: الحساسية التي تصيبك سنويا فى هذه الايام من كل عام لن تكون قوية ككل مرة وذلك بسبب قوة مناعتك.
  • حظك اليوم برج العذراء اليوم السبت 18-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج العذراء هناك فئة قليلة من الاشخاص المحيطين بك يحاولون تشتيت افكارك وتشويش رؤيتك ربما لا يكون المناخ العام هادئا ومستقرا كما تريد وقد تجد ان معظم الاشخاص لا يتفقون معك ولا يتقبلون وجهات نظرك لهذا عليك استغلال يومك فى الاسترخاء والابتعاد عن الاجواء المشحونة والمتوترة. مهنيا:: اذا لم تقتنع بوجهة نظر رب العمل فلا توافق على اقتراحاته ناقشه وحاول ان تشرح له الاسباب الموجبة لذلك.

 عاطفيا:: تنتفض وتثور على واقع ضاغط لك او تستاء من تصرف ما للشريك لكن عليك ان تتجنب المواجهات الصدامية وان تتعامل معه ومع الامر بدبلوماسية اكبر.

صحيا: كن على ثقة تامة من ان التقيد بالارشادات والنصائح الطبية العلمية يؤتى ثماره ويقودك الى حيث تشتهى.


  • حظك اليوم برج الميزان اليوم السبت 18-7-2015
   نصيحة اليوم لبرج الميزان من الصعب جدا اليوم ان تتخذ قرارا بمفردك كل الامور تبدو مشوشة امامك وغير واضحة ولكن لا تقلق بسبب تغير الاوضاع والظروف فكلها امور طارئة وعرضية وستتغير قريب ولكن عليك ان تكون حذرا من ظهور بعض الاشخاص غير المتوقعين فى حياتك اليوم وهو ما قد يضطرك الى ان تعيد فتح بعض ملفات الماضي المؤلمة. مهنيا:: عليك استغلال الفرص الثمينة التي تسنح لك اليوم من اجل تسهيل مهماتك العملية وتيسير امورك وشؤونك المختلفة فتكون البداية سهلة وتمهد بالتالي لفترة مشرقة ومتألقة.

 عاطفيا:: تلفتك اناقة الشريك كثيرا اليوم ولكن هذا الامر يحتاج الى موازنة مالية كبيرة قد لا تتحملها على المدى البعيد.

صحيا: تفكر اليوم فى خوض مغامرة رياضية جديدة ربما تبعدك عن كثير من تفاصيل الحياة وهموم العمل ومشاغله. 


الابراج اليوم السبت 18/7/2015

  • حظك اليوم برج العقرب اليوم السبت 18-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج العقرب ربما تسير امورك عكس ما خططت له اليوم وربما يتصرف معك بعض الاشخاص من المحيطين بطريقة عدوانية ومتهورة نوعا م ولهذا قد تشعر احيانا بالوحدة بسبب نفور الاخرين منك وانقطاع الاتصال بينك وبينهم فحاول ان تصحح اخطاءك وان تعتذر عما بدر منك من تجاوزات خلال الفترة الماضية وذلك حتى تتحسن علاقتك بالاخرين. مهنيا:: ما زالت الظروف داعمة تغمرك بذبذباتها الايجابية وتطلب اليك تنشيط مشروعاتك وتقديم طلباتك فى اسرع وقت ممكن.

 عاطفيا:: لا تحاول احراج الشريك لان هذا السلوك سيؤدي الى عواقب قد لا تحتملها لاحق لهذا عليك ان تكون رومانسيا ودبلوماسيا فى ان.

صحيا: قاوم بكل ما اتيت من طاقة وحاول الانتصار على المغريات التي قد تؤدى الى تدهور وضعك الصحي.
  • حظك اليوم برج القوس اليوم السبت 18-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج القوس  
عليك توخى الدقة والحذر عند التعامل مع الشريك اليوم لانك تبدو متوترا وقلقا من شيء ما وهو الامر الذى قد ينعكس عليه كذلك ينتبه الجميع وخاصة افراد اسرتك  لكلامك وحوارك معهم اليوم وهذا الاهتمام يزيدك ثقة فى نفسك فحاول استغلال هذه الفرصة خاصة وان كل فرد سيكون حريصا اليوم على تنفيذ اوامرك. مهنيا:: تبدو المغامرات كثيرة وضاغطة ومتعبة لكن لا تسمح لاحد بان يخدعك او يغرر بك ولا تتصرف باسلوب سلبي يؤذى مصلحة العلاقة.

 عاطفيا:: بعض الامور تربك حساباتك اليوم وتؤثر فى مستقبلك وقد تدفعك الى اتخاذ قرار متهور ربما تندم عليه مدى الحياة فانتبه وكن حذرا.

صحيا: الاسترخاء فى احضان الطبيعة او على ضفاف احد الانهار او البحيرات يريح اعصابك ويعيد الى جسمك توازنه.
  • حظك اليوم برج الجدي اليوم السبت 18-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الجدي  قد يلاحظ بعض المحيطين بك انك شخص ضعيف اليوم وليست لديك قدرة كبيرة ولا كافية على التحكم فى اي شيء وبالفعل فانك فى الواقع قد تكون غير قادر على اتخاذ اي قرار ولكن لا يزال لديك عقل يفكر ويدبر وهذا هو الامر المهم وربما تتحسن الامور مساء فلا تتعجل ولا تايس. مهنيا:: تاتيك اخبار جيدة وفرص تظهر فى اللحظة التي تحتاج اليها فيه كما تطل بجاذبية قصوى ويكون بريقك مشعا وتستقطب مزيدا من المحبين والمؤيدين.
 عاطفيا:: لا تعلق على امور لا تستحق الذكر بينك وبين الحبيب وتوقف عند الامور التي تفيد استمرار العلاقة بينكما.
صحيا: الاهتمام بالوضع الصحي امر دقيق ومهم بدرجة كبيرة للغاية ويتطلب التخلي عن مغريات كثيرة.
  • حظك اليوم برج الدلو اليوم السبت 18-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الدلو كثرة الاعمال قد تبقيك فى مزاج سيء منذ الصباح وحتى المساء ولكن عليك الا تنزعج اذ ان معدل انجاز الاعمال والمهام اليوم قد يكون لصالحك بينما يفاجئك الحبيب فى المساء باخبار سارة كنت تنتظرها منذ وقت طويل ولهذا فانك فى الغالب تتواصل مع من حولك بشكل جيد وفعال مهنيا:: تقترب تدريجيا من تحقيق الحلم الذى راودك طويل ولكن يستحسن ان تتريث قليل كي لا تفقد السيطرة على الوضع.

 عاطفيا:: تعاطف كبير مع شريك قديم لكن هناك تجارب غير مشجعة تعيق تقدم الامور والوصول بها الى شاطئ الامان.

صحيا: تعيش يوما منهِكا ومتعب وهو ما ستنعكس اثاره بشكل سلبي على صحتك ووضعك النفسي.

 

  • حظك اليوم برج الحوت اليوم السبت 18-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الحوت تجد اليوم نفسك فى حاجة الى اجراء تعديلات فى اسلوبك وطريقة تعاملك مع الناس خاصة وان من حولك من ليست لديهم قدرة على قراءة افكارك وتفسيرها بشكل جيد اليوم فاذا كنت تريد توجيه بعض العبارات لشخص ما فلا تتردد واخبره بها بوضوح وصراحة. مهنيا:: تنشط كثيرا خلال هذا اليوم على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات وقد تقوم بعمل مشترك ومثمر مع احد الزملاء.

 عاطفيا:: يسعدك الشريك باقتراحاته وافكاره فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الامور التي كنت تخشى مجرد ذكرها.

صحيا: الاكثار من الشوكولاتة والحلويات يعرض الاسنان للتسوس وتصيبك بالسمنة المفرطة.
 

حظك اليوم

 حظك اليوم السبت 18-7-2015 وابراج اليوم السبت 18/7/2015 حظك اليوم السبت وابراج اليوم السبت 18 يوليو 2015 توقعات كارمن شماس اليوم السبت وابراج اليوم السبت 18-7-2015


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الأبراج اليوم السبت 18 تموز 2015 - حظك اليوم Description: حظك اليوم السبت 18-7-2015 الأبراج اليوم 18 تموز 2015 وتوقعاتها نأتيكم بها من تفانيش ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم السبت الموافق 18 يوليو 2015 الأبراج شهر يوليو 2015 توقعات كارمن شماس الأبراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم السبت 18/7/2015 الأبراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الأبراج اليوم في الحب لشهر يوليو اليوم السبت حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الأبراج نقدمها بانفراد على تفانيش ونصائح الأبراج اليوم ABRAJ 18-7-2015 Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top