حظك اليوم الثلاثاء 28/7/2015 | الأبراج اليوم الثلاثاء 28 يوليو 2015 - تفانيش حظك اليوم الثلاثاء 28/7/2015 | الأبراج اليوم الثلاثاء 28 يوليو 2015 - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الاثنين، 27 يوليو، 2015

حظك اليوم الثلاثاء 28/7/2015 | الأبراج اليوم الثلاثاء 28 يوليو 2015

ابراج اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2015
حظك اليوم الثلاثاء 28/7/2015 , الابراج اليوم الثلاثاء 28 يوليو 2015
حظك اليوم عاطفيا الثلاثاء 28-7-2015 الابراج اليوم وتوقعاتها ناتيكم بتا من تفانيش ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو 2015 الابراج شهر يوليو 2015 توقعات كارمن شماس الابراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم الثلاثاء 28/7/2015 الابراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الابراج اليوم في الحب لشهر يوليو اليوم الثلاثاء حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الابراج نقدمها بانفراد على تفانيش ونصائح الابراج اليوم ABRAJ 28-7-2015
حظك اليوم الثلاثاء ماغي فرح عالمة الابراج اليوم الثلاثاء كارمن شماس 28 يوليو / 28 تموز 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الثلاثاء 28 يوليو توقعات كارمن شماس حظك اليوم 28-7-2015 في الحب والحياة عاطفيا حظك اليوم الثلاثاء الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع افضل علماء الفلك و الابراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 28 يوليو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفي والحياة والصحة والعمل حظك اليوم مع ماغي فرح برج الجدي ليوم 28 يوليو 2015 ,اعرف برجك اليوم, الطالع الفلكي و الحظ اليوم . حظك اليوم توقعات الابراج الثلاثاء 28-7-2015 ★ ابراج اليوم 28-7-2015 ماغي فرح حظك اليوم الثلاثاء توقعات الابراج الثلاثاء 28-7-2015 ★ ابراج اليوم 28-7-2015 كارمن شماس توقعات الابراج الثلاثاء 28-7-2015 حظك اليوم كارمن شماس على تفانيش الثلاثاء 28/7/2015 حظك اليوم مع ماغي فرح abraj ★ ابراج اليوم ★ الابراج و حظك اليوم ★ ابراج الحظ اليوم ★ اليوم الثلاثاء ★ حظك 28-7-2015 ★ برج الاسد ★ برج الثور ★ برج الجوزاء ★ برج الحمل ★ برج الحوت ★ برج الدلو ★ برج السرطان ★ برج العذراء ★ برج العقرب ★ برج القوس ★ برج الميزان ★ برجك اليوم ★ توقعات ★ توقعات الابراج ★ حظك اليوم
مهنيا:: يجب ان تتخذي الحيطو والحذر تجاة بعض الزميلات معك في مكان العمل لانهن سيحاولن فعل المستحيل لجعل المدير يغير رايه في ما يتعلق بك مما قد يودي بك الى الاستقالة قريبا. عليك ان تتخذي قرارا بشان الموضوع الذي تتناقشين به مع الزملاء في برج اليوم. قولي ما يخطر ببالك و بسرعة قبل ان يفوت الاوان.


 عاطفيا:: يجب ان تبادري الى المحافظة على منزلك. ثقي بان كلمة صغيرة ستجعل حبيبك يفرح بك في برج اليوم. لا تشكي همك لزوجك لانه ليس بحالة جيدة و لكنه لن يقول لك اي شيء. انتبهي الى كل كلمةٍ تقولينها و لا تتفوهي بالحماقات كي لا يغضب منك الحبيب و يحاول تنفيذ ما يريد.

نصيحة اليوم من تفانيش :: لا تختلفي مع احد فلن تجدي اي حل يا امراة برج الحمل. لا ترسلي رسالتك قبل ان تقرئي محتواها كي تتاكدي من انك كتبت بالطريقة الصحيحة. لا تحكمي الشخص المقرب اليك. فكري و تكلمي في الوقت المناسب و قبل ان يطلب منك الاخرون ذلك. لا تنتقمي من اولئك الذين يحيطون بك.
خدمات حظك اليوم من تفانيش
قياس درجة الحب
مهنيا:: ربما لن تسير الامور كما تريدين. ستشعرين بالقلق على احد الاشخاص معك في مكان العمل. ستتلقين الكثير من التعليمات من المسؤولين عنك وعليك ان تلتزمي بها اذا اردت ان تتقدمي و تصلي الى مُرادك بسرعة. لا تربكي نفسك بامور تافهة و اهتمي بالاهم.
 عاطفيا:: يجب عليك ان تاكلي مع الحبيب و تتكلمي معه في كل ما يشغل بالك و يتركك حائرة. انظري الى الامور بطريقة ايجابية. ستتخذين الكثير من القرارات مع الحبيب في برج اليوم. كوني مؤمنة و تاكدي من انك ستحققين كل تطلعاتك، كل ما عليك فعله هو الصبر على زوجك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: انتبهي ! تصرفي فانك المسؤولة عن ما حصل و عليك ان تفعلي اي شيء. اطرحي بعض الاسئلة على الاخرين لانك بحاجة الى الكثير من الاجابات لفهم صديقاتك. يمكنك ان تواجهي المخاطر التي تعترض سبيلك. سيتغير وضعك خاصة ان كنت عزباء يا امراة برج الثور. خدمات حظك اليوم من تفانيش
قياس درجة الحب
مهنيا:: لا تتركي المشاريع العالقة للغد. تاكدي من ان زميلاتك سيتبعنك في كل خطوة تخطينها لانهن اكيدات من انك متميزة. لديك الكثير من الاعمال العالقة لتُنهيها، لا تماطلي فان الحلول موجودة، كل ما عليك فعله هو اعادة النظر فيها لتصلي الى التسوية الافضل لمشكلاتك العالقة.

 عاطفيا:: ابدي رايك في مخططات زوجك اذا سالك. كوني حاذقة و اعرفي ما يريد زوجك قبل ان يطلب منك. ستكونين غائبة عن زوجك مما سيغضبه. ستنتابك موجة من الغضب نتيجة ما يحصل خارج منزلك، حاولي الا تتدخلي في ما لا يعنيك لان ذلك لن يكون من مصلحتك ابدا.
 نصيحة اليوم من تفانيش :: نفذي ما يطلبه منك الجيران لانهم على حق. ستستمتعين بوقتك اكثر من ذي قبل يا امراة برج الجوزاء. حضري قائمة بالامور التي عليك القيام بها و حاولي ان تنظري الى المسائل بايجابية. انتبهي الى التفاصيل الصغيرة لانها ستغير مشاريعك و ستوصلك الى حيث تريدين. لا ترتبكي جراء ما تسمعينه.
خدمات حظك اليوم من تفانيش
قياس درجة الحب

حظك اليوم الثلاثاء 04/07/2015


 
مهنيا:: لن تقولي شيئا قبل التاكد من ان من حولك اخطاوا. ستعتذرين من بعض الاشخاص بالرغم من انك لن تُسري بذلك. ستخبرين صديقتك امرا مهما جدا. لا تحرجي المحيطين بك بتفكيرك المؤذي لان احدا لن يقف الى جانبك اذا ظلمت الاخرين. انتبهي الى خطواتك و اعرفي ايها الاصح.

 عاطفيا:: اختاري الافضل لك و لعائلتك. عليك ان تتحلي بالصبر و ان تبقي مع الحبيب و تساعديه في كل ما يقوم به من اعمال. انك تحبين زوجك و لكنه لم يعد يفهمك ابدا لان همومه اليومية تسيطر على تفكيره. ستشعرين بان احوالك العاطفية لم تعد تُحتمل و انك لست بخير مطلقا.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ان ما سيحصل من وراء ظهرك غير منطقي وخطا صغير قد يؤثر عليك. عليك ان تفتحي صفحةً جديدة و سترغبين في تغيير واقعك الى حد ما. اتركي الماضي وراءك و حاولي ان تتخلصي من تاثيراته و ان تمضي قدما. لا تنسي اولوياتك و تشبثي بها لتُنهيها قبل ان تُوجه الملاحظات اليك. خدمات حظك اليوم من تفانيش
قياس درجة الحب
مهنيا:: ستشعرين بتحسن كبير في مكان العمل لان الامر سيتغير قريبا. لا تبقي حائرة لان الحلول موجودة و صحيحة و مهمة لك. ستبقى امورك على حالها و لكنك لن ترضي بالقليل و ستفعلين المستحيل للوصول الى مركز الطليعة قبل الاخرين و لتكسبي رضى المسؤولين عنك.

 عاطفيا:: سيطلب منك الحبيب طلبا صعبا. ستحتفلين بمناسبة مميزة مع زوجك و ستكونين مسرورة جدا بقربه بالرغم من المشكلات الحاصلة بينكما. ساعدي اولادك في هذه الفترة فسيحتاجون اليك بالتاكيد. لا تنسي احلامك لانها مهمة لك و لزوجك و قد تصلين الى تحقيقها.

نصيحة اليوم من تفانيش :: انتبهي الى طريقتك في فرض رايك لان الصراخ لن يحل المشكلات الكبيرة. سيقودك حدسك الى الاماكن التي عليك ان تقصديها. ستتمكنين من التخلص من كل ما يثير الشبهات. ستخدم الامور كلها مصالحك و ستتوصلين الى حلول مُرضية. لا تترددي في ابداء رايك ببعض الامور العالقة. خدمات حظك اليوم من تفانيش
قياس درجة الحب
مهنيا:: لا تستغربي ما يحصل من حولك. ان الدخول في جدالات مع الاخرين لن يودي بك سوى الى المزيد من المشكلات الصعبة في برج اليوم. ستعودين الى مكان العمل و لكنك لن تكوني مرتاحة لذلك. ابتعدي عن المتاعب و تاكدي من انك ستتوصلين الى الحلول المُرضية التي تعجب كل المحيطين بك.

 عاطفيا:: ستؤثر الحماقات على علاقتك بزوجك في ابراج اليوم. حاولي ان تتداركي وضع زوجك و قفي الى جانبه لتحصلي منه على موافقة على المشاريع التي تقومين بها. سيطلب منك هذا الاخير ان تبقي قريبةً منه و لا تتركيه لحظة واحدة، نفذي طلبه لان ذلك من مصلحتك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: انك بحاجة الى من يساعدك يا امراة برج العذراء. انه ليس الوقت الافضل لتعملي وحدك. عليك ان تشتري الكثير من الاغراض التي انت بحاجة اليها. عليك ان تسيري مع الحبيب. كوني منطقية في طلباتك و لا تحاولي الاكثار منها امام المحيطين بك لان ذلك ليس من مصلحتك.
خدمات حظك اليوم من تفانيش
قياس درجة الحب
مهنيا:: عليك ان تطلبي المساعدة من زميلاتك في مكان العمل في الابراج اليومية. ستقبلين بالتحديات مهما كانت صعبة لانك اكيدة من انك ستربحين و انك متميزة و تستطيعين تغيير الكثير من الامور اذا ثابرت. قد تصلك رسالة غامضة فحاولي ان لا تتصرفي قبل التاكد من محتواها.

 عاطفيا:: قد تتحولين الى شخصٍ لا يُطاق في ابراج اليوم. تغلبي على الاخرين و تكلمي مع زوجك قبل ان يفعلوا اي شيء فيجعلوك المذنبة. انك غريبة عن زوجك و هو يشعر بذلك و لكنه لن يتفوه بكلمةٍ واحدة. غيري طريقتك في التعامل مع المشكلات الصعبة و تاكدي من ان احوالك ستتغير بسرعة في الحب اذا تصرفت بحكمة.

نصيحة اليوم من تفانيش :: عليك ان تساعدي المحيطين بك لانهم بامس الحاجة الى دعمك. ستكونين مسرورة لانك اكيدة من انك تفعلين الصواب يا امراة برج الميزان. لن تكون الامور جيدةً كما توقعت لان الامور ستخرج من سيطرتك. لن يعجبك الوضع الذي انت فيه. يمكنك ان تتحركي بسرعة لتصلي الى حيث تريدين. خدمات حظك اليوم من تفانيش
قياس درجة الحب


الابراج اليوم الثلاثاء 28/7/2015

مهنيا:: انك اليوم واثقة مما تفعلينه فلا تدعي احدا يغير لك رايك. ستصلين في نهاية المطاف الى الطريق الصحيح في برج اليوم. استمعي الى حدسك و لا تتجاهليه لانه سيدلك الى الطريق الصحيح. اطلبي وقتا للتفكير مليا في كل خطوة تخطينها و لا تتسرعي في الحكم على المحيطين بك.

 عاطفيا:: ربما يطلب منك زوجك ان تاخذي الاولاد الى منزل امه، افعلي ذلك في برج اليوم. ان افكارك ليست صحيحة في الحب و لكن الحبيب لن يكلمك بها. سيسمح لك زوجك بالقيام بكل ما تريدين. عليك ان تقتنعي بما لديك و ان لا تطلبي الكثير فان ذلك سيزيد من العقبات في طريق استعادة ثقة زوجك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: عليك ان لا تترددي في البحث عن المعلومات التي قد تفيدك في المضي بمشاريعك يا امراة برج العقرب. عليك ان تجلسي مع افراد عائلتك و تكلميهم في الامور التي تشغل بالك و التي تتعلق بهم عزيزتي. ستجدين الكثير من الثغرات في ما كتبه غيرك و لن تتوقفي عن التفوه بالحماقات. خدمات حظك اليوم من تفانيش
قياس درجة الحب
مهنيا:: اقرئي الاوراق قبل ان توقعيها فالوقت لم يحن بعد لتتخذي قرارك وحدك و من دون مساعدة. توقفي عن فرض رايك في مكان العمل فانت لن تصلي الى اي مكان اذا فعلتِ ذلك. كوني على يقين تام من ان افكارك لن تغير راي الاخرين بك في مكان العمل. ابقي حذرة و لا تصبي غضبك على الاخرين.

 عاطفيا:: لن تستطيعي الصمود امام ما يحصل مع زوجك. لا تجعلي المحيطين بك يتاثرون بارائك الخاصة لان زوجك لن يُسر بذلك. عليك ان تناقشي زوجك في ما لا يعجبك. عليك ان تجعلي زوجك يهتم بك اكثر من ذي قبل فاسعي الى جعله يغير رايه بك و حاولي ان تدلليه لكي يقدرك اكثر.

نصيحة اليوم من تفانيش :: تصرفي بالاسلوب الصحيح لتصلي الى حيث تريدين من دون مساعدة احد يا امراة برج القوس. قد يلومك بعض الاشخاص على طريقتك في التعامل مع بعض الامور. لا تخافي من ابداء رايك في بعض المسائل العالقة فقد تسهمين بتغيير الكثير من التفاصيل العالقة. عليك ان تعتذري من بعض الاشخاص. خدمات حظك اليوم من تفانيش
قياس درجة الحب
مهنيا:: عليك ان تتحققي من كل ما يحصل من حولك لان خطا صغيرا سيودي بك الى الهاوية اذا لم تتحركي باقصى سرعة. لا تنادي الاخرين ثم تسكتي و لا تطلبي منهم ما تريدين. لن تستطيعي اكمال عملك كله لانك متعبة جدا كما انك لست بافضل حالاتك عزيزتي. لا تهملي اولوياتك عزيزتي.
 عاطفيا:: قومي باي عملٍ لكي تلفتي انتباه زوجك في برج اليوم. ستتوصلين الى الحلول المناسبة في الحب الا ان زوجك لن يصغي اليك مطلقا. حاولي ان لا تطرقي ابواب الاخرين لانهم لن يساعدوك اليوم مهما فعلت حتى لو كنت جيدة معهم في السابق. ستحصلين على رد ايجابي من زوجك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: حاولي ان تلفتي انتباه الزملاء يا امراة برج الجدي الى ما يجعلك تغضبين منهم. حاولي ان تقومي بعملٍ جديد و مختلف فبامكانك القيام بذلك. حاولي ان تتريثي قليلا و لا تقولي للاخرين ما عليهم فعله. عليك ان تسمعي اراء الاخرين و ان تتكلمي معهم فربما يهمك رايهم و انت تعرفين ذلك.
خدمات حظك اليوم من تفانيش
قياس درجة الحب
مهنيا:: ابحثي عن حلا سريعا قبل ان يتفاقم الوضع و تصلي الى مكان مسدود لا رجوع منه. لن يكون هدر الوقت من مصلحتك. ان مشاريعك متميزة، كل ما عليك فعله هو المضي فيها. تحرري من القيود التي وضعها غيرك في مكان العمل. اقتربي من الاخرين و افهمي موقفهم.

 عاطفيا:: تمعني جيدا في كل كلمة يقولها لك زوجك. سيلومك زوجك و سيوجه اليك الكثير من الملاحظات المؤذية. ستنتظرين وقتا طويلا و لن يجببك احدٌ عن الاسئلة التي تطرحينها. ستتغلبين على الاخرين و ستقنعين الحبيب برايك الخاص. انتبهي الى صحته فهو متوعك بعض الشيء.

نصيحة اليوم من تفانيش :: لا تنتظر ان يقف الاخرون الى جانبك مهما فعلت. اتركي الاعمال للغد يا امراة الدلو. عليك ان تتحلي بالصبر فالامور ستتحسن بسرعة و من دون ان تشعري. اسمعي كلام غيرك لانه سيوصلك الى حيث تريدين. لن تشعري بان الاخرين يسمعونك. عليك ان تبادري الى النظر الى البعيد للوصول الى الحلول. خدمات حظك اليوم من تفانيش
قياس درجة الحب


مهنيا:: ستتعرضين للضغط الكبير من المحيطين بك. ستكونين على علمٍ بكل شاردة و واردة تحصل في مكان العمل. كوني اكيدة من ان اخطاءك لم تعد تُحتمل و عليك ان تضعي حدا لها. ستحظين بفرصة للتكلم مع الاخرين لانهم بحاجة اليك. عليك ان تتحدي الاخرين و تفهمي ما يحاولون قوله لك.

 عاطفيا:: استشيري زوجك في كل خطوة تريدين ان تخطيها. ستتصلين ببعض الاشخاص لمعرفة رايهم في ما تفعلين و لكن زوجك لن يقبل بذلك. لا تضغطي على زوجك لتحصلي على ما تريدين. عليك ان تتكلمي معه بطريقة لطيفة لتحصلي على مرادك. ستتعرفين الى شخصٍ متميز و ستسرين لذلك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: لا يمكنك ان تصلي الى حيث تريدين من دون مساعدة الاخرين. فكري بطريقة منطقية عزيزتي. لا تمزحي مع الاخرين يا امراة برج الحوت. ان احلامك بعيدة التحقيق لانك ببساطة غير قادرة على تحقيقها. ابقي حذرة فان خطا صغيرا سيوصلك الى طريق مسدود. عليك ان تتوصلي الى حل سريع. خدمات حظك اليوم من تفانيش
قياس درجة الحب
 

حظك اليوم

 حظك اليوم الثلاثاء 28-7-2015 وابراج اليوم الثلاثاء 28/7/2015 حظك اليوم الثلاثاء وابراج اليوم الثلاثاء 28 يوليو 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الثلاثاء وابراج اليوم الثلاثاء 28-7-2015


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: حظك اليوم الثلاثاء 28/7/2015 | الأبراج اليوم الثلاثاء 28 يوليو 2015 Description: تعرفي على توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء الموافق 28/7/2015 حيث نقدم توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء لعالمة الابراج والفلك كارمن شماس وماغي فرح ابراج حظك اليوم الثلاثاء من تنبؤات الابراج اليوم وحظك اليوم Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top