حظك اليوم الجمعة 10/7/2015 , الابراج اليوم الجمعة 10 يوليو 2015 - تفانيش حظك اليوم الجمعة 10/7/2015 , الابراج اليوم الجمعة 10 يوليو 2015 - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الجمعة، 10 يوليو، 2015

حظك اليوم الجمعة 10/7/2015 , الابراج اليوم الجمعة 10 يوليو 2015

الابراج اليوم الجمعة 10 يوليو 2015
حظك اليوم الجمعة 10/7/2015 , الابراج اليوم الجمعة 10 يوليو 2015
حظك اليوم الجمعة 10-7-2015 الابراج اليوم وتوقعاتها ناتيكم بها من تفانيش ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم الجمعة الموافق 10 يوليو 2015 الابراج شهر يوليو 2015 توقعات كارمن شماس الابراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم الجمعة 10/7/2015 الابراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الابراج اليوم في الحب لشهر يوليو اليوم الجمعة حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الابراج نقدمها بانفراد على تفانيش ونصائح الابراج اليوم ABRAJ 10-7-2015
حظك اليوم الجمعة ماغي فرح عالمة الابراج اليوم الجمعة كارمن شماس 10 يوليو / 10 ايار 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الجمعة 10 يوليو توقعات كارمن شماس حظك اليوم 10-7-2015 في الحب والحياة عاطفيا حظك اليوم الجمعة الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع افضل علماء الفلك و الابراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 10 يوليو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفي والحياة والصحة والعمل حظك اليوم مع ماغي فرح برج الجدي ليوم 10 يوليو 2015 ,اعرف برجك اليوم, الطالع الفلكي و الحظ اليوم . حظك اليوم توقعات الابراج الجمعة 10-7-2015 ★ ابراج اليوم 10-7-2015 ماغي فرح حظك اليوم الجمعة توقعات الابراج الجمعة 10-7-2015 ★ ابراج اليوم 10-7-2015 كارمن شماس توقعات الابراج الجمعة 10-7-2015 حظك اليوم كارمن شماس على تفانيش الجمعة 10/7/2015 حظك اليوم مع ماغي فرح abraj ★ ابراج اليوم ★ الابراج و حظك اليوم ★ ابراج الحظ اليوم ★ اليوم الجمعة ★ حظك 10-7-2015 ★ برج الاسد ★ برج الثور ★ برج الجوزاء ★ برج الحمل ★ برج الحوت ★ برج الدلو ★ برج السرطان ★ برج العذراء ★ برج العقرب ★ برج القوس ★ برج الميزان ★ برجك اليوم ★ توقعات ★ توقعات الابراج ★ حظك اليوم
  •  حظك اليوم برج الحمل اليوم الجمعة 10-7-2015
   نصيحة اليوم لبرج الحمل انه يوم مختلف عن اي يوم قضيته فى هذا الاسبوع فربما تتمتع اليوم بدعم من جميع الاشخاص ومساندة ومساعدة من اشخاص غير متوقعين تمام كما تتميز اليوم بمزاجك المعتدل وتتحسن كثير من التفاصيل حولك فعلاقاتك بالاخرين على ما يرام طوال اليوم لهذا استمتع بوقتك وقم بالانشطة التي تجعلك تشعر بالسعادة.   مهنيا::  الأضواء تسلط على أمورك الشخصية والعائلية وتستطيع أن تكسب المواقف بالهدوء وترتيب الأفكار.


 عاطفيا:: الحبيب يحتل محور حياتك لليوم و يشغل كل تفكيرك

صحيا: خفف من حمل اشياء ثقيلة تعتقد انك قادر على رفعه فقد تصاب بالام حادة فى الظهر والعمود الفقري بسبب هذا العناد.
  • حظك اليوم برج الثور اليوم الجمعة 10-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الثور   ربما تشعر ان الوقت يمر سريعا اليوم ولذلك عليك ان تنجز كل شيء فى الساعات الاولى من الصباح ربما تتعرض لمشكلة ما عند التعامل مع احد الزملاء فى العمل فكن حذرا واستعد لاية مواجهة مزاجك معتدل ولكن قد يتغير فجاءة لسبب ما غير معروف فكن جاهزا للتعامل مع الامر.   مهنيا::  أنت رزين وعاقل بطبعك ولكن لا تسمح لمشاعر استثنائية أن تنسيك عقلك ورزانتك سواء سلباً أو إيجاباً.
 عاطفيا:: قد ترتاح أكثر ان عبرت للحبيب عن حقيقة مشاعرك.

صحيا: تضع مشاغلك الحياتية والمهنية جانب وتولى الشان الرياضي الاهتمام الكافي وهذا امر ايجابي.
  • حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الجمعة 10-7-2015  
  نصيحة اليوم لبرج الجوزاء  استمتع بوقتك اليوم وتحكم فى تصرفاتك باقصى قدر ممكن واستغل اية فرصة من اجل تحسين مستواك المهني وعليك الحرص والمداومة على الابتسام فى العمل والمنزل وحتى فى الشارع للغرباء والمارة قد تكسب حب وود اشخاص لم تكن تعرفهم من قبل بسبب هذه الابتسامة بل ربما تكون صداقات عديدة ومهمة وصادقة فى وقت قصير.  مهنيا::  الزوايا الفلكية داعمة ومشجعة وكل الظروف تخدم مصالحك واهتماماتك وتقربك من أهدافك فانطلق.

 عاطفيا:: تحاول أن تعيد بناء علاقة مع حب قديم.

حظك اليوم الجمعة 09/07/2015

  • حظك اليوم برج السرطان اليوم الجمعة 10-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج السرطان طبيعتك المرنة ستجعلك تقع اليوم فى كم كبير من المشكلات وبينما تحاول اليوم الوصول الى منصب معين الا انك لا تستطيع فقط عليك ان تدافع عن حقك والا تكون انتهازيا او استغلالي ولا تحاول جرح مشاعر اي شخص او سلبه حقه وانتبه الى التفاصيل المحيطة بدقة فقد تحدث اليوم بعض الامور التي تغير شكل يومك وصورته بشكل كامل. مهنيا::  الشمس فى برجك يعاكس القمر فى برج الحمل ويمنحك شعوراً بأنك الأفضل وقد ينعكس على علاقاتك فانتبه.

 عاطفيا:: تشعر أن علاقتك مع الحبيب كصديق أقوى منها كحبيب.

صحيا: قد ينتابك اليوم قدر من الارهاق غير الطبيعي وتشعر فجاءة انك عاجز عن القيام باي نشاط وهذا ليس فى مصلحتك فانتبه.
  • حظك اليوم برج الاسد اليوم الجمعة 10-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الاسد كل الامور ستكون لصالحك اليوم الاعمال والمهام تقل تدريجيا مع الوقت وربما تجد نفسك فجاءة قد انجزت كل شيء ولهذا فانك قد تقضى معظم الوقت فى المنزل دون القيام باي شيء ودون بذل اي مجهود كن على يقين انك اذا قررت القيام بشيء ما ستفعله بنجاح ساحق وغير مسبوق. مهنيا::  تشغلك أمور تتعلق بالأسرة والأبناء وقد ينتابك القلق على أحدهم أو ربما تفرح لنجاح أو مناسبة.

 عاطفيا:: حياتك العاطفية هادئة جدا خلال هذه الفترة فلا توجد تطورات ايجابية.

صحيا: الحساسية التي تصيبك سنويا فى هذه الايام من كل عام لن تكون قوية ككل مرة وذلك بسبب قوة مناعتك.
  • حظك اليوم برج العذراء اليوم الجمعة 10-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج العذراء هناك فئة قليلة من الاشخاص المحيطين بك يحاولون تشتيت افكارك وتشويش رؤيتك ربما لا يكون المناخ العام هادئا ومستقرا كما تريد وقد تجد ان معظم الاشخاص لا يتفقون معك ولا يتقبلون وجهات نظرك لهذا عليك استغلال يومك فى الاسترخاء والابتعاد عن الاجواء المشحونة والمتوترة. ★ مهنيا::  تهتم بأمور تتعلق بأحد الأصدقاء أو المعارف وربما تحضّر لزفاف أو ميلاد طفل لأحد المقربين.

 عاطفيا:: تحلم بلقاء الحبيب و تشعر أنك غير قادر على فراقه.

صحيا: كن على ثقة تامة من ان التقيد بالارشادات والنصائح الطبية العلمية يؤتى ثماره ويقودك الى حيث تشتهى.




  • حظك اليوم برج الميزان اليوم الجمعة 10-7-2015
   نصيحة اليوم لبرج الميزان من الصعب جدا اليوم ان تتخذ قرارا بمفردك كل الامور تبدو مشوشة امامك وغير واضحة ولكن لا تقلق بسبب تغير الاوضاع والظروف فكلها امور طارئة وعرضية وستتغير قريب ولكن عليك ان تكون حذرا من ظهور بعض الاشخاص غير المتوقعين فى حياتك اليوم وهو ما قد يضطرك الى ان تعيد فتح بعض ملفات الماضي المؤلمة. مهنيا::  تثبت وجودك وتتألق فى محيطك وقد تكون سبباً مباشراً لحل مشكلة مادية كبيرة لأحد المقربين.

 عاطفيا:: عليك أن تتحمل الظروف الصعبة التى يمر بها الحبيب هذه الفترة.

صحيا: تفكر اليوم فى خوض مغامرة رياضية جديدة ربما تبعدك عن كثير من تفاصيل الحياة وهموم العمل ومشاغله. 




الابراج اليوم الجمعة 10/7/2015

  • حظك اليوم برج العقرب اليوم الجمعة 10-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج العقرب ربما تسير امورك عكس ما خططت له اليوم وربما يتصرف معك بعض الاشخاص من المحيطين بطريقة عدوانية ومتهورة نوعا م ولهذا قد تشعر احيانا بالوحدة بسبب نفور الاخرين منك وانقطاع الاتصال بينك وبينهم فحاول ان تصحح اخطاءك وان تعتذر عما بدر منك من تجاوزات خلال الفترة الماضية وذلك حتى تتحسن علاقتك بالاخرين. مهنيا::  تحلَّ بالمرونة والهدوء إذا ناقشت أموراً مادية مع الشريك واهتم بصحتك وتجنب أى إجراءات تجميلية.

 عاطفيا:: كن اكثر التزاما في علاقتك مع من تحب.

صحيا: قاوم بكل ما اتيت من طاقة وحاول الانتصار على المغريات التي قد تؤدى الى تدهور وضعك الصحي.
  • حظك اليوم برج القوس اليوم الجمعة 10-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج القوس عليك توخى الدقة والحذر عند التعامل مع الشريك اليوم لانك تبدو متوترا وقلقا من شيء ما وهو الامر الذى قد ينعكس عليه كذلك ينتبه الجميع وخاصة افراد اسرتك  لكلامك وحوارك معهم اليوم وهذا الاهتمام يزيدك ثقة فى نفسك فحاول استغلال هذه الفرصة خاصة وان كل فرد سيكون حريصا اليوم على تنفيذ اوامرك. مهنيا::  تطمئن على أمر شغل بالك الأيام الماضية وتكتشف أن النتائج الإيجابية فاقت توقعاتك وتخطت مخاوفك.

 عاطفيا:: لا يمكن أن تجد شخص مثالي خالي من العيوب.

صحيا: الاسترخاء فى احضان الطبيعة او على ضفاف احد الانهار او البحيرات يريح اعصابك ويعيد الى جسمك توازنه.
  • حظك اليوم برج الجدي اليوم الجمعة 10-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الجدي  قد يلاحظ بعض المحيطين بك انك شخص ضعيف اليوم وليست لديك قدرة كبيرة ولا كافية على التحكم فى اي شيء وبالفعل فانك فى الواقع قد تكون غير قادر على اتخاذ اي قرار ولكن لا يزال لديك عقل يفكر ويدبر وهذا هو الامر المهم وربما تتحسن الامور مساء فلا تتعجل ولا تايس. مهنيا::  لا تصعّد أى خلافات عائلية وحافظ على سمعتك وسمعة الشريك ولا تستسلم لهواجس وشكوك فى غير محلها.
 عاطفيا:: تتصرف مع الحبيب كما تريد و لا تبالي بآراء الاخرين.
صحيا: الاهتمام بالوضع الصحي امر دقيق ومهم بدرجة كبيرة للغاية ويتطلب التخلي عن مغريات كثيرة.
  • حظك اليوم برج الدلو اليوم الجمعة 10-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الدلو كثرة الاعمال قد تبقيك فى مزاج سيء منذ الصباح وحتى المساء ولكن عليك الا تنزعج اذ ان معدل انجاز الاعمال والمهام اليوم قد يكون لصالحك بينما يفاجئك الحبيب فى المساء باخبار سارة كنت تنتظرها منذ وقت طويل ولهذا فانك فى الغالب تتواصل مع من حولك بشكل جيد وفعال مهنيا::  مركز مهم أو تألق عملى أو اجتماعى لك أو لأحد المقربين ويكون بداية موفقة لفترة من النجاح والازدهار.

 عاطفيا:: الحبيب يقف الى جانبك و يدعمك فلا تتبع شكوكك.

صحيا: تعيش يوما منهِكا ومتعب وهو ما ستنعكس اثاره بشكل سلبي على صحتك ووضعك النفسي.

 

  • حظك اليوم برج الحوت اليوم الجمعة 10-7-2015
  نصيحة اليوم لبرج الحوت تجد اليوم نفسك فى حاجة الى اجراء تعديلات فى اسلوبك وطريقة تعاملك مع الناس خاصة وان من حولك من ليست لديهم قدرة على قراءة افكارك وتفسيرها بشكل جيد اليوم فاذا كنت تريد توجيه بعض العبارات لشخص ما فلا تتردد واخبره بها بوضوح وصراحة. مهنيا::  انتهز الفرص الاستثنائية واستغل أى عروض مادية أو استثمارية أو تتعلق بالسفر أو الدراسة بالخارج.

 عاطفيا:: لا تفهم سبب تغير الحبيب و معاملته السيئة لك.

صحيا: الاكثار من الشوكولاتة والحلويات يعرض الاسنان للتسوس وتصيبك بالسمنة المفرطة.
 

حظك اليوم

 حظك اليوم الجمعة 10-7-2015 وابراج اليوم الجمعة 10/7/2015 حظك اليوم الجمعة وابراج اليوم الجمعة 10 يوليو 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الجمعة وابراج اليوم الجمعة 10-7-2015


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: حظك اليوم الجمعة 10/7/2015 , الابراج اليوم الجمعة 10 يوليو 2015 Description: تعرف على توقعات حظك اليوم الجمعة الموافق 10/7/2015 واهم توقعات ماغي فرج لابراج اليوم الجمعة 10 يوليو 2015 حظك اليوم الجمعة كارمن شماس الابراج اليوم الجمعة Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top