حظك اليوم الاثنين 10/8/2015 , الأبراج اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 - تفانيش حظك اليوم الاثنين 10/8/2015 , الأبراج اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأحد، 9 أغسطس، 2015

حظك اليوم الاثنين 10/8/2015 , الأبراج اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015

ابراج اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015
حظك اليوم الاثنين 10/8/2015 , الأبراج اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015
حظك اليوم عاطفيا الاثنين 10-8-2015 الأبراج اليوم وتوقعاتها نأتيكم بتا من تفانيش ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم الاثنين الموافق 10 اغسطس 2015 الأبراج شهر اغسطس 2015 توقعات كارمن شماس الأبراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم الاثنين 10/8/2015 الأبراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الأبراج اليوم في الحب لشهر اغسطس اليوم الاثنين حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الأبراج نقدمها بانفراد على تفانيش ونصائح الأبراج اليوم ABRAJ 10-8-2015
حظك اليوم الاثنين ماغي فرح عالمة الأبراج اليوم الاثنين كارمن شماس 10 اغسطس / 10 اب 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الاثنين 10 اغسطس توقعات كارمن شماس حظك اليوم 10-8-2015 في الحب والحياة عاطفيا حظك اليوم الاثنين الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي أبراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 10 اغسطس 2015 مع الأبراج وحظك اليوم و أبراج اليوم في الحب و العاطفي والحياة والصحة والعمل حظك اليوم مع ماغي فرح برج الجدي ليوم 10 اغسطس 2015 ,اعرف برجك اليوم, الطالع الفلكي و الحظ اليوم . حظك اليوم توقعات الأبراج الاثنين 10-8-2015 ★ أبراج اليوم 10-8-2015 ماغي فرح حظك اليوم الاثنين توقعات الأبراج الاثنين 10-8-2015 ★ أبراج اليوم 10-8-2015 كارمن شماس توقعات الأبراج الاثنين 10-8-2015 حظك اليوم كارمن شماس على تفانيش الاثنين 10/8/2015 حظك اليوم مع ماغي فرح abraj ★ أبراج اليوم ★ الأبراج و حظك اليوم ★ أبراج الحظ اليوم ★ اليوم الاثنين ★ حظك 10-8-2015 ★ برج الأسد ★ برج الثور ★ برج الجوزاء ★ برج الحمل ★ برج الحوت ★ برج الدلو ★ برج السرطان ★ برج العذراء ★ برج العقرب ★ برج القوس ★ برج الميزان ★ برجك اليوم ★ توقعات ★ توقعات الأبراج ★ حظك اليوم
مهنيا:: ابحثي عن طرق لتزيدي ربحك عزيزتي. ستتمكنين من الاختيار بسهولة و من دون أي خطأ. لا تجعلي التغييرات التي قد تحصل في مكان العمل تؤثر عليك سلباً. عليك أن توسعي نطاق علاقاتك الاجتماعية فإن ذلك سيكون مهما لرسم مستقبلك العملي الناجح.


 عاطفيا:: لم تعد طاقتك تسمح لك بالقيام بالأعمال المُلقاة على عاتقك. قدري ما يقوم به زوجك من أجلك حتى لو لم تكن أعماله تعجبك في برج اليوم. عليك أن تتوخي الحذر من بعض الأصدقاء لأن أعمالهم قد تزيد من المشكلات العائلية. استشيري زوجك قبل أن تتخذي قرارك بشأن أولادك.

نصيحة اليوم من تفانيش ::لا يمكنك أن تبقي بعيدة عن الآخرين يا امرأة برج الحمل لأنهم بأمس الحاجة إليك و إلى دعمك الكبير. أوضحي أفكارك للآخرين و نفذي الأعمال التي خططت لها في السابق. لا تنتقمي ممن حاول أذيتك لأنك لن تنجحي في ذلك مهما فعلت. لا تنسي كل ما قاله لك الزملاء فسيفيدك من دون أن تشعري.
مهنيا:: رتبي أمورك فإن ذلك ضروري بالنسبة إليك. عليك أن تعملي ضمن الفريق لتستفيدي من خبرات الآخرين و تحصلي على النتائج التي أردتها في الماضي في أبراج اليوم. ستشعرين بأن أخطاءك لا تُغتفر و أنك تركزين على الأفعال الخاطئة. لا تيأسي من المحاولة مرات عدة إذا فشلت بادئ الأمر.
 عاطفيا:: حاولي أن تستفيدي من فرص وجودك مع زوجك في هذه الفترة. تواصلي مع العائلة و اعرفي رأي من حولك في ما تقولينه في برج اليوم. لا تقيدي نفسك بشيء و إلا ندمت لاحقاً. ستشعرين بالحاجة إلى الحبيب بالقرب منك حتى لو واجهتما الكثير من المشكلات معاً.

نصيحة اليوم من تفانيش :: يمكنك أن تتواصلي مع المحيطين بك بالطريقة الصحيحة يا امرأة برج الثور. ستجدين أن النجاح لا يحصل سوى بالتركيز على الأولويات في كل المجالات. اهتمي بنفسك قليلاً و لا تسمحي للآخرين بانتقادك لأن ذلك سيحط من قيمتك أمامهم. لا تنسي الأولويات لأنها مهمة جداً.
مهنيا:: كلفي احد الأشخاص بالقيام ببعض المهمات بدلاً منك. سيقدم لك احد الأشخاص عرضاً متميزاً فاقبلي به من دون أي تردد و مهما كلفك الأمر في أبراج اليوم. ابحثي في التقارير و لا تقفي مكتوفة اليدين و أنت ترين الأمور تتعقد أكثر. كوني صادقة مع نفسك قبل أن تكوني كذلك مع الآخرين.

 عاطفيا:: من الصعب عليك أن تبقي صامتة و أنت ترين زوجك يدخل في دوامة من الأعمال الخاطئة في الأبراج اليومية. فكري قبل أن تتخذي ذلك القرار المصيري الذي يتعلق بالحبيب. لا يمكنك أن تنسي أنك من دونه لم تستطيعي المضي قدماً و لن تفعلي في المستقبل. اسمري في المحاولة لإقناع زوجك بضرورة التحرك. نصيحة اليوم من تفانيش :: لا تدعي أحداً يملي عليك ما يجب القيام به يا امرأة برج الجوزاء. إنه الوقت المناسب لتروجي لمنتجاتك. عليك أن تخلقي شيئاً جديداً و أن تثابري لتحصلي على تقدير الآخرين و ثقتهم الكبيرة مع الوقت و أنت قادرة على ذلك. ستشعرين بأن الأمور الخارجية تعوقك عن التقدم و الوصول إلى حيث تريدين.

حظك اليوم الاثنين 04/07/2015


   
مهنيا:: عليك أن تبقي حذرة من بعض الأشخاص. تحركي بطريقة منطقية لتتفادين الأخطاء المستقبلية التي من الممكن أن تطرأ على أعمالك من دون أن تدري. ستزيد مسؤولياتك و ستشعرين بأنك لا تحسنين التصرف مع بعض الأشخاص و لكن لا بأس بذلك فالأمور ستتغير لاحقاً.

 عاطفيا:: ستتصلين بأحد الجيران لتطلبي منه خدمة و لكن مشكلة كبيرة ستطرأ بينكما. ستكتشفين ما يحاول زوجك الإشارة إليه بسهولة كبيرة. ستكتبين رسالة لأحد الأصدقاء لمساندته في محنته في برج اليوم. كوني على ثقة من أن زوجك سيرد عليك و سيشكرك لأنك بينت له مدى اهتمامك بأمره.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستتوصلين مع المحيطين بك إلى حلول و تسويات مُرضية في كافة المجالات يا امرأة برج السرطان. لن يكون من الصعب عليك أن تتحركي بالطريقة الصحيحة. عليك أن تديري الأمور بأسلوب جديد لأن ذلك التقليدي لم يعد يجدي أي نفع و سيوصلك إلى طريق مسدود لا عودة منه في المستقبل.
مهنيا:: ستركضين لتفادي المشكلات الكبيرة. قومي ببعض النشاطات و تحركي بسرعة لأنك لن تستطيعي الحول دون الأسوأ إن لم تفعلي. يمكنك أن تفهمي المحيطين بك فحاولي إذاً أن تستوعبي ما يحاولون قوله لك. لا تطرقي الأبواب الخطأ لأن أحداً لن يفتح لك و ستكون الأمور صعبة عليك.

 عاطفيا:: ستشعرين بأن نجاحك العملي يعتمد أولاً وقبل أي شيء على نجاحك العاطفي. ستتعرفين إلى المعجب السري الذي أهداك الزهور يوماً بعد يوم من دون أن تكوني على علمٍ بهويته. ستكونين رومانسية و ستحصلين على تقدير الحبيب لأنك تحسنين التصرف معه.

نصيحة اليوم من تفانيش :: أنهي كل الأعمال التي كانت تقع على عاتقك لأنك متميزة و يمكنك فعل ذلك بسهولة يا امرأة برج الأسد. سيكون الوقت مناسباً للتحرك. ساعدي الآخرين لتصلي معهم إلى حيث يريدون في المستقبل. ستكون طاقاتك إيجابية و ستحرزين الكثير من الأهداف من دون أن تدري حتى.
مهنيا:: قيمي الأمور بطريقة مختلفة و حاولي أن تتمرني لتقومي بأعمالك بالطريقة الصحيحة. فكري في أحوالك المالية أكثر من أي شيء آخر عزيزتي. عليك أن تربحي الرهان، لذا حاولي أن تهتمي بأعمالك و لا تتركي أي شخص يسبقك. سيقدم لك احد الأشخاص نصيحةً مفيدة.

 عاطفيا:: كوني لطيفة مع زوجك و لا تتصرفي معه كما و لو كان أمره لا يهمك، إنها ليست الطريقة المناسبة لتجبريه على أن يتصرف معك بالأسلوب الصحيح في أبراج اليوم. لا تطلبي من زوجك أن يساعدك لأنه بحاجة إلى من يساعده. عليك أن تفعلي ما يأمرك به عقلك و ستتوصلين إلى الحلول مع الوقت.

نصيحة اليوم من تفانيش :: أصبحت مسؤولياتك لا تُحتمل و ستحاولين التخلص منها بإعطائها لشخصٍ آخر. ستبدئين العمل باكراً يا امرأة برج العذراء. عليك أن تتأملي ما يحاول الآخرون فعله لتفهمي منهم كيف يجب التصرف. سيمكنك حدسك من التوجه إلى الأماكن الصحيحة و سيقودك في المسار المناسب.








مهنيا:: تعرفين كيف تتخلصين من النتائج السلبية عزيزتي و يمكنك المضي قدماً فافعلي ذلك بذكاء. لا تترددي في طرح الأسئلة على الآخرين ليساعدوك في مشاريعك فلن تستطيعي وحدك إنهاءها. تعاملي مع الزملاء بأسلوب متميز و لا تسمحي لهم بأن يوجهوا لك الكثير من الملاحظات.

 عاطفيا:: ستتمكنين بتغيير رأي زوجك في الكثير من المسائل المهمة في أبراج اليوم. لا تيأسي إن لم يسمعك الحبيب في البداية، تكلمي من جديد و تأكدي من أنه لن يصرف النظر عما تقولينه مطلقاً. لديك بعض المشكلات مع الحبيب، حاولي أن تجعليه ينسى ذلك ليدللك و يجلب لك ما أردت.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستتمكنين من إنهاء كل أعمالك في الوقت المناسب يا امرأة برج الميزان. ستحصدين ثمار مجهودك حتى لو كانت متأخرة بعض الشيء. ستحصلين على النتائج الإيجابية لكل الأعمال التي سبق أن قمت بتا. ستغيرين مكان عملك لأنك ما عدت مسرورة حيث أنت و الأمور تخرج من بين يديك من دون أن تشعري.



الأبراج اليوم الاثنين 10/8/2015

مهنيا:: يمكنك أن تلاحظي كل تفصيل صغير في أعمالك و ستتمكنين من مواجهة الصعوبات بسهولة. تصدي لأي عقبة قد تواجهينها عزيزتي في برج اليوم. ستُفاجئين المحيطين بك بطلباتك التي لا يمكن قبولها. احسبي ألف حساب قبل أن تتصرفي و تحصلي على ردود فعلٍ سلبية.

 عاطفيا:: لا تدعي أخطاءك توصلك إلى حيث لا تريدين مع زوجك. لا تجبري الآخرين على القيام بما عليك أنت القيام به في ما يتعلق بعائلتك فأمك ليست مجبرة على الاعتناء بأولادك في غيابك طيلة الوقت. احتفلي بالمناسبات السعيدة عزيزتي. كوني موجودة حين يناديك الحبيب و استمعي إليه.

نصيحة اليوم من تفانيش :: عليك أن تبذلي جهداً أكبر لتنجحي في ما تفعلينه. ستشعرين بأن الحلول غير موجودة مهما فعلت يا امرأة برج العقرب. سيطلب منك احد الأشخاص أن تقودي الفريق فأنت ذكية و تعرفين كيف يمكنك التصرف. ستنجحين في التخلص من الأعباء التي سبق أن شغلت بالك في الأيام القليلة الماضية.
مهنيا:: سيتعلم منك الآخرون كيفية التخلص من المسائل العالقة عزيزتي في أبراج اليوم. لديك مشاريع خاصة بك و ستحاولين إنهاءها إلا أن الوقت لن يسمح لك بذلك. سيغدر بك احد الأشخاص و ستجدين نفسك غريبة عنهم في نهاية المطاف فانتبهي إذاً و لا تختلقي الأعذار.

 عاطفيا:: تفادي الدخول في جدال لا تنتهي مع زوجك لأنه ليس كما ترينه. عليك أن تطرحي بعض الأسئلة على حبيبك عزيزتي لتعرفي رأيه في ما تقولين في برج اليوم. عليك أن تتكلمي مع كل أفراد العائلة لتتأكدي من أنهم يوافقون على مخططاتك المستقبلية. لا تستبقي الأمور فإن ذلك قد يقودك إلى المجهول.

نصيحة اليوم من تفانيش :: تستطيعين القيام بأي شيء لإنجاح مشاريعك يا امرأة برج القوس. ستتمكنين من بيع منتجاتك بسرعة كبيرة ما قد يفاجئ الآخرين. لا تحاولي الهروب من واقعك فأنت في مكان لا تريدين أن تكوني فيه. انتبهي إلى تصرفاتك و تجنبي الأخطاء لأنك ستندمين لاحقاً و سيحصل ما لم تتوقعيه.
مهنيا:: حاولي أن تركزي على الأهم لتحصلي على تقدير الآخرين. ستشعرين بتحسن في مكان العمل عزيزتي في برج اليوم. قد ترغبين في المضي قدماً في بعض المشاريع إلا أنك لن تتمكني من ذلك. سيقنعك بعض الزملاء بتغيير رأيك في مشاريع الأصدقاء لأنك لم تقبلي بتا في بداية الأمر.
 عاطفيا:: لا تتكلمي بطريقة قد تزعج زوجك. سيكون العمل من اولوياتك عزيزتي و ستنسى ما يتعلق بالحبيب في برج اليوم. ابقي عادلة و لا تحاولي العبث مع الحبيب. إنه وقت التصرف لنيل إعجاب زوجك فافعلي شيئاً عزيزتي و إلا فاتك القطار و بقيت علاقتكما على حالها.
نصيحة اليوم من تفانيش :: نظمي أمورك بالطريقة الصحيحة و لا تسمحي لأحد بالتدخل في شؤونك الخاصة يا امرأة برج الجدي. ستهتمين ببعض المشاريع و ستُسرين بما تفعلينه. إنك عاطفية جداً و أي تفصيل صغير قد يبكيك. يمكنك أن تنهي الكثير من الأعمال إذا ثابرت أكثر و وضعت النقاط على الحروف.
مهنيا:: لا تضغطي على الآخرين لأن أحداً منهم لن يساعدك. عليك أن تتخذي موقفاً من احد الأشخاص و إلا استمر في اتهامك في برج اليوم. ضعي كل شيء في مكانه لكي تحصلي على النتائج الإيجابية التي أردتها. لا تتركي الآخرين يغضبونك فقد تصلين إلى حيث لا تريدين.

 عاطفيا:: اعرفي رأي الأصدقاء في مشاريعك. سيرسل لك احد الأشخاص رسالة متميزة تنال إعجابك. عليك أن تقصدي بعض الأماكن مع الحبيب لتحصلي على ما تريدينه. ابحثي عن طرق لتنظيم منزلك. انتظري زوجك ليتكلم قبل أن تسيئي الحكم عليه و تندمي في وقت لاحق.

نصيحة اليوم من تفانيش :: سيقودك أحد الأشخاص إلى بعض الأماكن الخاطئة يا امرأة برج الدلو. سيقصدك احد الأشخاص ليعرض عليك القيام بمهمة صعبة لأنك برأيه الأفضل للقيام بتا. قيمي أفكارك قبل أن تطرحيها على الآخرين. عليك أن تعبري عن آرائك لتحصلي على رضي غيرك عزيزتي.

 

مهنيا:: لا تسيطري على الآخرين بكلامك لأن ذلك لن يعجب المحيطين بك في برج اليوم. راقبي و لا تتدخلي في شؤن غيرك لأن ذلك سيزعجهم و سيضعك في قفص الاتهام. لا يمكنك أن تتصرفي كما لو أن شيئاً لم يكن. عليك أن تتقيدي بالتعليمات التي أعطاك إياها أحد الأشخاص.

 عاطفيا:: إنك لا تطبقين كل ما طلب منك زوجك و لهذا السبب هو حزين لهذه الدرجة في أبراج اليوم. ستكونين غريبة عن الآخرين إلا أن طريقتك في التصرف مع الحبيب لن تعجبه. توددي إلى زوجك و اعرفي رأيه في ما تفعلينه أو تقولينه. اذهبي برفقة أولادك إلى مكان ما ليلعبوا و يقوموا بكل ما يحبون فعله.

نصيحة اليوم من تفانيش :: يمكنك أن تتعاملي مع المشكلات بكل سهولة لأنك متميزة و تستطيعين القيام بذلك يا امرأة برج الحوت. لا تهدري وقتك على أمور تافهة. ركزي على حاجات حبيبك و أولادك و ستتحسن حالك من دون أن تدري حتى. اهتمي بالتفاصيل الصغيرة لأنها مهمة بالفعل لتحصلي على مُرادك.
 

حظك اليوم

 حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 وأبراج اليوم الاثنين 10/8/2015 حظك اليوم الاثنين وأبراج اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الاثنين وأبراج اليوم الاثنين 10-8-2015


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: حظك اليوم الاثنين 10/8/2015 , الأبراج اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 Description: حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 وأبراج اليوم الاثنين 10/8/2015 حظك اليوم الاثنين وأبراج اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الاثنين وأبراج اليوم الاثنين 10-8-2015 Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top