حظك اليوم الاثنين 24/8/2015 , الابراج اليوم الاثنين 24 اغسطس 2015 - تفانيش حظك اليوم الاثنين 24/8/2015 , الابراج اليوم الاثنين 24 اغسطس 2015 - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأحد، 23 أغسطس، 2015

حظك اليوم الاثنين 24/8/2015 , الابراج اليوم الاثنين 24 اغسطس 2015

ابراج اليوم الاثنين 24 اغسطس اوت 2015
حظك اليوم الاثنين 24/8/2015 , الابراج اليوم الاثنين 24 اغسطس 2015
حظك اليوم عاطفيا الاثنين 24-8-2015 الابراج اليوم وتوقعاتها ناتيكم بتا من تفانيش ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم الاثنين الموافق 24 اغسطس اب اوت 2015 الابراج شهر اغسطس 2015 توقعات كارمن شماس الابراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم الاثنين 24/8/2015 الابراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الابراج اليوم في الحب لشهر اغسطس اليوم الاثنين حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الابراج نمن الممكنمها بانفراد على تفانيش ونصائح الابراج اليوم ABRAJ 24-8-2015
حظك اليوم الاثنين ماغي فرح عالمة الابراج اليوم الاثنين كارمن شماس 24 اغسطس / 24 اب 2015 اوت في الحب والصحة حظك اليوم الاثنين 24 اغسطس توقعات كارمن شماس حظك اليوم 24-8-2015 في الحب والحياة عاطفيا حظك اليوم الاثنين الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع افضل علماء الفلك و الابراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 24 اغسطس 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفي والحياة والصحة والعمل حظك اليوم مع ماغي فرح برج الجدي ليوم 24 اغسطس 2015 ,اعرف برجك اليوم, الطالع الفلكي و الحظ اليوم . حظك اليوم توقعات الابراج الاثنين 24-8-2015 ★ ابراج اليوم 24-8-2015 ماغي فرح حظك اليوم الاثنين توقعات الابراج الاثنين 24-8-2015 ★ ابراج اليوم 24-8-2015 كارمن شماس توقعات الابراج الاثنين 24-8-2015 حظك اليوم كارمن شماس على تفانيش الاثنين 24/8/2015 حظك اليوم مع ماغي فرح abraj ★ ابراج اليوم ★ الابراج و حظك اليوم ★ ابراج الحظ اليوم ★ اليوم الاثنين ★ حظك 24-8-2015 ★ برج الاسد ★ برج الثور ★ برج الجوزاء ★ برج الحمل ★ برج الحوت ★ برج الدلو ★ برج السرطان ★ برج العذراء ★ برج العقرب ★ برج القوس ★ برج الميزان ★ برجك اليوم ★ توقعات ★ توقعات الابراج ★ حظك اليوم
مهنيا:: سيمنحك الاخرون كل ما تطلبينه لانك برايهم الافضل لتسلم المهمات في الابراج اليومية. لن تتمكني من تمن الممكنيم البراهين المنطقية و لكنك ستلقين خطابك بكل ثبات. انه الوقت المناسب لتقودي الفريق فانت الاولى حيثما تذهبين. لديك الكثير من الزملاء لتتبعيهم لانك لا تستطيعين السير وحدك.


 عاطفيا:: ستهتمين بالتفاصيل الدقيقة مما سيزعج حبيبك و سيضعه في اماكن لن يحب ان يكون فيها مطلقا، ما من الممكن يجعلك تغضبين منه الى حد كبير. انه الوقت المناسب لتخرجي من منزلك و تقضي بعض الوقت مع حبيبك في مطعم متميز في برج اليوم. لا تنسي موعدك مع احد اصدقائك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: لديك الكثير من الاعمال للاهتمام بها لذا لا تماطلي يا امراة برج الحمل. التزمي بالتعليمات التي يمليها عليك الاصدقاء فهي اكثر من مهمة لتمن الممكنمك عزيزتي. لديك الكثير من الطاقة الايجابية و عليك ان تستعمليها لتتمن الممكنمي. ستتوصلين الى الحلول الاكيدة للمشكلات الكبرى، انتبهي الى اولوياتك.
مهنيا:: عليك ان توظفي طاقاتك في الاماكن الصحيحة كي لا تفشلي مع مرور الوقت. اطلبي النصائح من الاشخاص الذي تثقين بهم في ابراج اليوم. تواصلي مع الزملاء و اعرفي وجهات نظرهم في الامور البديهية. عليك ان تنفذي الكثير من المشاريع و سيقصدك عدد من الاشخاص ليطلبوا رايك في المواضيع الاساسية.
 عاطفيا:: ساعدي حبيبك ليتوصل الى تسوية منطقية مع الزملاء في مكان عمله في برج اليوم. اطلبي بعض الوقت للتفكير في القرار الذي ستتخذينه في ما يتعلق بذلك الشخص الذي طلب يدك في الماضي. ربما تشعرين بانك معجبة باحد الاشخاص الى حد كبير الا انك لست واثقة من ان قرارك سيكون مناسبا.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستحققين نجاحا كبيرا اينما كنت يا امراة برج الثور. ستبقين هادئة و جدية و ستتمكنين من نقل وجهات نظرك للاخرين بسرعة. عليك ان تهتمي بمكتبك و ان تنهي اعمالك في الوقت المحدد. ان الاوضاع الصعبة التي ستواجهينها ستضعك حيث لا تريدين و ستضطرين الى التنازل.
مهنيا:: انتبهي الى الخطوات التي تخطينها. لا تتظاهري بانك في المرتبة الاولى فانت تخسرين في برج اليوم. قومي ببعض النشاطات المهمة التي من الممكن تساعدك للتمن الممكنم لاحقا. احذري من الدخول في جدال مع احد الاشخاص و انتبهي الى ما يحاول الزملاء قوله لك لانهم سيساعدونك على المضي من الممكنما.

 عاطفيا:: سيسمح لك الطقس بالخروج و قضاء بعض الوقت مع الحبيب في برج اليوم. انهي الاعمال المنزلية في اسرع وقت ممكن لتتفرغي لامور العائلة قبل عودة الحبيب. التزمي بما يقوله لك زوجك و لا تبالغي في فرض رايك عليه لانه سيغضب منك و سيوجه اليك الكثير من الانتمن الممكنات.  نصيحة اليوم من تفانيش :: حاولي ان تسمعي و تعملي بسرعة يا امراة برج الجوزاء. ستواجهين الكثير من التحديات لانك من الممكن تفشلين في التعامل مع الاصدقاء مما سيدفعك الى البحث عن اجابات عدة. انه الوقت المناسب لتنهي كل ما باشرت بفعله سابقا. لا تخافي من طرح الاسئلة اذا احتجت الى ذلك لان ذلك مهم لمستقبلك.

حظك اليوم الاثنين 24/08/2015

   
مهنيا:: ربما تشعرين بانك لا تحسنين اختيار المشاريع المربحة التي من الممكن تدر عليك ارباحا طائلة في ابراج اليوم. ستستمتعين بالقيام باعمالك و ستتمكنين من احراز تمن الممكنم ملحوظ في ابرام العقود اذا ثابرت اكثر و عرفت الى اي مكان تتوجهين و كيف تقرئين بين السطور. لا تخلطي الامور بعضها ببعض.

 عاطفيا:: لا يمكنك ان تغضبي كلما حدث امرٌ و اودى بك الى مكان خطا في علاقتك مع الحبيب. لا تزيدي من الخلاف القائم بينك و بين الحبيب في برج اليوم لانك لا تعرفين كيف تتكلمين معه بطريقة تجعله يغير رايه بك. لا تنفعلي اذا طلب منك ان تتصرفي بحذر فهو خائف عليك ليس الا.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ارتاحي يا امراة برج السرطان. عليك ان تحسني علاقاتك مع الاخرين و تساعديهم على تخطي العقبات الكبرى. ستواجهين مشاكل مالية كبيرة و لن تستطيعي الحد منها لانك لست في الموقع العملي الصحيح. اطلبي قسطا من الراحة و استرخي قليلا لتتمكني من الوصول الى اهدافك.
مهنيا:: لا تقبلي بالمراهنة على احد الاشخاص لانك لن تنجحي في ذلك. عليك ان تراجعي التقارير قبل ان تسلميها الى المدير في برج اليوم. اعيدي صياغة سؤالك اذا لم يفهمك الاخرون. عليك ان توضحي رايك للزملاء و ان تقنعيهم بضرورة العدول عما بداوا بتنفيذه في الماضي.

 عاطفيا:: ستفاجئين الحبيب بباقة من الورد على مكتبه، تحققي من انه سيسر بها. لا تنتقمي من زوجك على خطا ارتكبته وحدك و لا دخل له فيه. غيري الكثير من الامور في منزلك فانت غير راضية بها. عليك ان تعيدي تقييم علاقتك بالحبيب و تجدي حلا للخلافات التي تطرا بينكما بسبب اهل حبيبك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: بامكانك ان تطمئني لان النتائج ستتوافق مع تطلعاتك يا امراة الاسد. فكري بسرعة و جدي حلا لان التاخير ليس من مصلحتك. عليك ان تعدلي عن الفكرة التي راودتك في السابق. اسرعي في قبول العرض الذي من الممكنم لك في السابق و تفادي الدخول في جدالات مع الاخرين. لا يمكنك ان تتوددي الى الاشخاص الخاطئين.
مهنيا:: ستحصلين على الاموال لانك سبق ان نفذت افضل المشاريع و اكثرها دقة. ستفاجئين ببعض الاخطاء التي لم تحسبي لها اي حساب و التي من الممكن تودي بك الى اماكن خطا. احسني التصرف مع الزملاء و لا تطلبي منهم ما لن يستطيعوا القيام به مطلقا. خذي وقتك في التفكير فالوضع اغرب مما تظنين.

 عاطفيا:: لا تصرفي النظر عن الاهم لان الوضع يتطلب منك التدخل لتفادي المزيد من المازق. سيحتاج اليك الحبيب و سيطلب منك ان تفهميه في برج اليوم. لا ترتكبي الحماقات و قفي الى جانب الحبيب في كل ما يفعله. احذري من بعض الاشخاص لانهم لا يريدونك ان تبقي بالقرب من الحبيب.

نصيحة اليوم من تفانيش :: تعاملي مع المشاريع العملية يا امراة برج العذراء. وفري ملاحظاتك لنفسك و لا تحاولي العبث مع الاخرين لانهم لم يفعلوا اي شيء خاطئ و انت تتهجمين عليهم في كل مرة. ستزيد شعبيتك و ستتلقين التشجيع من المقربين اليك لانهم واثقون بمن الممكنراتك العملية الكبيرة، لا تخيبي ظنونهم.
مهنيا:: لن تسمحي للاخرين بالحد من نجاحاتك لانك اكيدة من انك محقة في كل كلمة تقولينها في برج اليوم. اطلبي المزيد من الدعم لان مشاريعك المستقبلية صعبة فعلا و انت بحاجة الى اراء عدة لتتخذي القرار الحكيم. لا تماطلي عزيزتي و الا خسرت احترام المحيطين بك.

 عاطفيا:: حضري له عشاء رومانسيا و استقبليه بابهى حلة. ستخبرين الحبيب كم انك تحبينه. ربما تشعرين بانك تعيشين الروتين في علاقتكما و ستسعين الى تغيير ذلك. احجزي في اول طائرة و غادري البلاد مع حبيبك. لن تهتمي بامور اولادك ما من الممكن يغضب زوجك و يسبب له الحزن.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستتحسن علاقاتك مع حبيبك يا امراة برج الميزان. زيدي من النظر في الحسابات و تحققي من صحتها لانك تخاطرين بتسليم الملفات الى احد الاشخاص. راقبي من بعيد ثم اتخذي قرارك فان ذلك سيغير الكثير في حياتك و يجعلك تتخلصين من الاسوا في اسرع وقت ممكن.
 

الابراج اليوم الاثنين 24/8/2015

مهنيا:: عليك ان تتخذي القرارات الصعبة بذكاء و انت المسؤولة عن ذلك وحدك في ابراج اليوم. احسني الحفاظ على كل ما حققته من انجازات و تابعي ما بدات به في السابق. ستتعلمين امورا جديدة و ستتوصلين الى حلول منطقية اذا باشرت بالعمل. لا تؤجلي اكثر فانت تخاطرين.

 عاطفيا:: احرصي على التحقق من راحة حبيبك. لن يرضى الحبيب بكل ما قمت به لانك لم تلتزمي بما قاله لك. عبري عما يجول بخاطرك له من دون خوف و اعرفي انه لن يجادلك مطلقا. ستتدخلين بالكثير من الامور التي تتعلق بزوجك و التي لا تخصك، اتركيه يشرح لك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستبرزين الكثير من الحاجات الضرورية، تابعي مكافحتك و تحققي بنفسك مما يحصل لان احدا لن يساعدك يا امراة برج العقرب. لن ترتبطي بالرغم من انك حاولت الاقتناع بالشخص الذي طلب يدك. عليك ان تنضمي الى الفريق فالتعاون افضل من العمل وحدك. لا تنسي الماضي و تعلمي منه.
مهنيا:: انتبهي الى كل الاوراق التي توقعينها و اعرفي ايها تختارين. انتبهي الى التغيرات التي من الممكن تطرا على اعمالك و تؤثر بشكل او باخر على تمن الممكنمك في المستقبل. لا تتسرعي في الخروج من مكان العمل قبل التحقق من انك انهيت كل الاعمال التي كان عليك الاهتمام بها في السابق.

 عاطفيا:: لا تنضمي الى الاصدقاء ان كان الحبيب سينزعج منك. لن تكوني بافضل حالاتك في الحب. ستتعرفين الى شخص جديد و من الممكن يغضب الحبيب لانك تتكلمين معه اكثر في ابراج اليوم. تحفظي في الاجابة عن الاسئلة التي تطرح عليك فانت لن تنجحي مطلقا و ستحصل الامور عكس توقعاتك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: عليك ان تتوقفي عن ابداء رايك اذا شعرت بان الاخرين لا يصغون اليك. من الممكن تمن الممكنمين سيرتك الذاتية لعمل جديد يا امراة برج القوس. ستجربين الكثير من الامور الجديدة و الغريبة و ستعلقين على التفاصيل الصغيرة. لن تقفلي الباب امام اصدقائك و ستفعلين المستحيل لتبقيهم سعداء.
مهنيا:: لا تكثري من احكامك الباطلة. ادخلي في صلب الموضوع مباشرة و حاولي الا تبقي واقفة في مكانك و انت ترين الامور تتعمن الممكن في الابراج اليومية. ركزي على عملك اولا ثم تكلمي مع الاخرين و خذي رايهم في الموضوع. لا تنسي ما حصل مع زوجك في الفترات السابقة و تجنبيه.
 عاطفيا:: ستخططين مع زوجك للعطلة و ستكونين مسرورة جدا. اقنعيه بضرورة السفر و القيام ببعض النشاطات التي تجعلكما تتسليان. سيعتني بك الحبيب هذه المرة و لن يتركك وحدك في برج اليوم. اعرفي الى من تلجئين لحل مشاكلك و لا تقصدي الاشخاص الخاطئين.
نصيحة اليوم من تفانيش :: اختصري كلامك واعرفي اي الالفاظ تختارين. لن تجدي ما تبحثين عنه لانك لا تقصدين الاماكن المناسبة يا امراة برج الجدي. عليك ان تتواصلي مع الاخرين و تكتشفي المزيد من الامور و الا فلن تتمن الممكنمي و ستبقين في مكانك المعهود. لا تحاولي ان تؤذي الاشخاص الذين يحبونك.
مهنيا:: ستكون هذه الفترة عصيبة جدا بالنسبة اليك لانك لن تجدي مخرجا للمازق الذي وضعت نفسك فيه. حاولي ان تتفحصي المشاريع كلها قبل ان تتخذي قرارك. خذي عملك الى منزلك و انهيه لانك لن تستطيعي البقاء في مكان العمل حتى ساعات متاخرة. ستجتمعين بزبون و تتناقشين معه.

 عاطفيا:: ستكتشفين الكثير من الامور التي اخفاها عنك زوجك في ابراج اليوم. ستظلمين الحبيب باحكامك الخاطئة. ستخسرين الكثير من المشاريع لان الحبيب طلب منك ان تصرفي النظر عنها. لا تتوقفي عن القيام بالاعمال المنزلية حتى لو اتصلت بك زميلتك و قالت لك انها ستاتي فيمكنك ان تنتهي قبل عودتها.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستنفقين الكثير من الاموال على مشاريع خاطئة يا امراة برج الدلو. ستنجحين بالتاكيد حتى لو صعب عليك الامر. ربما تشعرين بانك الاولى في مكان العمل و لن تسمحي لاي شخص بالحد من نجاحاتك. لن تحرزي اي تمن الممكنم يذكر في مكان العمل. لا تتخذي قرارك قبل ان تنظري الى البعيد عزيزتي.

 

مهنيا:: لا تبقي بعيدة عن الاحداث التي تحصل في عملك. اجيبي عن الاسئلة التي تطرح عليك. ستغيرين مكان عملك و الا وصلت الى طريق مسدود لا عودة منه. اصبري و تحققي من ان حدسك صحيح و بامكانك ان تتبعيه لتسلكي المسار المناسب في برج اليوم. لا تخطئي التمن الممكنير في عملك.

 عاطفيا:: اطلبي مساعدة الاخرين لتتمكني من تحسين الوضع بينك و بين زوجك في ابراج اليوم. ستجدين نفسك في حضن العائلة و ستتمنين لو ان احد افرادها الغائب معك. لا تكوني عاطفية جدا و فكري في طريقة للتخلص من الافكار السلبية التي تسيطر عليك و تجعلك في حالة يرثى لها.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ربما تشعرين بانك تحققين اهدافك من دون ان تسالي احدا و ستحصل الامور كما توقعت. ستتاثرين بكل ما يحصل من حولك يا امراة برج الحوت. لا تترددي في طرح الاسئلة الصعبة على الاخرين. استشيري احد الزملاء لانه سيفيدك اكثر من غيره. لا تكوني تقليدية و فكري في مستقبلك.
 

حظك اليوم

 حظك اليوم الاثنين 24-8-2015 وابراج اليوم الاثنين 24/8/2015 حظك اليوم الاثنين وابراج اليوم الاثنين 24 اغسطس 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الاثنين وابراج اليوم الاثنين 24-8-2015


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: حظك اليوم الاثنين 24/8/2015 , الابراج اليوم الاثنين 24 اغسطس 2015 Description: حظك اليوم الاثنين 24-8-2015 وابراج اليوم الاثنين 24/8/2015 حظك اليوم الاثنين وابراج اليوم الاثنين 24 اغسطس 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الاثنين وابراج اليوم الاثنين 24-8-2015 Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top