حظك اليوم الاحد 30/8/2015 , الابراج اليوم الاحد 30 اغسطس 2015 - تفانيش حظك اليوم الاحد 30/8/2015 , الابراج اليوم الاحد 30 اغسطس 2015 - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأحد، 30 أغسطس، 2015

حظك اليوم الاحد 30/8/2015 , الابراج اليوم الاحد 30 اغسطس 2015

ابراج اليوم الاحد 30 اغسطس اب 2015
حظك اليوم الاحد 30/8/2015 , الابراج اليوم الاحد 30 اغسطس 2015
حظك اليوم عاطفيا الاحد 30-8-2015 الابراج اليوم وتوقعاتها ناتيكم بتا من تفانيش ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم الاحد الموافق 30 اغسطس 2015 الابراج شهر اغسطس 2015 توقعات كارمن شماس الابراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم الاحد 30/8/2015 الابراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الابراج اليوم في الحب لشهر اغسطس اليوم الاحد حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الابراج نقدمها بانفراد على تفانيش ونصائح الابراج اليوم ABRAJ 30-8-2015
حظك اليوم الاحد ماغي فرح عالمة الابراج اليوم الاحد كارمن شماس 30 اغسطس / 30 تموز 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الاحد 30 اغسطس توقعات كارمن شماس حظك اليوم 30-8-2015 في الحب والحياة عاطفيا حظك اليوم الاحد الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع افضل علماء الفلك و الابراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 30 اغسطس 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفي والحياة والصحة والعمل حظك اليوم مع ماغي فرح برج الجدي ليوم 30 اغسطس 2015 ,اعرف برجك اليوم, الطالع الفلكي و الحظ اليوم . حظك اليوم توقعات الابراج الاحد 30-8-2015 ★ ابراج اليوم 30-8-2015 ماغي فرح حظك اليوم الاحد توقعات الابراج الاحد 30-8-2015 ★ ابراج اليوم 30-8-2015 كارمن شماس توقعات الابراج الاحد 30-8-2015 حظك اليوم كارمن شماس على تفانيش الاحد 30/8/2015 حظك اليوم مع ماغي فرح abraj ★ ابراج اليوم ★ الابراج و حظك اليوم ★ ابراج الحظ اليوم ★ اليوم الاحد ★ حظك 30-8-2015 ★ برج الاسد ★ برج الثور ★ برج الجوزاء ★ برج الحمل ★ برج الحوت ★ برج الدلو ★ برج السرطان ★ برج العذراء ★ برج العقرب ★ برج القوس ★ برج الميزان ★ برجك اليوم ★ توقعات ★ توقعات الابراج ★ حظك اليوم ابراج الاحد 30 اوت اب 2015
مهنيا:: سيحاول احد الزملاء ان يسلم مشروعه قبلك في ابراج تفانيش اليوم.
انتبهي الى تصرفاتك في مكان العمل و اسرعي لانهاء ما بداته في الايام الماضية. ان الخطط العملية بحاجة الى دراستك لان الاخرين غير قادرين على التاكد من نجاحها. ساعدي من يلجا اليك في هذا الوقت فلديك الكثير لتقوليه.



 عاطفيا:: اخرجي من المنزل فالاعمال المنزلية كثيرة و زوجك يرى انك لم تهتمي بها. انظري من حولك و تاكدي من انه على حق في ابراج اليوم. تحري عن الامور التي تقال لك عن اولادك لانهم بحاجة الى نصائحك حتى لو لم يطلبوها. عليك ان تكوني جاهزة لتلبية نداء الاخرين في الوقت المحدد.
نصيحة اليوم من تفانيش ::  عليك التقيد بالقوانين بحذافيرها يا امراة برج الحمل و اخذها في الاعتبار لانها مهمة جدا لتقدمك المستقبلي. سلمي بعض الملفات قبل فوات الاوان. لا تتشبثي برايك فالاخرون لن يقبلوا بذلك. ابتعدي عن النقاشات و حاولي ان تبقي في المكان الصحيح و الا كثرت المشاكل امامك من دون ان تدركي.
مهنيا:: تناقشي مع الاخرين ان كنت اكيدة من ان افكارك صحيحة في ابراج اليوم. اعملي ضمن الفريق و لا تسمحي لاي شخص بالحد من نجاحاتك. انك متميزة فعلا و لا يمكن ان تتراجعي الا ان كنت واثقة من انه الحل الاكيد و الوحيد في نهاية المطاف. ركزي على الاهم و انسي الباقي عزيزتي.
 عاطفيا:: ستملكين الحبيب ان عرفت كيف تدللينه و تحضرين له ما يحتاج اليه في ابراج اليوم. لا تنسي تفاصيل الموضوع الذي كلمك فيه لانها مهمة جدا لكليكما. تحركي اذا اردت ان تنهي كل شيء قبل عودته الى المنزل. برهني لحبيبك عن ذكائك و لا تجعليه يتهمك اتهامات خاطئة.

نصيحة اليوم من تفانيش :: انت تعرفين ان كلمة واحدة منك قد تحط من معنويات الاخرين من حولك و تجعلهم يحزنون يا امراة برج الثور. اخرجي من المازق الذي ادخلت نفسك فيه فلديك ما يكفي من المشاكل و لست بحاجة الى زيادتها. ستكونين سلبية جدا في تعاملك مع الاخرين لانك لست بخير و المحيطين بك يشعرون بتعبك.
مهنيا:: عليك ان تنتظري ردا من احد الاشخاص، لا توقعي على الورقة التي امامك قبل ان تتاكدي من نجاحها. اتخذي قرارك بذكاء في برج اليوم عزيزتي. لا تكوني انانية فتفرضي رايك على اولئك الذين يحيطون بك عزيزتي. لا تسدي النصائح فانت بحاجة الى من ينصحك.

 عاطفيا:: قد يخفي عليك الحبيب امرا ما. لا تتركي منزلك الا اذا طلبت اذنه و ابدى موافقته على ذلك في ابراج اليوم. لا تتركي الاولاد وحدهم لانهم ليسوا بخير في ابراج اليوم. لا تتوقعي الكثير من الحبيب فهو لا يعرف انه مخطئ و لن يبدي اي اهتمام بعلاقتكما، اشرحي له ما يزعجك.  نصيحة اليوم من تفانيش :: ستحتاجين الى بعض المساعدة، لا تترددي اذا في طلبها اذا لزم الامر و شعرت بالحاجة الى ذلك. كوني دبلوماسية يا امراة برج الجوزاء. قد تسافرين و عليك ان تنجحي في اجتماعاتك. اسرعي في القيام باعمالك و لا تتركي اي عملٍ للغد لان التاجيل لن يجدي اي نفعٍ بل سيزيد الامور تعقيدا.

حظك اليوم الاحد 30/08/2015

 
مهنيا:: لا تشكي همك للزملاء فلديهم من الهموم ما يكفيهم. لا تعد مشاريعك بالخير في برج اليوم حتى لو شعرت بالعكس. اختصري الطريق للنجاح في ابراج اليوم. استشيري احد الاشخاص لتتمكني من الحد من الاخطاء المستقبلية. توخي الحذر لان اخطاء من حولك كبيرة و عليك ان تحليها وحدك.

 عاطفيا:: لا تتحركي قبل ان يوافق حبيبك. ان حبيبك جاهز لتلبية طلباتك. التزمي الصمت اذا لم يطلب منك زوجك ان تتكلمي. حضري لحبيبك عشاءً رومانسيا و استقبليه افضل استقبال لانه يحضر لك مفاجاة متميزة ستنال اعجابك من دون ان تدركي. اتركي الاعمال المنزلية الصعبة للغد.

نصيحة اليوم من تفانيش ::  سيحصل امرٌ مهم لك يا امراة برج السرطان مما قد يحسن الامور في علاقتك العاطفية مع زوجك. ستكون افكارك خلاقة و لن تواجهي صعوبة في نقلها للاخرين. احسني اختيار الفاظك و لا تسمحي لاحدٍ بان يملي عليك ما يجب فعله. سيحالفك الحظ و تربحين و تتقدمين في كل المجالات.
مهنيا:: لا تلقي التهم على غيرك في الابراج اليومية. سيناقشك المدير في مواضيع عملية حساسة و عليك ان تساعديه على الفهم. قد تنسين موعدك المهم و قد يسهم ذلك بتغيير صورتك امام بعض الاشخاص. تجنبي الدخول في جدال مع احد المسؤولين لان احدا لن يساعدك و لن يشجعك.

 عاطفيا:: تحضري للخروج مع الحبيب في الفترة المسائية و القيام بالاعمال التي تحبينها. ارتدي اجمل الثياب لديك و ابهريه بجمالك. لا تتدخلي في ما لا يعنيك لان الحبيب سيغضب منك و سيوجه لك بعض الملاحظات. لن تكوني مسرورة مطلقا بما الت اليه الامور عزيزتي و ستشعرين بانك لست بخير جراء ذلك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: لا تنقلي افكارك للاخرين. ستشعرين بالتعب و قد تزيدين المشاكل بينك و بين الحبيب جراء لامبالاتك المستمرة يا امراة برج الاسد. تجنبي الدخول في المواضيع الحساسة. تاقلمي مع وضعك الجديد في هذه الفترة فلن تتمكني من استمالة الاخرين لجهتك. اطلقي مشاريعك الجديدة قبل فوات الاوان.
مهنيا:: تحركي بسرعة قبل فوات الاوان. انت تفهمين الزملاء و عليك ان تتحركي بالطريقة الصحيحة. استقبلي الزبائن و اخبريهم بما يجول في خاطرك. انتبهي الى اولوياتك العملية و انتظري مجيء المدير لتخبريه بما يحصل. احترسي مما يقال لك لان تلك الاشاعات قد تؤثر على نجاحك.

 عاطفيا:: ستتعرضين للضغط في منزلك لانك دعوت اهل زوجك لتناول العشاء و انت متاخرة جدا في ابراج اليوم. لا تنسي ما طلبه منك الحبيب و ساعديه ليتوصل الى حل لمشكلته الكبيرة. تاكدي من انك المسؤولة عن اتمام الامور و الحبيب يعتمد عليك و على خبراتك الكثيرة.

نصيحة اليوم من تفانيش :: عليك ان تجيبي عن الاسئلة التي تطرح عليك يا امراة برج العذراء. انقلي وجهة نظرك للمحيطين بك. لا تنتقدي الاخرين لان ذلك سيبعدهم عنك من دون ان تشعري. واجهي المشاكل بكل ثقة لانك ناجحة. احترسي من بعض الاصدقاء لانهم سيكشفون اسرارك للاخرين. لا تترددي في طرح الاسئلة في ابراج اليوم.
مهنيا:: تاكدي من الارقام التي وردت في الاحصائيات. سيصلك تقريرٌ عن سير الاعمال. لا تتهمي غيرك لانك المسؤولة الاولى عما حصل فلقد ابديت موافقتك من دون استشارتهم. ستخضعين للتجربة و ستتميزين عن غيرك لانك ستنهين الاختبار قبل غيرك و ستكون الامور بين يديك في برج اليوم.

 عاطفيا:: لا تختلقي الاعذار لكي لا تذهبي الى مكتب الحبيب. لا تحدقي بالحبيب كما لو كنت تتهمينه بما يحصل معك. سيكون حبيبك متعبا فالعمل كثير. تشاوري مع زوجك قبل ان تتخذي القرارات المصيرية التي تتطلب دراسة عميقة. ان كنت تتعرفين الى شخصٍ جديد، انتبهي الى كل كلمة يقولها لك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: اهتمي بالتفاصيل كلها يا امراة برج الميزان. احرصي على الحفاظ على ممتلكاتك من دون التفكير بالامور الاخرى. ستربحين الاموال الطائلة من المشاريع التي تنفذينها. سددي ديونك قبل ان تستحق. لا تدفعي الاخرين الى القاء اللوم عليك. احسمي الامور اليوم.

الابراج اليوم الاحد 30/8/2015

مهنيا:: اخرجي من مكتبك قبل حلول المساء. لا تتركي الاوراق مكدسة على الطاولة لان كثرتها ستسبب لك المتاعب في المستقبل من دون ان تدركي ذلك. تحدي الاخرين و اظهري لهم تفوقك. تغلبي على مخاوفك و تقدمي. اعقدي صفقات رابحة و تاكدي من انك ستحسنين الاختيار.

 عاطفيا:: لا تخطئي التقدير في الحب لان الحبيب سيغضب منك. اخرجي برفقة زوجك لان الروتين يسيطر على حياتك و عليكما ان تستمتعا قليلا. لا تتوتري اذا طرح عليك زوجك اسئلة صعبة، اجيبيه عنها بكل ثقة و اظهري له تفوقك في جميع المجالات. حاولي ان تختاري الاساليب الصحيحة للحد من الخلافات.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستحسنين وضعك العاطفي يا امراة برج العقرب. قد تقلقين على اعمالك و مشاريعك لانك لست اكيدة من انك ستنجحين. كوني حكيمة في قراراتك و لا تدعي اي شخص يؤثر عليك. تحضري لبعض المفاجات في مكان العمل و كوني حاضرة لمزيد من الاخطاء التي عليك ان تحليها.
مهنيا:: سيطري على الوضع و احسني الادارة. ستتراجعين في مكان العمل بسبب بعض العقبات التي تواجهينها و لا تعرفين كيفية ايجاد الحلول لها في ابراج اليوم. استقبلي بعض الاشخاص و استفيدي من خبراتهم العملية. انك تتمتعين بحس كبير بالمسؤولية و لن تتركي زمام الامور يفلت من يديك.

 عاطفيا:: غيري راي الحبيب في بعض الامور التي تشغل بالك و باله. لا تختاري الاسلوب الصعب لحل المشاكل و اكتفي بالقليل في برج اليوم. لا تذكري الحبيب بالماضي كلما وقع خلافٌ بينكما لان ذلك سيبعده عنك من دون ان تدركي. ان الافكار التي تجول في خاطرك مهمة ايضا بالنسبة لحبيبك، اخبريه عنها.

نصيحة اليوم من تفانيش :: لا تستعجلي لانهاء مشاريعك لانك لن تتمكني من الحؤول دون الاخطاء التي قد تحصل في الابراج اليومية عزيزتي. ستتاخرين في مكان العمل فلديك الكثير من المشاريع لتنفيذها و الوقت لا يكفي لتفعلي ذلك. ستعم حيثما تذهبين مما سيجعلك ترغبين في السفر الى مكان بعيد حيث لا يجدك احد.
مهنيا:: نظمي اوراقك بسرعة و لا تدعي المحيطين بك يجبرونك على التوقيع على الاتفاقيات الفاشلة لان ذلك سيودي بك الى طريق مسدود لا عودة منه اطلاقا. غيري اسلوبك في التعامل مع المسائل الخطيرة لانه لم يعد جيدا. كوني جدية اكثر اذا اردت ان تحصدي ثمارا طيبة في المستقبل.
 عاطفيا::  لا تهملي واجباتك المنزلية لانك لن تتمكني من انهائها في الغد. كرري سؤالك لحبيبك ان لم يجبك في المرة الاولى و لكن لا تضغطي عليه لانه سينفر منك و سيرغب في الابتعاد عنك بسبب تذمرك المستمر في الفترة الاخيرة. ستشعرين بانك بامان مع الحبيب و لن تتركيه وحيدا اطلاقا.
نصيحة اليوم من تفانيش :: لقد فشلت في الماضي يا امراة برج الجدي و لكن الحظوظ ستكون الى جانبك في هذه الفترة من الزمن. ستبذلين مساعي كبيرة لتتوصلي الى حل اكيد للمشكلة التي تواجهينها. لا تختاري المسار السهل لانه ليس مناسبا في برج اليوم. عليك ان تقلبي المقاييس و تتخلي عن بعض وجهات النظر.
مهنيا:: انها فترة واعدة بالنسبة اليك اذا عرفت كيف تستفيدين منها. ستحصل الخلافات و ستضطرين الى الحد منها في ابراج اليوم. لا تخفقي في اخبار الاخرين عن نجاحاتك الباهرة، انقلي لهم رايك بوضوح و تحضري لمستقبلٍ مهم على كافة الاصعدة في برج اليوم. ستكونين نشيطة جدا.

 عاطفيا:: سيتصل بك احد الاصدقاء و يطلب منك ان تساعديه في حل المشكلة الكبيرة التي يعاني منها. لا تتركي الامور على حالها بل تصرفي بحذر شديد. حاولي ان تضعي حدا للخلافات القائمة بينك و بين الحبيب. لا تحرجي زوجك ان لم يرغب في الكلام عما يفعله. تحركي بسرعة قبل فوات الاوان.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستلفتين انتباه المقربين اليك. ستكونين المثل الاعلى بالنسبة الى من حولك و ستحظين بتقديرهم و دعمهم يا امراة برج الدلو. سيكون من الافضل لك ان تتراجعي او تنسحبي من حيث انت لانك لن ترغبي في تحدي الاخرين كما ان احدا لن يصغي اليك فكل منهم يهتم بنفسه و لا يعيرك اي اهتمام.
مهنيا:: ستكونين قوية جدا في مكان العمل في برج اليوم. قد تسافرين في رحلة عمل او تقصدين اماكن لم تقصديها من قبل لانك تودين انهاء كل الاعمال حتى لو اضطررت الى التفاوض مع اعدائك. تنفسي الصعداء لان الامور تسير على النحو الصحيح و لست بحاجة الى اي مساعدة لتحقيق الارباح باقصى سرعة.

 عاطفيا:: لا تجعلي الامر يتعلق بك وحدك لان عائلتك تحتاج اليك ايضا في الابراج اليومية. لا تتوقفي عن المحاولة مرات عدة فالحبيب سيدعمك في كل ما تحاولين القيام به ان كان يثق بما تفعلينه. ستغيرين بعض التفاصيل في اثاث منزلك مما قد يريحك نفسيا. لا تصرخي امام الحبيب.

نصيحة اليوم من تفانيش :: كوني واقعية و حافظي على اموالك يا امراة برج الحوت، لا تنفقيها على امور تافهة. ستتاح لك الفرصة لتبادل المعلومات مع الاخرين. حاولي ان تعرفي رايهم في الامور الاساسية التي تشغل بالك. لا تتوقفي عن القيام باعمالك في الوقت المناسب. تحققي من كل ما يقال لك قبل ان تتصرفي.
حظك اليوم حظك اليوم الاحد 30-8-2015 وابراج اليوم الاحد 30/8/2015 حظك اليوم الاحد وابراج اليوم الاحد 30 اغسطس 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الاحد وابراج اليوم الاحد 30-8-2015
تعرفي على توقعات الابراج وحظك اليوم الاحد الموافق 30/8/2015 حيث نقدم توقعات الابراج وحظك اليوم الاحد لعالمة الابراج والفلك كارمن شماس وماغي فرح ابراج حظك اليوم الاحد من تنبؤات الابراج اليوم وحظك اليوم


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: حظك اليوم الاحد 30/8/2015 , الابراج اليوم الاحد 30 اغسطس 2015 Description: حظك اليوم حظك اليوم الاحد 30-8-2015 وابراج اليوم الاحد 30/8/2015 حظك اليوم الاحد وابراج اليوم الاحد 30 اغسطس 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الاحد وابراج اليوم الاحد 30-8-2015 تعرفي على توقعات الابراج وحظك اليوم الاحد الموافق 30/8/2015 حيث نقدم توقعات الابراج وحظك اليوم الاحد لعالمة الابراج والفلك كارمن شماس وماغي فرح ابراج حظك اليوم الاحد من تنبؤات الابراج اليوم وحظك اليوم Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top