حظك اليوم الجمعة 7/8/2015 , الابراج اليوم الجمعة 7 اغسطس 2015 - تفانيش حظك اليوم الجمعة 7/8/2015 , الابراج اليوم الجمعة 7 اغسطس 2015 - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأربعاء، 5 أغسطس، 2015

حظك اليوم الجمعة 7/8/2015 , الابراج اليوم الجمعة 7 اغسطس 2015



ابراج اليوم الجمعة 7 اغسطس 2015
حظك اليوم الجمعة 7/8/2015 , الابراج اليوم الجمعة 7 اغسطس 2015
حظك اليوم عاطفيا الجمعة 7-8-2015 الابراج اليوم وتوقعاتها ناتيكم بتا من تفانيش ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم الجمعة الموافق 7 اغسطس 2015 الابراج شهر اغسطس 2015 توقعات كارمن شماس الابراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم الجمعة 7/8/2015 الابراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الابراج اليوم في الحب لشهر اغسطس اليوم الجمعة حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الابراج نقدمها بانفراد على تفانيش ونصائح الابراج اليوم ABRAJ 7-8-2015
حظك اليوم الجمعة ماغي فرح عالمة الابراج اليوم الجمعة كارمن شماس 7 اغسطس / 7 اب 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الجمعة 7 اغسطس توقعات كارمن شماس حظك اليوم 7-8-2015 في الحب والحياة عاطفيا حظك اليوم الجمعة الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع افضل علماء الفلك و الابراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 7 اغسطس 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفي والحياة والصحة والعمل حظك اليوم مع ماغي فرح برج الجدي ليوم 7 اغسطس 2015 ,اعرف برجك اليوم, الطالع الفلكي و الحظ اليوم . حظك اليوم توقعات الابراج الجمعة 7-8-2015 ★ ابراج اليوم 7-8-2015 ماغي فرح حظك اليوم الجمعة توقعات الابراج الجمعة 7-8-2015 ★ ابراج اليوم 7-8-2015 كارمن شماس توقعات الابراج الجمعة 7-8-2015 حظك اليوم كارمن شماس على تفانيش الجمعة 7/8/2015 حظك اليوم مع ماغي فرح abraj ★ ابراج اليوم ★ الابراج و حظك اليوم ★ ابراج الحظ اليوم ★ اليوم الجمعة ★ حظك 7-8-2015 ★ برج الاسد ★ برج الثور ★ برج الجوزاء ★ برج الحمل ★ برج الحوت ★ برج الدلو ★ برج السرطان ★ برج العذراء ★ برج العقرب ★ برج القوس ★ برج الميزان ★ برجك اليوم ★ توقعات ★ توقعات الابراج ★ حظك اليوم
مهنيا:: ان الجو الفلكي لا يبشر بالكثير من التقدم والانفراج على المستوى المالي وعليك الخروج من الدائرة الديقة التي تحيط نفسك بها فبادر من الان ان تحفز نفسك للخروج من اي عواق وتخطي اي مشكلة قد تتعرض لها واجل اي قرارات مصيرية فاليوم ليس يوم حظك على المستوى المهني يا مولود برج الحمل فيوم الجمعة هو نهاية شهر اغسطس وسيتحسن وضعك المالي ابتداء من اول  اغسطس منتصف يوم السبت وننصحك على ابراج تفانيش ان تستعمل عقلك في الحكم على الامور ولا تتسرع في اتخاذ القرارات .


 عاطفيا:: عليك ان ترتاحي قليلا في برج اليوم فان ذلك سيساعدك في الحب. ستهملين واجباتك العائلية لان ما يشغلك فعل هو العمل. اذهبي في نزهة صغيرة مع حبيبك، ثم عودي و ارتاحي في بيتك. لا يمكنك ان تتجاهلي زوجك فهو يفعل المستحيل و يشجعك على العمل دائم لتبقي بخير.

نصيحة اليوم من تفانيش :: يبدو ان لديك مهارة كبيرة في الكلام و يمكنك ان تفعلي المستحيل و تتوصلي الى افضل الحلول الممكنة. قد لا يوافقك بعض الاشخاص الراي الا ان هذا الامر سيشكل تحدي لك. بعد ان تلقي الاعجاب بسبب افكارك، يمكنك طرح خططك على جمهور اخر لانك ستنجحين.
مهنيا:: ينبغي ان لا تفكري بمشاعرك في مكان عملك. لا تباشري بتنفيذ مشروع جديد في برج اليوم، فالوقت ليس مناسب. سيشغلك عملك. ابدعي عند قيامك باي عمل. لا تغضبي زملاءك من حولك. تعاطي مع الامور العملية بالطريقة المناسبة و لا تفقدي السيطرة عليها.
 عاطفيا:: يجب ان تكوني على يقين تام من ان خط واحد في الحب سيكلفك الكثير. لا تحزني اذا رفض الحبيب ان يخرج في برج اليوم فلديه الكثير من الاعمال العالقة، لن يتمكن من الضحك بوجهك طيلة النهار. كوني واقعية و لا تحلمي بالمسائل التي لا يمكن تحقيقها معه.

نصيحة اليوم من تفانيش ::  ربما ستشعرين بالقلق في مكان العمل. بامكانك فعل امور عدة في الوقت نفسه عزيزتي. قد تتضايقين من بعض المسائل، و لكن الامر لن يدوم طويل. قد تاخذ الامور بعض الوقت لتنفذ مما سيغضبك و لكن تاكدي من ان الوقت سيعالج كل شيء و ستتحسن امورك بسرعة.
مهنيا:: يلوح في الافق انه ستتحسن اوضاع شركتك في الابراج اليومية، و سيفرح المسؤولون عنك. انت محققة بارعة، و بامكانك اكتشاف اصغر الاسرار، حتى في الابحاث الخفية. ان عملك ممتاز فلا تفوتي هذه الفرصة. ستقومين بخطوة جديدة في ما يختص بحياتك العملية و ستنجحين في لفت الانتباه.

 عاطفيا:: عليك ان تساعدي زوجك في الحصول على ما يريد و لا تترددي في الافصاح له عن مكنونات قلبك. تستطيعين دخول صلب الموضوع قبل الحبيب. اخرجي مساء مع زوجك و قوما ببعض الرياضة، ستستمتعان بالطبع في ذلك. تستطيعين الوصول الى النقاط التي وجب على زوجك اكتشافها.  نصيحة اليوم من تفانيش :: ربما تصبح معارفك شاملة اكثر يا امراة برج الجوزاء. باستطاعتك معرفة الاسباب للمشكلات الحاصلة، انك قادرة على القيام ببعض التعديلات التي ستكون لمصلحتك و مصلحة الاخرين. انت تعرفين كيف يجب عليك التصرف و لن تفشلي مطلق.

حظك اليوم الجمعة 04/07/2015



 
مهنيا:: حاولي الاطلاع على وضعك المالي لكي تستطيعي المضي قدم في خططك العملية الكبيرة في ابراج اليوم عزيزتي. قد تدخلين مشاعرك في عملك، مما قد يؤثر سلب على طريقتك في حل الامور. انهي امورك العالقة و لا تتركيها للغد لان ذلك ليس من مصلحتك بل هي مخاطرة كبيرة.

 عاطفيا:: ستهتمين بعملك مما سيثير غضب زوجك في ابراج اليوم، انت تبالغين كثير في اعمالك. كوني صريحة مع حبيبك، لا تكذبي عليه فهو يعرف الحقيقة. سيشمئز زوجك من تصرفاتك اللامبالية و يرغب في الذهاب بعيد. كوني عادلة و اعرفي كيف توفقين بين امور عدة و خاصة حين يتعلق الامر بالعمل.

نصيحة اليوم من تفانيش ::  ستشعرين بانك في مرحلة من الغضب الذي لا ينتهي، و قد تنتبهين الى بعض المسائل الصغيرة التي لطالما اثرت على علاقاتك. ان تواصلك ايجابي مع الاخرين. قد تعشقين الحديث مع من هم اكبر منك سن. انت متميزة و تستطيعين لفت انتباه كل من حولك اذا فعلت ما يجدر بك فعله.
مهنيا:: ستسلكين الطريق الصحيح في ادارة امورك العملية. تحققي من بعض المسائل العالقة و جدي حل لها. انت مديرة ناجحة، و الجميع يقدرك و يقدم لك التهاني. ستبرز بعض المشاريع امام عينيك لكنك ستبقينها تحت الطاولة، فاذا افصحتِ عنها فقدت اهميتها المستقبلية.

 عاطفيا:: كوني منطقية في تصرفاتك. ستجيبين عن كل الاسئلة التي قد يطرحها الحبيب عليك و ستكتشفين ان بعض جهودك لم تجدِ نفع. لن يقول لك زوجك اي شيء و لكن حس المعرفة و قدرتك على اكتشاف هذه الامور، سيجعلانها مسائل بديهية امام عينيك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: بامكانك ان تشعري اذا ساءت الامور في حياتك او اذا حصل شيء ما مع من تعرفينهم يا امراة برج الاسد. ستظهرين بعض الشفقة و التفهم تجاه الاخرين و ستحاولين مساعدتهم بشتى الوسائل المتاحة امامك. قد يحاول بعض الاشخاص تضليل حدسك لذا انتبهي.
مهنيا:: اتخذي قراراتك و ستحافظين على اموالك في ابراج اليوم. لا تحاولي ان تقرري كيفية القيام ببعض الاعمال التي باستطاعتك تاجيلها ليوم اخر. قد تحصل معك بعض المفاجات التي ستغير الامور بشكل واضح. ان كل شيء سيصطلح قريب و ستشعرين بان امورك تغيرت.

 عاطفيا:: ستتمكنين من التصرف بايجابية في برج اليوم. ستعرفين ان الوقت مناسب للتعامل بطريقة مختلفة مع الحبيب. ستستطيعين التواصل اكثر مع صديقاتك و احبائك للوصول الى بعض الافكار المميزة. ستتاح الفرصة لك لتغيير بعض الاساليب في العلاقة بينك و بين زوجك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستغيرين المسار الذي كنت تتبعينه يا امراة برج العذراء. ضعي النقاط على الحروف فسيسمح لك ذلك بتحقيق اهدافك. انت مخططة بارعة و هادئة، ليس باستطاعة احد معرفة ما يدور في خاطرك. ان اكتشافك المستمر لامور مفاجئة و بحثك المتواصل امور سيجعلك تتميزين.
مهنيا:: تاكدي من ان قدرتك على العمل في اوجها. لديك طاقة هائلة على العطاء و باشري بالتخطيط فستحصلين على افضل النتائج مع الوقت. انت قادرة على القيام بامور عدة في الوقت نفسه. باستطاعتك ان تختاري المسار الافضل للسير به فلا تستعجلي على الاطلاق.

 عاطفيا:: لا تترددي في السؤال و ايجاد الاجابة المناسبة. انت متميزة، و ستطرا امور جديدة على مجرى حياتك في ابراج اليوم، حاولي ان تسالي الحبيب عن رايه في تصرفاتك، لا تاخذي قراراتك وحدك. انت بحاجة الى زوجك. انه يحبك و يحاول فعل المستحيل لتبقي سعيدة.

نصيحة اليوم من تفانيش :: قد تسالين بعض الاسئلة عن ميادين حياتية معينة. ستخرجين بحلول مذهلة يا امراة برج الميزان. عليك ان تغيري بعض النظريات ليصبح هدفك اقرب. ستاخذين وقتك لتغيير نمط حياتك. تاكدي من انه حين يقفل باب، يفتح اخر و ستتمكنين من المضي قدم بالطبع لذا لا تياسي.





الابراج اليوم الجمعة 7/8/2015

مهنيا:: سيقف بعض الاشخاص ضدك في مكان العمل. باستطاعتك ان تفهمي و تفهمي، لذا استغلي الظرف و حاولي التقدم بسرعة خيالية. ان افكارك العملية مبتكرة فتصرفي بمنطق. انت من المبدعين، لذا تصرفي قبل فوات الاوان كي يقدرك المحيطون بك.

 عاطفيا:: ازيلي الفوضى من حياتك العاطفية. قد تتجاهلين بعض المشاعر التي تخالجك و انت تحاولين حل مشكلات الاخرين في برج اليوم. انت مبدعة حين يتعلق الامر بالحب و ستغيرين بعض الامور في علاقتك مع الحبيب، و لعل ذلك سيؤثر ايجابي عليك و عليه.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستحاولين ايجاد طريقتك الخاصة التي كانت دائم عكس الطرق التي يختارها الاخرون يا امراة برج العقرب. سيحاول عدد لا باس به من الناس ان ياتوا اليك للتعلم او لايجاد حل لمشكلاتهم الكبيرة التي لن يجد لها احد حل سواك. لديك متسع من الوقت لتعرفي ما حصل في الماضي وتتخلصي من تاثيراته.
مهنيا:: ستؤدين دور في المفاوضات التي ستجرى مع بعض الجهات. اطمحي للافضل و لا تستسلمي. ستضيفين بعض الامور الى المشروع الذي تقومين به. ان ذلك لمصلحتك فلا تقلقي من القيام به. لا تقنعي نفسك بانك الافضل لان املك قد يخيب في نهاية المطاف.

 عاطفيا:: حاولي ان تكوني واقعية في تعاملك مع الحبيب. ستبقين طيلة النهار في المنزل مما قد يثير اشمئزاز زوجك. اذهبي الى مكان هادئ و صفي ذهنك. لا تقلقي، سترتاحين من كل مشكلات النهار و سيساعدك الحبيب في ذلك. سترغبين في التكلم مع شخص اصغر منك سن.

نصيحة اليوم من تفانيش :: يصعب عليك تنظيم الامور يا امراة برج القوس. قد تظنين ان الامور كلها تخرج عن السيطرة. محاولي الا تنفذي مشاريع عدة في الوقت نفسه، و كلفي بعض الناس بالقيام بها لانهم لن يخذلوك و عليك ان ترتاحي بعض الشيء كي تستعيدي نشاطك. لا تحاولي الضغط على نفسك.
مهنيا:: انه من الايام الجيدة لك. سيشكرك الجميع في ابراج اليوم. انت ناجحة و بامكانك صد اي محاولة تحط من معنوياتك. كوني امينة على ما لك و لا تخبري سرك لاحد. استمري في نقل رايك للاخرين فانت من افضل العمال. لا تفوتي فرص التقدم، بل حاولي دائم العطاء اكثر.
 عاطفيا:: ان لعلاقتك العاطفية اثر كبير على حياتك العملية. عليك حل ذلك الخلاف القائم بينك و بين الحبيب. اجعلي الحبيب مسرور و تجنبي المسائل التي قد تؤدي الى خلاف كبير بينكما. حاولي ان تسمعي نصيحة من هم اكبر منك سن. ستكتشفين ان عليك ان تجعلي الامور اكثر سهولة.
نصيحة اليوم من تفانيش :: ان المسائل الشخصية تاخذ مكان مهم في حياتك يا امراة برج الجدي. قد تتذكرين الماضي لاكتشاف اسرار الحاضر. قد تجدين اجابات لاسئلة كنت قد سالتها لنفسك في الماضي. بامكانك حل اي مشكلة قد تطرا مباشرة بعد حصولها، لذا استفيدي من وضعك. لا تطرحي الكثير من الاسئلة.
مهنيا:: لا تستعجلي في اتخاذ القرارات. سيثق الاخرون بقدرتك على تغيير بعض الامور فانت قادرة على ذلك. ستهتمين بعملك و ستتمكنين من الحصول على نتائج ايجابية للخطط و المشاريع التي قدمتها سابق، كما ستقدمين افكار جديدة من تلك التي تدر عليك ربح هائل.

 عاطفيا::ان المجموعة التي تحيطك تحب وجودك معها مما قد يثير غيرة الحبيب. ستهتمين باصدقائك هذا المساء، فلا تهملي حبيبك، خذيه معك اذا ذهبت الى مكان بعيد و اجعليه يبتسم دائم. اذا كنت وحيدة فستدخلين في علاقة جديدة ستغيرين حياتك باكملها في برج اليوم.

نصيحة اليوم من تفانيش :: انت في افضل احوالك نفسي و كل ما تفعلينه يعود بالفائدة الحسنة عليك و على المحيطين بك. انه ليس الوقت المناسب لانفاق الاموال. انك مهتمة بانهاء الامور يا امراة برج الدلو كما ان عقلك مليء بالافكار الجديدة التي يمكن ان تساعدك للوصول الى اهدافك.
مهنيا:: ستوظفين كل طاقتك للمنزل و العائلة و تهملين عملك بعض الشيء، لا تولي اهتمام كبير فان تقديرك لعائلتك يؤثر ايجابي على عملك. ستشكل لك وجهة نظر احد الاشخاص تحدي كبير و ستشعرين بالحاجة الى تغيير بعض الامور. لا تقلقي فالامر ليس مخيف، و لا نتائج سلبية له.

 عاطفيا:: ستتعرفين الى شخص سبق ان اعجب بك، لكنه بقي بعيد عنك خوف من ان تصديه. ستظهرين رغبة في الحب من جديد. ستشعرين بالاعجاب بزوجك و ستتضح الامور بينكما بعد ان يعترف لك بحبه. سيؤثر عملك على علاقتك الايجابية مع الحبيب. كوني مستعدة للكلام لان زوجك يكره الصمت.

نصيحة اليوم من تفانيش :: قد تكتشفين طرق جديدة للاستمتاع بالحياة يا امراة برج الحوت. ستشعرين بالحاجة الى التطور، مما سيجعلك تحاولين ايجاد اساليب تغير حياتك و تجعلها تتقدم نحو الافضل من دون ان تشعري. ستغيرين طريقة تعاملك مع غيرك. قد ترغبين ايض في التوقف عن انفاق اموالك.
حظك اليوم حظك اليوم الجمعة 7-8-2015 وابراج اليوم الجمعة 7/8/2015 حظك اليوم الجمعة وابراج اليوم الجمعة 7 اغسطس 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الجمعة وابراج اليوم الجمعة 7-8-2015
تعرفي على توقعات الابراج وحظك اليوم الجمعة الموافق 7/8/2015 حيث نقدم توقعات الابراج وحظك اليوم الجمعة لعالمة الابراج والفلك كارمن شماس وماغي فرح ابراج حظك اليوم الجمعة من تنبؤات الابراج اليوم وحظك اليوم


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: حظك اليوم الجمعة 7/8/2015 , الابراج اليوم الجمعة 7 اغسطس 2015 Description: حظك اليوم حظك اليوم الجمعة 7-8-2015 وابراج اليوم الجمعة 7/8/2015 حظك اليوم الجمعة وابراج اليوم الجمعة 7 اغسطس 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الجمعة وابراج اليوم الجمعة 7-8-2015 تعرفي على توقعات الابراج وحظك اليوم الجمعة الموافق 7/8/2015 حيث نقدم توقعات الابراج وحظك اليوم الجمعة لعالمة الابراج والفلك كارمن شماس وماغي فرح ابراج حظك اليوم الجمعة من تنبؤات الابراج اليوم وحظك اليوم Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top