حظك اليوم الخميس 3-9-2015 , الابراج اليوم الخميس - تفانيش حظك اليوم الخميس 3-9-2015 , الابراج اليوم الخميس - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأربعاء، 2 سبتمبر، 2015

حظك اليوم الخميس 3-9-2015 , الابراج اليوم الخميس


الابراج اليوم الخميس 3/9/2015
حظك اليوم الخميس 3-9-2015 , الابراج اليوم الخميس
الابراج اليوم الخميس الموافق 3-9-2015 ابراج الخميس 3 سبتمبر 2015 نقدم لكم اليوم توقعات الابراج اليوم الخميس على المستوى العاطفي والمهني والصحي الابراج وحظك اليوم من توقعات عالمة الابراج والفلك كارمن شماس نستعرض خلالها حظك اليوم الخميس 3/9/2015 الابراج اليوم توقعات ماغي فرح اليوم الخميس  برج الحمل اليوم عاطفيا توقعات برج الثور اليوم الخميس عاطفيا توقعات برج السرطان اليوم عاطفيا توقعات برج الجوزاء وبرج السرطان في الحب الابراج وحظك اليوم من تفانيش
حظك اليوم الخميس 3-9-2015 الابراج اليوم وتوقعاتها ناتيكم بها من تفانيش ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم الخميس الموافق 3 سبتمبر 2015 الابراج شهر سبتمبر 2015 توقعات كارمن شماس الابراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم الخميس 3/9/2015 الابراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الابراج اليوم في الحب لشهر سبتمبر اليوم الخميس حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الابراج نقدمها بانفراد على تفانيش ونصائح الابراج اليوم ABRAJ 3-9-2015
حظك اليوم الخميس ماغي فرح عالمة الابراج اليوم الخميس كارمن شماس 3 سبتمبر / 9 ايلول 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الخميس 3 سبتمبر توقعات كارمن شماس حظك اليوم 3-9-2015 في الحب والحياة عاطفيا حظك اليوم الخميس الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع افضل علماء الفلك و الابراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 3 سبتمبر 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفي والحياة والصحة والعمل حظك اليوم مع ماغي فرح برج الجدي ليوم 3 سبتمبر 2015 ,اعرف برجك اليوم, الطالع الفلكي و الحظ اليوم . حظك اليوم توقعات الابراج الخميس 3-9-2015 ★ ابراج اليوم 3-9-2015 ماغي فرح حظك اليوم الخميس توقعات الابراج الخميس 3-9-2015 ★ ابراج اليوم 3-9-2015 كارمن شماس توقعات الابراج الخميس 3-9-2015 حظك اليوم كارمن شماس على تفانيش الخميس 3/9/2015 حظك اليوم مع ماغي فرح abraj ★ ابراج اليوم ★ الابراج و حظك اليوم ★ ابراج الحظ اليوم ★ اليوم الخميس ★ حظك 3-9-2015 ★ برج الاسد ★ برج الثور ★ برج الجوزاء ★ برج الحمل ★ برج الحوت ★ برج الدلو ★ برج السرطان ★ برج العذراء ★ برج العقرب ★ برج القوس ★ برج الميزان ★ برجك اليوم ★ توقعات ★ توقعات الابراج ★ حظك اليوم
نصيحة تفانيش لك الا تطلقي الاحكام الخطا على غيرك. حاولي ان لا تفوتي الفرص الذهبية المتاحة لك يا فتاة برج الحمل. لا تهتمي لما يحصل من حولك لانه لن يؤثر عليك مطلقا. اسعي الى الحد من النتائج السلبية التي قد تحصلين عليها من جراء ما تقومين به لان ذلك سيقودك الى مرادك.
مهنيا:: عليك ان لا تستعجلي لان ذلك لن يكون من مصلحتك و سيدفعك الى اماكن لا تريدين الوجود فيها في ابراج اليوم. قدمي اقتراحاتك لان الزملاء سياخذونها في الاعتبار و سيتصرفون معك بطريقة رائعة. اذا شعرت بان شيئا ما غير منطقي في افكار غيرك، لا توافقي على المشروع بكل بساطة.

 عاطفيا:: ربما يوجه لك زوجك ملاحظات لن تتقبليها ان قمت باعمال خطا في ابراج اليوم. ستهتمين بالفنون على انواعها و سترغبين بمشاهدة فيلم رومانسي. ستستمتعين برفقة زوجك مساء و ستجتمعين مع الاصدقاء في فترات النهار. سيشعر المحيطون بك بانك تحاولين فعل المستحيل لكسب رضى زوجك.


الابراج اليوم الخميس 3/09/2015
 

  • حظك اليوم برج الثور اليوم الخميس 3-9-2015
لا تقبلي بالتنازل ابدا سيدتي. ستحولين دون الاسوا لانك مفعمة بالحياة يا فتاة برج الثور. كوني منطقية في ما تطلبينه و لا تحاولي الخروج عن المالوف لان ذلك ليس من مصلحتك. اقبلي بما يقوله لك الاخرون و لا تحاولي التشبث برايك. تاكدي من انك تستطيعين المضي قدما لانك مميزة.
 ★ مهنيا:: لن تجدي كل ما تبحثين عنه في الابراج اليومية، الا انك ستتقدمين بالرغم من ذلك و ستحصدين افضل النتائج مع الوقت. اطلبي كشفا عن حسابك المصرفي فقد تكونين وظفت اموالك في مشاريع خطا، عليك ان تعيدي تقييم ما انفقته لانك ستواجهين الكثير من المشكلات.

 عاطفيا:: انتبهي الى ما تقولينه لان الاخطاء ممنوعة. سيدعمك زوجك في كل الخطوات التي تخطينها حتى و لو لم يكن يثق بانها ناجحة في ابراج اليوم. انه وقت الاستراحة بالنسبة اليك، لا ترهقي نفسك بالاعمال المنزلية. يمكنك ان تخرجي برفقة زوجك لتناول العشاء في مطعم فاخر.
 
  • حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الخميس 3-9-2015  
لا تسدي الاوامر للاخرين لانهم لن يقبلوا بها يا فتاة برج الجوزاء. لست في الموقع المناسب و لن تصلي الى اهدافك بسرعة كبيرة. عليك ان تقضي على الاخطاء قبل ان تخرج الامور عن سيطرتك. كوني اكيدة من انك تستطيعين تغيير الواقع ان تصرفت بذكاء و حكمة كبيرين.
مهنيا:: تخلصي من النتائج السلبية التي قد تظهر لانك السبب فيها في ابراج اليوم. سيطلب منك الزملاء ان تتصرفي و تكوني عند حسن ظنهم. لديك الكثير من المسؤوليات و عليك ان تهتمي بها كلها. تحدثي مع المسؤولين و اشرحي لهم وضعك. انك الاولى في مجال عملك و لن تستسلمي مطلقا.
 عاطفيا:: ستكسبين ثقة زوجك من جديد في هذا الوقت بالذات و ستكونين مسرورة الى حد كبير في ابراج اليوم. ستجتمعين مع افراد عائلتك على طاولة العشاء و لن تختلفي مع الحبيب على اي موضوع اليوم. ان الامور تسير بالطريقة التي تريدينها لذا فانك لست خائفة من الاخرين.

حظك اليوم الخميس 3/09/2015

  
  • حظك اليوم برج السرطان اليوم الخميس 3-9-2015
ثابري للوصول الى حيث تريدين يا فتاة برج السرطان. لا تكوني انانية و اسعي الى تحسين امورك بشتى الوسائل. تقدمي و من دون خوف لانك ستصلين الى مرادك قبل ان تشعري و ستكون الامور صحيحة ان تصرفت بحكمة. راقبي من بعيد و لا تتدخلي الا ان شعرت بالحاجة الى ذلك.
مهنيا:: استمتعي و انت تقومين بعملك في ابراج اليوم. سيقصدك الزملاء ليطلبوا مساعدتك و ستكونين عند حسن ظنهم. لا توقعي على اوراقك قبل التاكد من صحة ما كتب فيها. انك ذكية و لن تترددي في الكلام مع الاخرين ان اردت ان تحصلي على نتائج ايجابية. اقبلي بالتفاوض مع الاخرين.

 عاطفيا:: ستصلك اخبار سارة عن احد الاشخاص الذي لم تسمعي عنه اي خبر منذ زمن في ابراج اليوم. انه الوقت الانسب لتكوني اجتماعية و تتشاوري مع بعض الاصدقاء فافعلي ذلك من دون خوف. عليك ان تنهي اعداد الطعام قبل مجيء اهلك. لديك الكثير من المدعوين على العشاء.
 
  • حظك اليوم برج الاسد اليوم الخميس 3-9-2015
لن تتمكني من التصدي لاي محاولة يقوم بها الاخرون يا فتاة برج الاسد. ستشعرين بان الامور تخرج عن سيطرتك و ان امورك لا تسير بالطريقة الصحيحة كما ان الاشياء من حولك تنذرك بحدوث سوءٍ. حاولي ان تقنعي الاخرين برايك و ان تسعي الى جعلهم يوافقونك الراي في ما تفعلينه. مهنيا:: لا تتورطي في المشكلات الكبيرة التي قد تطرا على عملك. لديك الكثير من التطلعات و ستسعين الى تحقيقها كلها في ابراج اليوم. لا تتوتري ان طرح عليك الزملاء اي سؤال و لم تعرفي الاجابة. لا تتخذي قرارك قبل ان تستمعي الى الاخرين. لا تتسرعي في التصرف بلا مبالاة.

 عاطفيا:: اطلبي من زوجك ان تخرجا الى مكان بعيد حيث لا يراكما اي شخصٍ. ستغضبين زوجك في ابراج اليوم. سيطلب منك اهلك ان تصرفي النظر عن بعض الامور. ستبحثين عن طرق جديدة للفت انتباهه. انتبهي الى ما يقال لك لان حبيبك يفعل ذلك حقا و يخطئ و انت قادرة على ايقافه.
 
  • حظك اليوم برج العذراء اليوم الخميس 3-9-2015
لا تترددي في البحث عن التفاصيل التي قد توصلك الى الاماكن المميزة التي تريدينها. كل ما عليك فعله هو التحقق في بعض المسائل العالقة يا فتاة برج العذراء. عليك ان تتشبثي بالحياة و ان تسعي الى التقدم باي طريقة. ستقفلين الابواب امام التواصل مع الاخرين. كوني على يقين من ان الامور السيئة صعبة في بعض الاحيان.
  ★ مهنيا:: وسعي نطاق علاقاتك الاجتماعية لتتمكني من رفع مستوى ارباحك في ابراج اليوم. لا تدعي السذاجة فانت تعرفين جيدا ما يحاول المسؤولون قوله لك. لا تنفقي اموالك على المشاريع الخطا. ادرسي الاوراق و تحققي من صحة المعلومات الواردة فيها قبل ان تبدي موافقتك.

 عاطفيا:: سيحاول زوجك استدراجك لتخبريه اسرار صديقتك في ابراج اليوم. اجلبي لزوجك هدية مميزة تنال اعجابه. تذكري الاخطاء الماضية و حاولي ان لا تعيدي تكرارها. انتبهي الى تصرفاتك و لا تتدخلي في شؤون غيرك لان ذلك سيعقد الامور بينك و بين افراد عائلتك.
  • حظك اليوم برج الميزان اليوم الخميس 3-9-2015
ستشعرين بقلق كبير بسبب ما يحصل من ورائك. دافعي عن حقوقك و لا تسمحي لاحدٍ بالتدخل في مشاريعك و الحد من نجاحاتك يا فتاة برج الميزان. لن تتاثري باراء غيرك مهما قالوا لك. تحدثي مع بعض الاشخاص و اطلبي منهم المساعدة ان لزم الامر. لا تنسي مواعيدك لانها اكثر من مهمة.
 ★ مهنيا:: ستفخرين بالاهداف التي حققتها حتى الان . ان الاحصاءات تشير الى انك متاخرة عن غيرك. ستكونين قلقة جدا من النتائج التي منيت بها. سيؤثر راي احد الزملاء بك و ستشعرين بانك لا تقدمين افضل ما عندك خلال فترة بعد الظهر لهذا السبب ستتحركين. انتبهي الى طريقتك في التعبير عن رايك.

 عاطفيا:: ان ما يقوله لك زوجك مهم اكثر مما تتخيلين. نظمي منزلك و لا تجعلي الجيران يتدخلون في شؤونك الخاصة في ابراج اليوم. جدي المكان الذي ترتاحين فيه، و اذهبي الى هناك لتنظمي افكارك. حاولي ان تقنعي زوجك بضرورة التخطيط للمستقبل و لا تقفي مكتوفة اليدين و هو يطلب المساعدة.


الابراج اليوم الخميس 3/9/2015

  • حظك اليوم برج العقرب اليوم الخميس 3-9-2015
لن تتحضري مطلقا ما قد يجعل المسائل تصل الى حيث لا تريدين يا فتاة برج العقرب. سترين الكثير من الامور تتغير بسرعة و لكنك ستجدين لها الحلول التي تليق بها. عليك ان تشكري الاخرين على ما فعلوه من اجلك. عليك ان تحصلي على موافقة اكيدة من المحيطين بك.
  مهنيا:: سيوجه لك المسؤولون انتقادات لن تفهمي سببها مطلقا في ابراج اليوم. لن يضاهيك احد ذكاء و حكمة. ركزي على المشاريع التي عليك القيام بها في هذه الفترة. انتظري دورك للكلام و من ثم ابدي رايك بذكاء. غيري موقفك في بعض الامور و لا تنتظري حدوث المشكلة لتتصرفي.

 عاطفيا:: سيغضب زوجك منك جراء الافعال التي قمت بها و سيطلب منك الابتعاد عن بعض الاشخاص في ابراج اليوم. تحدي الصعوبات و لا تكوني انانية. انك تخطئين التقدير، اسالي زوجك رايه ثم تصرفي. لديك الكثير للقيام به في المنزل و عليك ان تتصرفي كي لا يفوت الاوان و تبقي في مكانك.
 
  • حظك اليوم برج القوس اليوم الخميس 3-9-2015
اقبلي بالتحضير للمشاريع العالقة يا فتاة برج القوس. حاولي ان تثابري للحصول على اجابات منطقية للاسئلة الصعبة التي تطرح عليك. ستشعرين بالحاجة الى المزيد من المزايدات للحصول على مرادك. تحضري لتغيير بعض القرارات لان ذلك سيكون مهما جدا لك و سيغير مسارك. مهنيا:: لا تتسلطي على الزملاء و لا تكوني انانية في هذه الفترة في ابراج اليوم. لا تتوتري ان شعرت بان الامور لا تسير بالطريقة التي تريدينها. ستحتاجين الى القليل من الدعم لانك تشعرين بانك لن تتمكني من القيام بالامور كلها وحدك و من دون مساعدة احد. انتظري دورك لتتكلمي.

 عاطفيا:: سترغبين بالخروج مع زوجك. حاولي الا تقولي للحبيب ما قد يزعجه لانه سينفر منك و سيرغب بالابتعاد. توقعي ان يفهمك زوجك في هذه الفترة سيدتي. فكري في خطواتك و لا تحتاري لانك ستنالين اعجاب زوجك ان ثابرت على اعمالك في ابراج اليوم. ستفعلين المستحيل لتلبية طلباته.
  • حظك اليوم برج الجدي اليوم الخميس 3-9-2015
لا تسمحي لاحدٍ بالحؤول دون نجاحك يا فتاة برج الجدي. عليك ان تتخطي المشكلات الكبرى التي وقفت في طريقك في الماضي و قد تقف في المستقبل. عليك ان تحدي من النتائج السلبية لان ذلك سيوصلك الى حيث لا تريدين. ابحثي عن بعض الخيارات المهمة لتتقدمي باقصى سرعة.
مهنيا:: ستحظين بالدعم لتحقيق كل ما تريدين فعله في ابراج اليوم. انتبهي الى تطلعاتك و ابحثي عن طريقة لجعل الاخرين يلتزمون بما تقولينه. اجعلي الاخرين يساعدونك في كافة المجالات العملية. حاولي الا تصرخي على زملائك لانهم سيكرهونك لهذا السبب. لا تترددي في تقديم التقارير الى المسؤولين.

 عاطفيا:: لن تتوقفي عن البحث عن ما يحب زوجك القيام به في ابراج اليوم. لا تتكلمي سوى ان طلب منك ذلك. تاكدي من ان الحبيب سيرحب بالفكرة و سيساعدك على التفكير في مشاريع مميزة. لا تهملي الامور الاساسية في منزلك لانها اكثر من مهمة لتقدمك و انت اكيدة من ذلك.

حظك اليوم الخميس 3/09/2015

  • حظك اليوم برج الدلو اليوم الخميس 3-9-2015
لست في المكان الصواب يا فتاة برج الدلو و انت تعرفين ان ذلك سيعقد وضعك اكثر مما تتخيلين. حاولي ان تقدمي بعض المعلومات للاخرين لانهم سيحتاجون اليها بشكلٍ كبيرٍ. احسني اختيار الفاظك كي لا تقعي في خلافات حادة مع الاخرين. قدمي بعض الاسباب كي يصدقك الاخرون.  مهنيا:: تجنبي الدخول في جدالات مع الزملاء في ابراج اليوم. اتخذي قرارك بنفسك و لا تستشيري احد لان ذلك ليس من مصلحتك. انتبهي الى المعلومات التي تحصلين عليها و انقليها للاخرين و ساعديهم ليتمكنوا من التخلص من المتاعب التي اوقعوا نفسهم فيها منذ فترة طويلة.
 عاطفيا:: ان المشكلات تحصل من حولك سيدتي. ستحاولين اقناع زوجك بضرورة العدول عن بعض الافكار في ابراج اليوم. ستستمتعين مع الصديقات و ستطلبين رايهن. ستتشاورين معهن في بعض المسائل و الهموم التي تشغل بالك خاصة في ما يتعلق بالاولاد لانهم ليسوا في احسن حالاتهم.
  • حظك اليوم برج الحوت اليوم الخميس 3-9-2015
 قدري الخسائر المادية و حاولي ان تتخلي عن تاثيراتها الكبيرة يا فتاة برج الحوت. حاولي ان تقدمي بعض التنازلات ان لزم الامر. توخي الحذر من بعض الاشخاص و لا تسمحي لهم بالحد من نجاحاتك. عليك ان تحددي اهدافك و ان تبحثي اكثر لتحصلي على افضل النتائج مع الوقت.
مهنيا:: حاولي ان تراجعي الملفات و التقارير لانها مهمة في ابراج اليوم. قدري الجهود التي يبذلها الزملاء ليزيدوا من انتاج الشركة حيث تعملين. ستشعرين بانك لا تزالين في مكانك المعهود بالرغم من كل ما قمت به. ستحتاجين الى الراحة و الا فلن تتمكني من اكمال اعمالك كما يجب.


 عاطفيا:: انتبهي الى ما تقولينه او تفعلينه في وجود الصديقات لانه سيقول لك كلاما لن يعجبك ان لم تلتزمي بارشاداته. لا تتركي زوجك وحيدا و هو بامس الحاجة الى دعمك في ابراج اليوم. لا تصرفي النظر عن الامور التي تتعلق بالاصدقاء لانهم سيغضبون منك.
 

حظك اليوم

 حظك اليوم الخميس 3-9-2015 وابراج اليوم الخميس 3/9/2015 حظك اليوم الخميس وابراج اليوم الخميس 3 سبتمبر 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الخميس وابراج اليوم الخميس 3-9-2015


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: حظك اليوم الخميس 3-9-2015 , الابراج اليوم الخميس Description: حظك اليوم الخميس 3-9-2015 وابراج اليوم الخميس 3/9/2015 حظك اليوم الخميس وابراج اليوم الخميس 3 سبتمبر 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الخميس وابراج اليوم الخميس 3-9-2015 Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top