مشاهدة عرض الرو الاخير الثلاثاء 22-9-2015 كامل مترجم - تفانيش مشاهدة عرض الرو الاخير الثلاثاء 22-9-2015 كامل مترجم - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الثلاثاء، 22 سبتمبر، 2015

مشاهدة عرض الرو الاخير الثلاثاء 22-9-2015 كامل مترجم

لكل متابعي وحبي WWE اليكم رابط مشاهدة عرض الرو الاخير بتاريخ اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 حيث نشاهد سويا عرض الرو RAW WWE LIVE اونلاين عرض الراو الاخي في مصارعة المحترفين اليوم الثلاثاء حيث كان اليوم هو موعد عرض الرو الاخير واليكم البث المباشر للعرض 22/9/2015 ويأتي عرض الرو اليوم المترجم بعد عرض ليلة الابطال الاخيرة والتي تمت يوم الاحد الماضي لذلك اليوم سيكون يوم كبير لوضع اامور في نصابها الصحيح ونستعرض اليوم
 تقرير نتائج عرض الرو الاخير 22-9-2015
WWE RAW 22/9/2015

تقرير نتائج عرض الرو الاخير 22-9-2015

في هذا التقرير نعرض خلالة نتائج عرض الرو الاخير بالتفصيل والاحداث التي حدثت خلالة فكانت الافتتاحية للمصارع براي وايت المعروف عنه بالغموض في شخصيتة والذي كان برفقتة كل من برون سترومن ولوك هاربر حيث صعد براي وايت الى الحلبة وقام بالحديث عن انه قام بتحزير رومان رينز وان رينز ربما لم يستمع لتحزيراتة التي اطلقها ولكن سريعا ما دوت موسيقى رومان رينز لتهز ارجاء حلبة WWE ليظهر رومان رينز دعونا نشاهد ما حدث في عرض الرو الاخير الثلاثاء 22 9 2015 وتستطيعون مشاهدتها ايضا من الهواتف لان روابطنا دليلي موشن لمشاهدة العرض من الجوال والهاتف والكمبيوتر بدون اي مشاكل فالبث سريع وجودتة عالية

مشاهدة عرض الرو الاخير 22-9-2015


مشاهدة تقرير عرض الرو الاخير 22/9/2015

النزال الأول : فريق نيفيل ولوتشا دراجونز يهزم فريق ستاردست وذا أسينشن


بدأت الاحداث حينما وجد سيث رولينز مكمان وستيفاني و تربل اتش  يسيران خلف الكواليس وأسرع إليهما وأخبرهما وهو يتلعثم عما حدث بينه وبين مدير العمليات كين، وتفاجئ هنتر مما قاله حول تواجد كين في مكتبه، وقال إن عليه أن يهدأ ويركز على مواجهة جون سينا فقط، وسيقوم هو وستيفاني بالاهتمام لأمر كين، وظهرت علامات الاستغراب عليهما بعد مغادرة رولينز. ثم أعيدت لقطات مما فعله كيفين أوينز عندما تعمد ضرب رايباك على عينه في ليلة الأبطال.

دخل رايباك إلى حلبة المصارعة استعدادا لمواجهته القادمة وتبعه كيفين أوينز الذي حصل على تهنئة من بو دالاس الذي قال إنه يستحق حصوله على اللقب، وأن رايباك خسر الحزام لأنه لم يكون مؤمنا بما يقوله هو.

النزال الثاني : رايباك يهزم بو دالاس


هاجم بطل الولايات المتحدة كيفين أوينز خصمه البطل السابق رايباك بعد فوزه بالمواجهة بشكل مباشر، لكن رايباك كان له بالمرصاد ونجح بالتصدي لهي وبضربه مما دفع أوينز للهروب من حلبة المصارعة، وأعلن مايكل كول عن احتفال خاص ببطلة السيدات تشارلوت برفقة والدها الأسطوري ريك فلير.

دخل الأسطورة ريك فلير إلى حلبة المصارعة وسأل الجماهير إن كان يبدو كأب سعيد، لتجيبه الجماهير بنعم وأتبعتها بهتاف شكرا فلير، وأخذ يتحدث عن اللحظات المميز التي عاشها في حياته بانطلاقه في عالم المصارعة وفي الحياة بشكل عام، وقال إن أكثر لحظة شعر بها في الفخر لم تكن عندما فاز بالحزام لأول مرة أو حين اعتزاله ضد شون مايكلز.

وأضاف أن لحظة فوز ابنته الصغيرة تشارلوت بلقب السيدات كان هي الأفضل بالنسبة له، وأكد للجميع أنه لم يقدم لها سوى الدعم المعنوي، وأنها حصلت على الحزام بمجهودها الخاص الذي دفعت مقابله الكثير من التعب والدموع يوما تلو الآخر، وطلب من الجماهير الترحيب بها لأنها تستحق ذلك.

دخلت تشارلوت إلى حلبة المصارعة برفقة بيكي لينش وبايج وقالت إن الدموع دائما تغلب على ظهورها بجانب والدها كلما تواجدا في حلبة المصارعة، وتحدثت عن أمنيتها عندما كانت تجلس بجانب حلبة المصارعة تشاهد والدها وهو يصارع، وأنها كانت تتمنى أن تكبر وتجعل والدها فخورا بها مثلما حدث اليوم، وبدأت الدموع تنهمر من عينيها وعيني والدها ريك فلير.

انتقلت تشارلوت بعد ذلك للحديث إلى صديقاتها بيكي لينش التي امتدحتها وقالت إنها من كان يبعث بنفسها المرح وتشرعها بأن الحياة قصيرة للغاية ويجب أن يستمتع الجميع بها، ثم تحدثت لبايج وقالت إنها من شكل الدافع لها منذ انطلاقتهما معا لأنها كانت أول بطلة للسيدات في NXT، وأنها لطالما رغبت بالمسير على خطاها.

وجاء الرد بشكل غير متوقع من بايج التي قالت إنها كانت من يرغب بالفوز بذلك اللقب، وبدأت تهاجم تشارلوت في كلامها واتهمتها بسرقة ذلك الحزام، وأنها لم تكن لتتواجد في WWE لولا ذلك الرجل العجوز (ريك فلير)، غضبت تشارلوت كثيرا وكادت أن تتعارك معها لولا تدخل بيكي لينش، غادرت بايج حلبة المصارعة ودخلت نكي بيلا تتوعدها بخسارة اللقب في المرة القادمة التي ستتواجهان بها في حلبة المصارعة.

النزال الثالث : تشارلوت تهزم بري بيلا


تمكنت تشارلوت من حسم المواجهة لمصلحتها بعد أن أجبرت منافستها بري بيلا على الاستسلام باستخدام حركتها “فيجر إيت”، وتحدث المذيع مايكل كول بعد ذلك عن تفوق صفحة WWE على الفيسبوك على جميع صفحات الرياضات الأخرى الشهيرة في الولايات المتحدة مثل كرة السلة والبيسبول وكرة القدم الأمريكية، وأعاد لقطات مما حدث بين شيمس وكين في ليلة الأبطال وأكد الأول لم يستخدم حقيبته.

النزال الرابع : شيمس يهزم مارك هنري


خطف المحارب السيلتي شيمس الفوز بعد تنفيذه لركلتي بروج على التوالي، وتحدث بعد ذلك للجماهير عند وقوفه عند مدخل الصالة إنه سيصبح بطل WWE للوزن الثقيل القادم، وأعلن مايكل كول عن مواجهة سداسية تجمع دولف زيجلر وفريق الدادلي بويز من جهة، والمصارع روسيف وفريق نيوداي من جهة أخرى.

قابل تربل اتش وستيفاني مكمان مدير العمليات كين في مكتبهم خلف الكواليس وعبرا عن سعادتهما بمشاهدته بعود لعمله مجددا، وتردد هنتر بسؤاله عما حدث وظن كين أنه سيسأله عن تنظيمه للمواجهة بين رولينز وسينا، لكن ستيفاني شرحت له الأمر وأخبرته عن رغبتهما بمعرفة ما فعله في عرض ليلة الأبطال يوم أمس.

أنكر كين تماما أي علم له بما حدث وأنه لم يكن هناك من الأساس، استغرب تربل اتش واستفاني مما قاله كين وقالت له ألا يحاول خداعهما وتضليلهما مثلما يفعل مع سيث رولينز، لكن كين أصر على موقفه وأنه لم يعد إلا للعمل بموجب عقده كمدير للعمليات فقط، لتطلب منه ستيفاني منه أن يسلمها قناعه الأحمر، وتفاجئ كين بأنه قد اختفى من صندوقه الزجاجي، وأخبره أنه قام بتسليمها إياه وأن عليها أن تخبره هي بمكانه إن علمت بذلك وغادر المكان.

ظهرت بعد ذلك المصارعة بايج تقف خلف الكواليس وانضمت لها نتاليا بعد طول غياب، ورحبت بها بطريقة ساخرة وسألتها إن كانت لا زالت تعمل مع WWE، وتحدث نتاليا معاتبة بايج وطلبت منها أن تضع نفسها مكان تشارلوت وتسأل نفسها فيما إذا كانت تحب أن يفعل بها ذلك، وأضافت نتاليا أنها ستعود إلى حلبة المصارعة في مواجهة ضد نايومي وطلبت من بايج أن تعود إلى سابق عهدها لأنها تهتم لأمرها كصديقة.

دخل فريق نيوداي إلى حلبة المصارعة وتحدث اكزافير وودز في البداية وهو يحمل قطا خشبية وضعت في كيس بلاستيكي وسأل الجماهير إن كانت تعرف ما هو ذلك الشيء الذي بيده، وأجاب بنفسه إن تلك القطع الخشبية قد تم استخراجها من جسده يوم أمس بسبب الدادلي بويز الذين حطموا الطاولة به، وعاد الثلاثي للحديث عن حملة أنقذوا الطاولات قبل انضمام روسيف لهم.

النزال الخامس : فريق روسيف وكينجستون وبيج إييهزم فريق دولف زيجلر والدادلي بوينز


تمكن روسيف من خطف الفوز لفريقه بعد تثبيته لدولف زيجلر عقب ركلة عنيفة على وجهه بشكل مفاجئ، ثم أعيدت لقطات من الحوار الذي دار بين بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز ومدير العمليات كين خلف الكواليس، وهو ما أدى إلى مواجهة على لقب الولايت المتحدة ضد جون سينا.

النزال السادس : نايومي – تهزم – نتاليا


ظهرت ستيفاني مكمان تتحدث لزوجها تربل اتش حول ما يحاول مدير العمليات كين فعله بتضليل الجميع، ودخل عليهما سيث رولينز الذي بدأ يتحدث خائفا وبشكل متواصل حول ما فعله كين وما هو قادر عليه بينما تحاول ستيفاني أقناعه بأنه يعمل بوظيفته فقط، لكن رولينز أصر على أنه يشكل خطر كبير وهو ما يعلمه هنتر تماما.

لأنه يعرفه منذ أكثر من عشرين عام، غضب تربل اتش وصرخ بوجه رولينز وطلب منه الصمت وأن يهتم هو لمواجهته ضد جون سينا فقط، لأنه قادر على تولي موضوع كين مع ستيفاني تماما، غادر سيث الغرفة وعلامات الغضب كانت واضحة على وجهه.

النزال السابع : بيج شو يسحق سيزارو


حطم العملاق بيج شو خصمه سيزارو بقبضته العنيفة وأنهى المواجهة بالتثبيت، والتقط الميكروفون وتحدث لخصمه في عرض جولة الجحيم في صالة ماديسون سكوير جاردن بروك ليسنر قائلا إنه سيلاقي نفس المصير بكل تأكيد، وأخذ يتحدث عن كونه أضخم عملاق عرفته حلبات المصارعة يوما من الأيام.

ثم تحدث بيج شو عن الماضي الذي جمع ببروك ليسنر وذكره بفوزه عليه في عرض سيرفايفر سيريز قبل سنوات طويلة عندما كان بروك في قمة عطائه، وبالرغم من ذلك قام بانتزاع حزامه الكبير من بين يديه، بادرت الجماهير بالهتاف “لمدينة السوبلكس” وأجاب العملاق بإن الجمهور يستطيع الهتاف كما يشاء لكن ذلك لن يغير حقيقة ما سيحدث لليسنر.

أعلن مايكل كول وطاقم المذيعين عن مواجهة كبيرة في عرض سماك داون بين روسيف وزيجلر وينضم لجانب كل منهما كيفين أوينز ورايباك، وأعاد لطقات بعد ذلك مما حدث بافتتاح العرض بين رومان رينز وبراي وايت وتدخل كل من دين أمبروز وراندي أورتن ونجاحهم بطرد ثلاثي فريق الوايت من حلبة المصارعة.

ظهر المصارع لوك هاربر على الشاشة الكبيرة وتحدث للأفعى راندي أورتن قائلا إن براي وايت علمه كيفية الاستفادة من أخطائه والتعلم منها، ثم وجه الوحش برون سترومان رسالة أخرى ركز بها على أورتن، وتبع ذلك رسالة تهديد أخرى من قائد الفريق براي وايت لراندي بسبب تدخله في العداوة بينه وبينه رينز.

النزال الثامن: بطولة الولايات المتحدة : جون سينا يهزم سيث رولينز


ظهر مدير العمليات كين على الشاشة الكبيرة وقال لسيث رولينز أن لديه نصيحة له بحكم منصبه وعمله في الاتحاد، وهو أن عليه الحذر كثيرا كونه بطل WWE للوزن الثقيل لأن هناك الكثير من الأشخاص قد يرغبون بتجريده من اللقب، أشخاص قادرين على تحويل حياته إلى كابوس حقيقي واختفى عن الشاشة.

انفجر مدخل الصالة بعد ذلك بنيران الوحش كين بشكل مباشر وظهر من أسفل حلبة المصارعة من خلال ثقب كبير عند الزاوية وبدأ بسحب سيث رولينز إلى الأسفل، حاول بطل WWE للوزن الثقيل أن يقاوم كين، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل بعد أن نجح كين بسحبه تماما إلى الأسفل، ثم انفجر ذلك الثقب وتصاعد الدخان الكثيف منه، لينتهي عرض الرو على هذا المشهد.


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مشاهدة عرض الرو الاخير الثلاثاء 22-9-2015 كامل مترجم Description: مشاهدة عرض الرو الاخير 22-9-2015 مشاهدة عرض الرو الاخير الثلاثاء 22-9-2015 كامل مترجم تقرير نتائج عرض الرو الاخير 22-9-2015 مشاهدة تقرير عرض الرو الاخير 22/9/2015 للموبايل الجوال والهواتف والكمبيوتر مشاهدة يوتيوب اونلاين تحميل عرض الرو الاخير الثلاثاء 22-9-2015 Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top