الملك سلمان يأمر بالحاق الدارسين في امريكا على حسابهم لتتكفل الدولة بهم - تفانيش

الملك سلمان يأمر بالحاق الدارسين في امريكا على حسابهم لتتكفل الدولة بهم


في مرسوم ملكي امر الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية بمنح جميع المبتعثين والدارسين في الولايات المتحدة على حسابهم الشخصي بأن تتكفل الدولة بكافة مصاريفهم
الملك سلمان يأمر بالحاق الدارسين في امريكا على حسابهم لتتكفل الدولة بهم
الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود

  • كما امر جلالة الملك ان إلحاق الطلبة والطالبات الدارسين حالياً على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية بالبعثة التعليمية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ممن استوفو الشروط والضوابط الخاصة بإلحاق الطلاب الدارسين على حسابهم في الخارج. 

  • تحمل الدولة اعتباراً من تاريخه نفقات علاج المواطنين والمواطنات الذين يعالجون حالياً من أمراض مستعصية - شفاهم الله - على نفقتهم الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 ومن جهتة فقد أعرب السيد عزام بن محمد الدخيل وزير التعليم عن امتنانة وشكرة الكبير للملك سلمان بن عبدالعزيز أل سعود خادم الحرمين الشريفين  حفظه الله على توجيهه الكريم بإلحاق الطلبة والطالبات الدارسين حالياً على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية بالبعثة التعليمية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي, ممن استوفى شروط وضوابط إلحاق الطلاب الدارسين على حسابهم في الخارج. وثمن معاليه هذه اللفتة الأبوية الكريمة والتي تعكس بجلاء اهتمام خادم الحرمين الشريفين بأبنائه الدارسين والمبتعثين في الخارج وحرصه * أيده الله * عليهم وعلى تهيئة سبل الراحة لهم حتى يعودوا بإذن الله محملين بالعلم والمعرفة لخدمة وطنهم الغالي. وشكر معاليه باسمه وباسم المبتعثين خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد * حفظهم الله جميعًا * على ما يقدمونه من دعم لطلبة العلم في الداخل والخارج وعلى ما يلقاه قطاع التعليم من دعم ورعاية. وبارك معاليه لأبنائه وبناته الطلبة والطالبات الدارسين حالياً على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية ممن شملهم هذا التوجيه الكريم، وحثهم على استكمال إجراءاتهم من خلال البوابة الإلكترونية سفير الطلبة، متمنيا لهم ولجميع المبتعثين التوفيق والنجاح للجميع.
 مصدر الخبر : تفانيش tfanesh.com

الملك سلمان يأمر بالحاق الدارسين في امريكا على حسابهم لتتكفل الدولة بهم Reviewed by Eslam Hwda on 9/07/2015 04:06:00 ص Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لموقع تفانيش
تصميم : Hossam Shahin