مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 بث مباشر فى دورى ابطال اوروبا - تفانيش مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 بث مباشر فى دورى ابطال اوروبا - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأربعاء، 16 سبتمبر، 2015

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 بث مباشر فى دورى ابطال اوروبا

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 فى دورى ابطال اوروبا بأعلى جوده

عشاق ومحبى الدائرة المستديرة بشكل عام محبي ومتابعى دورى ابطال اوروبا بشكل خاص اهلا وسهلا بكم فى اللقاء الذى يجمع بين كل من بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 فى دورى ابطال اوروبا  والذي سوف نقوم ببث مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 فى دورى ابطال اوروبا على موقعنا الخاص تفانيش بأعلى جوده HD كما يسعدنا ايضا ان نقوم ببث مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 فى دورى ابطال اوروبا ومشاهدتها يوتيوب اون لاين بدون تقطيع وسوف نقوم بتقديم العديد من السيرفرات لنقل مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 فى دورى ابطال اوروبا والتى تتناسب مع جميع سرعات الانترنت عالية متوسطه ضعيفة وسوف نقوم بفتح البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 فى دورى ابطال اوروبا قبل المباراة بساعتين لمتابعة الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة فأبقووووو معناااااااااا،،،

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 فى دورى ابطال اوروبا
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 بث مباشر فى دورى ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 بث مباشر فى دورى ابطال اوروبا 

سيتطلع فريق بايرن ميونيخ بطل المانيا، لانطلاقة قوية ضد اوليمبياكوس في مباراته الافتتاحية بدور المجموعات في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، في بيريوس الأربعاء على أمل بدء مشواره الاوروبي بأداء يليق بفريق مرشح لاحراز اللقب. 

 ولم يكن بيب غوارديولا مدرب البافاري، في ثالث موسم له مع الفريق البافاري ولا يزال يبحث عن لقبه الاوروبي الأول مع النادي الالماني، سعيدا بالفوز 2-1 في اللحظات الأخيرة على اوغسبورغ في الدوري السبت وتعهد بأداء أكثر سرعة وتركيزا ضد بطل اليونان. واحتاج بايرن إلى ركلة جزاء في الدقيقة 90 نفذها توماس مولر وهو قرار مثير للجدل اعترف الحكم كنوت كيرشر لاحقا بأنه كان خطأ، ليتجاوز منافسه ويحافظ على بدايته المثالية للموسم. 

وقال المهاجم روبرت ليفاندوفسكي: "لا يجب أن نسمح لذلك بالحدوث، لن تكون مباراة سهلة في اليونان والأجواء هناك مشتعلة، يجب أن نلعب جيدا منذ البداية وليس منذ الدقيقة 64 مثلما فعلنا ضد اوغسبورغ". 

 وأضاف مهاجم بولندا الذي سيلتقي فريقه مع دينامو زغرب وارسنال ايضا في المجموعة السادسة: "يجب أن ننطلق بسرعة أكبر". وسيلعب بايرن الذي نال اخر ألقابه الاوروبية الخمسة في 2013، بدون الجناحين آرين روبن وفرانك ريبري. 

ومن المتوقع أن يبدأ دوغلاس كوستا المتألق منذ انضمامه قبل بداية الموسم، مرة أخرى في الجناح الأيسر بينما سيكون الشاب كينغسلي كومان أحد الخيارات أيضا بعد مشاركة اللاعب الفرنسي الموهوب لأول مرة مع بايرن ضد اوجسبورج كبديل. وسيغيب عن المباراة قلبا الدفاع مهدي بنعطية وهولغر بادشتوبر بسبب الاصابة ومن المرجح أن يكون خابي مارتينيز ضمن التشكيلة عقب تعافيه من اصابة في أربطة الركبة أبعدته طويلا. 

وجلس لاعب الوسط الاسباني على مقاعد البدلاء ضد اوغسبورغ. وقال فيليب لام قائد بايرن: "يجب أن نتعلم من دروس مباراة اوغسبورغ لأن ذلك لا يجب أن يحدث، نحن بحاجة لأن نعرف كيفية قلب الأمور". ولا يعني غياب هذه الأسماء الكبيرة عن بايرن الكثير لاوليمبياكوس الذي يدرك جيدا صعوبة المهمة التي تنتظره. وقال عمر العبدلاوي مدافع اوليمبياكوس: "لا أعتقد أننا يجب أن نتحدث كثيرا عن اللاعبين الغائبين لأن ذلك لن يصنع فارقا، هناك العديد من اللاعبين الجيدين في تشكيلتهم". كما عزز بطل اليونان الذي فاز باخر ست مباريات على أرضه في دوري الأبطال، تشكيلته وضم لاعب الوسط الارجنتيني صاحب الخبرة استيبان كامبياسو. ويخلو سجل اوليمبياكوس من الهزائم في اخر 11 مباراة بجميع المسابقات في مسيرة بدأت في أبريل/ نيسان تضمنت أيضا ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات في الدوري اليوناني هذا الموسم. 

وقال العبدلاوي: "يجب أن نركز على عملنا نؤمن بقدرتنا على الخروج بشيء من هذه المباراة لأنك اذا فقدت هذه الثقة ستكون خسرت بالفعل حتى من قبل المباراة".

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 فى دورى ابطال اوروبا 

تأتي رحلة بايرن ميونيخ إلى اليونان لمواجهة أوليمبياكوس في ظل أزمة أوروبية بخصوص اللاجئين، حيث قدمت ألمانيا ومعها أنديتها الرياضية نموذجا لباقي الدول الأوروبية، ومنها اليونان، في التعامل مع اللاجئين وتقديم الدعم لهم. قدم فريق بايرن ميونيخ الألماني السبت الماضي صورة حضارية وتضامنية كبيرة، عندما أمسك كل لاعب من الفريق البافاري بيد طفل صغير من أبناء اللاجئين السوريين عند دخولهم لأرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعتهم بفريق أوغسبورغ ضمن فعاليات الأسبوع الرابع من الدوري الألماني لكرة القدم (بونديسليغا). 
وأظهر بايرن من خلال المبادرات المختلفة التي أعلن عنها لدعم اللاجئين القادمين إلى ألمانيا، على أنه من الفرق الكبرى داخل الملعب، وحتى خارجه، وبكونه مدرسة تربوية وأخلاقية أيضا قبل أن يكون مدرسة رياضية. مباراة رياضية ذات أبعاد سياسية وفي انتظار خوض الفريق البافاري لمباراة ودية، كان قد أعلن عنها في وقت سابق، تخصص عائداتها المقدرة بمليون يورو لفائدة اللاجئين، رحل بايرن ميونيخ إلى اليونان لمواجهة نظيره أوليمبياكوس ضمن المباراة الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. وتلقي أزمة اللاجئين بظلالها على هذه المباراة، خصوصا وأنها تجمع بين فريقين ينتميان إلى دولتين مختلفتين في مواقفهما بخصوص قضية اللاجئين. فبينما تقدم الدولة الألمانية، بما فيها أنديتها الرياضية دعما لا مشروطا للاجئين القادمين إليها، تُظهر اليونان موقفا متصلبا بهذا الخصوص، حيث دخلت قواتها في مواجهات مباشرة مع بعض اللاجئين الذين يريدون عبور الشواطئ اليونانية في اتجاه دول أوروبية أخرى. 
وكانت ألمانيا قد هددت الدول التي تتلقى مساعدات أوروبية، ومنها اليونان، بقطع تلك المساعدات في حال إذا رفضت قبول حصتها من اللاجئين، بالمقابل يرى الكثير من اليونانيين أن ألمانيا تريد ممارسة الوصاية على أثينا في قضية اللاجئين وقبلها في أزمة الديون اليونانية أيضا. بايرن مصر على العودة بنتيجة الفوز لكن رغم هذه الأجواء السياسية التي تخيم على المباراة، فإن كل فريق على أرضية الملعب سيكون همه الأكبر هو الفوز وإحراز نقاط المباراة لتقوية حظوظه في التأهل لدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا. كما أن بايرن ميونيخ سيهدف إلى الحفاظ على مسلسل انتصاراته المتتالية في مبارياته الافتتاحية بدور المجموعات في دوري الأبطال. 
ففي آخر 11 مشاركة له بالبطولة، حقق بايرن تسعة انتصارات في المباريات الافتتاحية. وكانت آخر هزيمة مني بها البافاريون في هذا الدور أمام ديبورتيفو لاكورونا الإسباني في 2002 عندما خسروا بثلاثة أهداف لهدفين. ورغم هذا التفوق المعنوي، فقد حذر كارل هاينز رومينيغه، نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء من مباراة الغد، مؤكدا أن المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق. أوليمبياكوس خصم صعب المراس بدوره يدخل أوليمبياكوس هذه المباراة بمعنويات عالية، حيث لم ينهزم في آخر ست مواجهات خاضها على ملعبه بدوري الأبطال، حيث سبق له أن تغلب على أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، مما يجعله خصما صعب المراس على أرضه. وسيفتقد الفريق البافاري في مباراة أوليمبياكوس لخدمات جناحيه فرانك ريبيري وآريين روبن، بيد أن غوارديولا بإمكانه الاعتماد على الدولي ماريو غوتسه، العائد بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في المباراة الأخيرة ضد أوغسبورغ. ويصر مدرب بايرن ميونيخ على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، حيث طالب لاعبيه بضرورة "تقديم أفضل ما لديهم بنسبة 100%" لتلميع الصورة المخيبة التي ظهروا بها في المباراة الأخيرة محليا، حيث فازوا بصعوبة بهدفين لواحد، بعدما كانوا متأخرين بهدف دون مقابل أمام ضيفهم أوغسبورغ. 
نفس الأمر أكد عليه أيضا هداف الفريق توماس مولر، عندما قال "هدفنا الرئيسي كان وسيبقى مسابقة دوري أبطال أوروبا". وفي المجموعة ذاتها، يلعب دينامو كييف الأوكراني مع ضيفه بورتو البرتغالي في مهمة صعبة لأصحاب الأرض، كون أن ضيوفهم لم يخسروا في زياراتهم الست الأخيرة لأوكرانيا أي مباراة.

 

متابعة مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 فى دورى ابطال اوروبا 

أشاد الأسباني جوسيب غوارديولا، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الثلاثاء، بجهود ألمانيا والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إزاء اللاجئين. وقال غوارديولا ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد أمام أولمبياكوس اليوناني بدوري أبطال أوروبا: "أنجيلا ميركل أظهرت لنا وللعالم كيف تكون ألمانيا" معربا عن افتخاره الشديد لإقامته وعمله حاليا بألمانيا. 
وأوضح عوارديولا أن نزوح هذه الأعداد الضخمة من اللاجئين إلى أوروبا حاليا يمثل مشكلة لا يوجد لها حل سهل. وقال غوارديولا: "ألمانيا بقيادة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اتخذت الخطوة الأولى، أتمنى أن تتبعها الدول الأخرى". وعن مباراة الغد، أوضح غوارديولا إنها تمثل "بداية جيدة" لكنه حذر من قوة الفريق المنافس قائلا إن أولمبياكوس حقق الفوز في آخر ست مباريات خاضها على ملعبه ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا وهو ما يظهر مدى قوة هذا الفريق على ملعبه. 
وقال غوارديولا: "هدفنا هو اللعب جيدا في مباراة الغد لتكون بداية جيدة لمسيرتنا بدوري الأبطال، جميع الفرق المشاركة في دوري الأبطال قوية، نعلم أن أولمبياكوس لديه طاقم تدريب جيد ودرس فريقنا جيدا".

 

بطاقة مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 فى دورى ابطال اوروبا 

الفريقين : بايرن ميونخ × اليمبياكوس

البطولة : دورى ابطال اوروبا 

القنوات الناقلة : بى ان سبورت 2

معلق اللقاء : حفيظ دراجى 

موعد بث المباراة : تقام المباراة فى تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت مصر والساعة 9:45 مساءا بتوقيت مكه المكرمه والساعه 6:45 مساءا بتوقيت جرينتش العالمى GMT .

رابط بث المباراة : http://www.tfanesh.com/p/blog-page_18.html

مع تمنياتنا بمشاهده ممتعة 




  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 بث مباشر فى دورى ابطال اوروبا Description: مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 بث مباشر فى دورى ابطال اوروبا بث مباشر مباراة بايرن ميونخ واليمبياكوس اليوم الاربعاء 16/9/2015 فى دورى ابطال اوروبا بأعلى جوده Rating: 5 Reviewed By: أحمــد حسين
Scroll to Top