مشاهدة مباراة الزمالك وسموحه اليوم الخميس 17/9/2015 فى بطولة كأس مصر - تفانيش مشاهدة مباراة الزمالك وسموحه اليوم الخميس 17/9/2015 فى بطولة كأس مصر - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الخميس، 17 سبتمبر، 2015

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحه اليوم الخميس 17/9/2015 فى بطولة كأس مصر

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحه اليوم الخميس 17 اغسطس 2015م  فى بطولة كأس مصر بأعلى جوده HD


عشاق ومحبى الدائرة المستديرة بشكل عام محبي ومتابعى بطولة كأس مصر بشكل خاص اهلا وسهلا بكم فى اللقاء الذى يجمع بين كل من الزمالك وسموحه اليوم الخميس 4 ذى الحجه 1436هـ  فى بطولة كأس مصر والذي سوف نقوم ببث مباراة الزمالك وسموحه اليوم الخميس 17/9/2015 فى بطولة كأس مصر على موقعنا الخاص تفانيش بأعلى جوده HD كما يسعدنا ايضا ان نقوم ببث مباراة الزمالك وسموحه اليوم الخميس 17/9/2015 فى بطولة كأس مصر ومشاهدتها يوتيوب اون لاين بدون تقطيع وسوف نقوم بتقديم العديد من السيرفرات لنقل مباراة الزمالك وسموحه اليوم الخميس 17/9/2015 فى بطولة كأس مصر والتى تتناسب مع جميع سرعات الانترنت عالية متوسطه ضعيفة وسوف نقوم بفتح البث المباشر لمباراة الزمالك وسموحه اليوم الخميس 17/9/2015 فى بطولة كأس مصر قبل المباراة بساعتين لمتابعة الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة فأبقووووو معناااااااااا .......

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحه اليوم الخميس 17/9/2015 فى بطولة كأس مصر  

 
يستضيف نادى الزمالك نادى سموحه فى المباراة التى تجمع بينهما اليوم الخميس 3 ذى الحجه 1436 هـ فى بطولة بطولة كأس مصر والتى يسعى من خلالها نادى الزمالك من الفوز بالمباراة كما يسعى نادى سموحه للفوز بالمباراة ايضا .
قال علي رضا منصوريان المدير الفني لفريق سموحه  أن فريقه جاهز للقاء الزمالك  الخميس بدبي في اياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وأضاف للصحفيين في دبي الثلاثاء: "جاهزون فنيا وبدنيا لمباراة الغد، الزمالك يمتلك الأفضلية من ناحية النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب، ولكن الآن المباراة الاولى انتهت ومباراة الغد فرصتنا الاخيرة". 
وأضاف: "نعرف الزمالك جيدا ونعرف جماهيره ونعلم أنها ستتدافع بكثافة لمساندة فريقها، والمباراة لن تكون سهلة من واقع أن الفريقين مميزان وأعتقد أن الفائز من مباراة الغد هو الذي سيتوج بلقب البطولة". 
 من جانبه أكد وحيد أميري لاعب الفريق أن مباراة الغد ستكون صعبة عليهم لقوة المنافس قائلا: "مباراة الغد صعبة، الزمالك فريق قوي ولكننا نعد جماهيرنا بأن نظهر بصورة مختلفة في هذه المباراة". 
وعن امتلاك الزمالك للاعبين مميزين قال: "أعرف أن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين على مستوى اللاعبين المحليين والأجانب، ولكننا أيضا نمتلك لاعبين مميزين، والأسماء وحدها لا تكفي في كرة القدم فالقتال داخل الملعب هو المهم".

 

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحه اليوم الخميس 17/9/2015 فى بطولة كأس مصر  

أكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الزمالك ، أن مواجهة سموحه  الخميس في إياب دور الثمانية للبطولة الآسيوية لكرة القدم، تعتبر في المقام الأول مباراة الجمهور الرياضي في الإمارات. وقال: "هذه المباراة تعتبر هي الأهم بالنسبة للأهلي في طريق وصولهم إلى نصف النهائي، وهي لكل ين، ولابد من جماهير كل الأندية، الوقوف خلف ممثل الإمارات في المهمة الآسيوية، لأن الجميع شركاء في هذه المهمة". 
 وأضاف في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الزمالك: "لاعبو الزمالك حسموا الشوط الأول في إيران بالفوز بهدف، والآن يتبقى الشوط الثاني، والمهمة الأكبر فيه للجماهير، وأنا شخصيا أعتبر أن الفوز في هذه المباراة مهمة الجمهور من خلال وقفته خلف اللاعبين ودعمهم، وإذا قام الجمهور بالدور المنوط به، فبالتأكيد لن يجد لاعبو الزمالك أي صعوبة تذكر في حسم أمر التأهل إلى قبل النهائي". 
 وأكمل: "وضعنا التأهل هدف بالنسبة للأهلي، وبدأنا التخطيط لهذا الأمر منذ بداية الموسم من خلال المعسكر الإعدادي الذي أقيم في ايطاليا، وتواصل الإعداد حتى من خلال مباريات الدوري المصري ، وبالتأكيد الجهاز الفني للفريق يعلم تماماً كل الأمور الفنية وسط اللاعبين، وأقدر على اختيار التشكيلة المناسبة والخطة التي ستمكنه من عبور النفط في لقاء بعد غد الخميس".

 

 

متابعة مباراة الزمالك وسموحه اليوم الخميس 17/9/2015 فى بطولة كأس مصر دقيقة بدقيقة 

قرر مجلس إدارة النادي الزمالك  دخول جماهير الكرة ة بالمجان في مباراة الفريق أمام سموحه في مباراة الاياب لدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا والمقرر اقامتها مساء غد الخميس بإستاد راشد في دبي. 
وقال النادي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء :" إن للجمهور الرياضي  دورا كبيرا في مؤازرة الزمالك، باعتباره الممثل الوحيد للإمارات في البطولة القارية هذا العام، وتقدمه في البطولة سيعني رفع اسم الإمارات عاليا". 
 وعبرت إدارة النادي  عن سعادتها "لتفاعل الجمهور الرياضي بمختلف انتماءاته مع لاعبي الزمالك في مواجهتهم امام الفريق ، ما يدل على الاهتمام الكبير بالمباراة من الجميع".

 

بطاقة مباراة الزمالك وسموحه اليوم الخميس 17/9/2015 فى بطولة كأس مصر  

الفريقين : الزمالك × سموحه 

 
البطولة : بطولة كأس مصر 

 
القنوات الناقلة : النيل سبورت 

 
معلق المباراة : غير معروف

 
موعد بث اللقاء : تقام المباراة فى تمام الساعة 6:25 مساءا بتوقيت مصر والساعة 7:25 مساءا بتوقيت السعودية والساعة 6:25 مساءا بتوقيت الامارات والساعة 4:25 مساءا يتوقيت جرينتش العالمى GMT .

 

رابط بث المباراة :

 

مع تمنياتنا بمشاهده ممتعة 


 

 


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مشاهدة مباراة الزمالك وسموحه اليوم الخميس 17/9/2015 فى بطولة كأس مصر Description: مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة اليوم الخميس 17-9-2015 بطولة كاس مصر بث مباشر مباراة الاهلي وسموحة يوتيوب اونلاين Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top