حظك اليوم السبت 10/10/2015 , الابراج اليوم السبت 10 اكتوبر 2015 - تفانيش حظك اليوم السبت 10/10/2015 , الابراج اليوم السبت 10 اكتوبر 2015 - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

السبت، 10 أكتوبر، 2015

حظك اليوم السبت 10/10/2015 , الابراج اليوم السبت 10 اكتوبر 2015

الابراج اليوم السبت 10 اكتوبر 2015
حظك اليوم السبت 10/10/2015 , الابراج اليوم السبت 10 اكتوبر 2015
حظك اليوم عاطفيا السبت 10-10-2015 الابراج اليوم وتوقعاتها ناتيكم بتا من تفانيش ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم السبت الموافق 10 اكتوبر 2015 الابراج شهر اكتوبر 2015 توقعات كارمن شماس الابراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم السبت 10/10/2015 الابراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الابراج اليوم في الحب لشهر اكتوبر اليوم السبت حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الابراج نقدمها بانفراد على تفانيش ونصائح الابراج اليوم ABRAJ 10-10-2015
حظك اليوم السبت ماغي فرح عالمة الابراج اليوم السبت كارمن شماس 10 اكتوبر / 10 تموز 2015 في الحب والصحة حظك اليوم السبت 10 اكتوبر توقعات كارمن شماس حظك اليوم 10-10-2015 في الحب والحياة عاطفيا حظك اليوم السبت الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع افضل علماء الفلك و الابراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 10 اكتوبر 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفي والحياة والصحة والعمل حظك اليوم مع ماغي فرح برج الجدي ليوم 10 اكتوبر 2015 ,اعرف برجك اليوم, الطالع الفلكي و الحظ اليوم . حظك اليوم توقعات الابراج السبت 10-10-2015 ★ ابراج اليوم 10-10-2015 ماغي فرح حظك اليوم السبت توقعات الابراج السبت 10-10-2015 ★ ابراج اليوم 10-10-2015 كارمن شماس توقعات الابراج السبت 10-10-2015 حظك اليوم كارمن شماس على تفانيش السبت 10/10/2015 حظك اليوم مع ماغي فرح abraj ★ ابراج اليوم ★ الابراج و حظك اليوم ★ ابراج الحظ اليوم ★ اليوم السبت ★ حظك 10-10-2015 ★ برج الاسد ★ برج الثور ★ برج الجوزاء ★ برج الحمل ★ برج الحوت ★ برج الدلو ★ برج السرطان ★ برج العذراء ★ برج العقرب ★ برج القوس ★ برج الميزان ★ برجك اليوم ★ توقعات ★ توقعات الابراج ★ حظك اليوم ابراج السبت 10   2015
مهنيا:: ستشعرين بانك قوية و انك جاهزة لفعل اي شيء و لكن الامر ليس كما تظنين و العقبات موجودة حتى لو كنت تحاولين الابتعاد عنها & لا توقعي على الاوراق و اتركي القرارات المصيرية للغد. صفي ذهنك لتتمكني من متابعة ما تقومين به. اخرجي من مكان العمل عزيزتي.


 عاطفيا:: ستشعرين بالقلق على حبيبك لانه متوعك. حاولي ان تساعدي اولادك حتى لو كنت متعبة في برج اليوم. ستواجهين بعض الصعوبات و انت تنقلين افكارك للحبيب. انتبهي الى كلماتك و لا تتفوهي بالحماقات. عليك ان تعرفي ما يزعج زوجك و تبعديه عنه بشتى الطرق.
نصيحة اليوم من تفانيش :: لن ترغبي في الاستماع الى من حولك فانت متعبة جدا يا امراة برج الحمل. عليك ان تساعدي المحيطين بك لانك ستحتاجين الى دعمهم في الغد & سيطلب العمال زيادة على راتبهم الشهري و لن تقبلي & انتبهي عزيزتي فالامور تتعقد اكثر و انت لا تحركين ساكنا. لا تفقدي ثقتك بنفسك لان ذلك ليس من مصلحتك.
مهنيا:: ستنجحين في ادارة الامور بالطريقة الصحيحة و ستحصلين على ردود ايجابية * انت غير اكيدة من اجاباتك في برج اليوم. قدمي اقتراحات جديدة للمسؤولين عنك في مكان العمل و تاكدي من انهم سيرحبون بافكارك و سيهنئونك على كفاءتك. قد تتناقشين مع احد الاشخاص في موضوع مهم جدا.
 عاطفيا:: ستقضيان وقتا ممتعا معا في ابراج اليوم. ان كنت ما زلت عزباء فقد حان الوقت لتتخذي قرارا في ما يتعلق بعلاقتك مع الحبيب * فكري قبل ان تعطي زوجك موافقتك على ما طلبه. ان الارتباط ليس بالامر السهل، و عليك ان تاخذي ذلك الامر في الاعتبار قبل ان تخطي خطوة كهذه.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستتمكنين من انهاء كل المشاريع التي كنت قد بدات بتنفيذها في السابق. ستعملين على ايجاد الحلول و ستنجحين يا امراة برج الثور & سينتخبك الزملاء لتمثليهم في المؤتمر. تاكدي من انك متميزة اينما كنت. حاولي الا تحلمي، و كوني واقعية. لا يمكنك ان تلبي نداء من حولك.
مهنيا:: اكتبي ملاحظاتك على ورقة و اطلعي المسؤولين عليها في برج اليوم. لا تتوتري اذا طرح عليك احد الاشخاص سؤالا و لم تجيبيه. اعملي بجدية و من دون خوف. ركزي على الابحاث و تحققي من كل ما كتب في التقارير اذا اردت ان تتاكدي من ان الاعمال تسير بالطريقة الصحيحة.

 عاطفيا:: لا تدعي الهموم الحياتية تؤثر على زواجكما في الابراج اليومية. انتبهي الى صحتك في هذه الفترة و اتبعي حمية غذائية اذا شعرت بالحاجة الى ذلك. لا تخدعي نفسك فانت تعرفين جيدا ان زوجك قد اكتشف كذبك الا انه لن يقول لك اي شيء و عليك ان تخبريه بنفسك.   نصيحة اليوم من تفانيش :: قد تختلفين مع الحبيب على مسالة معينة. لا تكوني انانية مع اولئك الذين يحيطون بك يا امراة برج الجوزاء. عليك ان تغيري موقفك في بعض الامور. عليك ان تاخذي المبادرة في بعض المفاوضات. وافقي على الاجتماع باحد الاشخاص حتى ان كنت لا تحبينه. انسي مشكلات الماضي.

حظك اليوم السبت 10/010/2015

مهنيا:: لا تقلقي لانك سريعة في برج اليوم. لديك الكثير من الاعمال لتهتمي بها و ستتزايد الاوراق على مكتبك. سيستشيرك احد الزملاء و ستقدمين له نصائح مفيدة. اسبقي الاخرين عزيزتي و تاكدي من انك ستتمكنين من المضي في اعمالك حتى لو واجهت بعض العقبات.

 عاطفيا:: تاكدي من انك انيقة. ستبدين الاجمل مما قد يجعل الجميع ينظر اليك نظرة مختلفة في برج اليوم. سيفخر الحبيب لوجوده بقربك الا انه سيغار. ابتسمي و لا تحزني مهما كان ما ستقوله لك امه. اعرفي كيف تحافظين على ثقتك بنفسك لتحصلي على ثقة من حولك مع الوقت.

نصيحة اليوم من تفانيش ::  تناقشي مع الزملاء في المسائل العملية التي تشغل بالك يا امراة برج السرطان. لا تخلطي الامور بعضها ببعض، حاولي ان توفقي بين عملك و زواجك. ستتمكنين من اعادة تنظيم الامور في مكان العمل و لن تجدي اي صعوبة في العمل مع الفريق. ستكونين سعيدة جدا مع الاخرين من حولك.
مهنيا:: تكلمي مع المسؤولين و خذي رايهم في الاعتبار. ستفاجئين بسوء التفاهم الحاصل بين بعض الزملاء. لا تسافري فوضع الشركة لا يسمح لك بالسفر. عليك ان تعيدي تقييم الامور كافة قبل ان تخطي اي خطوة و تندمي عليها في وقت لاحق. لا تكترثي لما يقال لك و فكري بحل للمشكلة التي تواجهينها.

 عاطفيا:: لا تتخذي اي قرار مصيري قبل ان تطلبي راي زوجك لانه معني ايضا بامور العائلة. ستزورين احد الاصدقاء بعد الظهر، حاولي ان لا تجعليه يلومك على عدم اهتمامك به. اخبري زوجك بكل ما حصل معك في السابق و لا تترددي مطلقا في اخباره بالاسباب التي جعلتك تحزنين.

نصيحة اليوم من تفانيش :: عليك ان تطلبي المساعدة لتتمكني من المضي قدما و الوصول الى حيث تريدين يا امراة برج الاسد. كوني جدية في تعاملك مع الاخرين لان الضحك طيلة الوقت لن يجعلك تتقدمين مطلقا. انه الوقت المناسب لتجلسي وحدك و تفكري في ما ستفعلينه لاحقا. لا تفقدي الامل فذلك ليس من مصلحتك.
مهنيا:: ستحصلين على النتائج التي تسعين اليها في ابراج اليوم. تواصلي مع بعض الزبائن و اجعليهم يخبرونك بما يحصل في مكان العمل. سيزيد انتاجك و ستتمكنين من منافسة الشركات الكبرى اكثر من السابق. عليك ان تدرسي قراراتك جيدا و ان لا تتخذيها قبل التاكد من انها مناسبة.

 عاطفيا:: ستتاح لك الفرص لتبقي مع حبيبك طيلة الليل. استفيدي من خبرة زوجك و اخبريه بكل ما يزعجك. ستباشرين بالتخطيط معه لتغيير مكان اقامتكما. لا تدعي الاخرين يتدخلون بعلاقتك به. فكري بطريقة لمفاجاته. سيخبرك بالامر الذي كان يزعجه لانه مرتاح اليوم اكثر من السابق.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ليس بالوقت المناسب اليوم لتجربي اساليب جديدة يا امراة برج العذراء. لن تتمكني من التخلص من الروتين الذي يسيطر على حياتك. لديك الكثير من المسؤوليات و ستتحملينها كلها. عليك ان تعملي بجهد ان اردت ان تصلي الى اهدافك بسرعة. سيفهم الاخرون ما تحاولين قوله و لن يتركوك وحدك.
مهنيا:: اعيدي تنظيم امورك العملية لان الاوراق تتطاير عن مكتبك و انت لا تعرفين ما العمل. عليك ان تشتري بعض الاشياء التي قد تفيدك في زيادة انتاجك اليوم، تخلصي من الاساليب التقليدية القديمة و ابحثي عن الجديد. لا تقحمي نفسك في المتاعب و الا ندمت في وقت لاحق.

 عاطفيا:: انه وقت التخطيط في الحب بالنسبة اليك. اجلسي مع الحبيب و اطلبي رايه في المشروع الذي تحاولين تنفيذه في عطلة نهاية الاسبوع و تاكدي من انه سيوافقك الراي. ستكونين مبدعةً جدا و ستتمكنين من اقناع الحبيب بالعدول عن تلك الفكرة التي كانت تجول في راسه.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستؤثر اعمالك على احد الاشخاص الا انك لن تفشلي في نقل وجهة نظرك له. اتخذي موقفا مما يحصل يا امراة برج الميزان. لديك الطاقة الكافية للتقدم و بامكانك احراز تقدم كبير اذا حاولت فقط، فتحركي. سيدعمك المحيطون بك و سيقفون بجانبك لتنهي مشاريعك. انتبهي لان امورك ستتغير مع الوقت.

الابراج اليوم السبت 10/10/2015

مهنيا:: ستشعرين بانك لست في الموقع المناسب. انت سيدة الموقف في مكان العمل و سيلجا اليك الكثيرون لطلب رايك. لا تقلقي فالامور ستختلف في الغد. حاولي ان لا توجهي ملاحظات لاي شخص لان احدا لن يسمعك. اطلبي المساعدة اذا احتجت اليها، حتى لو لم تتعودي على ذلك.

 عاطفيا:: لن تتصرفي بالطريقة الصحيحة و قد تغضبين الحبيب في ابراج اليوم. انتبهي الى تصرفاتك عزيزتي. تجنبي التدخل في امور غيرك. حافظي على علاقتك الجيدة مع الحبيب و لا تدعي اي شخص يؤثر عليك او يقنعك بان زوجك يقوم بامر خطر لانه يحاول ان يزيد من الخلاف بينكما.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستطلبين الغاء الشراكة التي التزمت بها مع احد الاشخاص. لقد اهملت الحبيب لفترة طويلة يا امراة برج العقرب. سيقصدك احد الاشخاص ليطلب منك القيام بمهمة صعبة، لا ترفضي لانك ستنجحين و ستجنين مالا. ستمضين معظم وقتك و انت تهتمين بمظهرك. ستشترين اشياء مهمة و متميزة.
مهنيا:: انك الاولى في مكان العمل و انت في مركز القيادة. ستحصلين على النتائج التي اردت الحصول عليها منذ فترة طويلة. لا تخذلي المسؤولين فهم يعتمدون عليك لحل المشاكل التي يواجهونها. لا تختلقي الاعذار لان احدا لن يصدقها. حاولي ان لا تتهربي من مسؤولياتك و الا ندمت لاحقا حظك اليوم من تفانيش.

 عاطفيا:: ستبدئين مرحلة جديدة في الحب عزيزتي في برج اليوم. ستتناولين العشاء مع الحبيب و ستكونين سعيدة جدا لان الامور تسير بالاسلوب الذي تريدينه. لا تتوتري اذا طلب منك الحبيب اي طلب ولم تتمكني من تنفيذه. عليك ان تنهي تحضيرات زفافك لتتفرغي لنفسك و لو قليلا قبل ان يحين الموعد.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ضعي برنامج عملك للمستقبل يا امراة برج القوس. لا تقفي مكتوفة اليدين و تتركي المشاريع لينفذها الاخرون. سترغبين في قضاء بعض الوقت وحدك لانك متعبة جدا و لا تستطيعين التفكير بجدية. ستكتشفين السبب الاساسي الذي اوصلك الى المكان الخطا الذي انت فيه.
مهنيا:: تواصلي مع الاخرين لتكشفي عن الالغاز التي تحيط بعملك. ستكونين طبيعية جدا و لن ترتكبي الاخطاء. ستجدين حلولا جديدة لكل المشاكل التي سبق ان واجهتها و لم تهتمي بها بما فيه الكفاية. لا تنسي التفاصيل الواردة على الاوراق و تقيدي بالتعليمات لتتقدمي بسرعة خيالية.
 عاطفيا:: عليك ان تهتمي باولوياتك في ابراج اليوم. ستشعرين بان افراد العائلة بحاجة ماسة اليك و لن تتهربي من مسؤولياتك كزوجك. ستحتاجين الى نصيحة حبيبك. ستغيرين بعضا من مبادئك مما قد يغضب احد الاشخاص و سيجعله يختلف مع زوجك. تاكدي من كل ما تقومين به و لا تغضبي حبيبك.
نصيحة اليوم من تفانيش :: سيشجعك الاخرون على المضي قدما. ستنشغلين في ايجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجهينها يا امراة برج الجدي. ركزي على اهدافك المستقبلية و تاكدي من انك ستحققينها حتى لو احتجت للمزيد من الوقت. ستباشرين بتنفيذ مشاريع جديدة. ستعملين وحدك و لن يساعدك احدٌ الا انك ستنجحين.
مهنيا:: لا تتدخلي فيما لا يعنيك عزيزتي ان اردت ان تتجنبي الخلافات مع الزملاء. ستجتمعين بالمسؤولين و ستحاولين فعل المستحيل لتجنب المزيد من الصعوبات العملية في ابراج اليوم. ستحققين اهدافك و ستكونين حكيمة جدا. لن تصغي الى نصائح الاخرين و ستفعلين ما ترينه انت مناسبا.

 عاطفيا:: عبري عن مشاعرك للحبيب و سيفرح جدا بما ستقولينه. حضري له عشاءً متميزا و ادعي اصدقائه الى منزلكما. تاكدي من انك ستكسبين ثقته من جديد. انسي المجال العملي و فكري في علاقتك مع الحبيب لان احد الاشخاص يحاول فعل المستحيل لجعلكما تختلفان، لا تحققي له مراده.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستبحثين عن طرق جديدة للحفاظ على منصبك يا امراة برج الدلو. تواصلي مع الاخرين عزيزتي و تاكدي من انك ستتوصلين معهم الى تسويات مناسبة ترضي جميع الاطراف و تتركك في المكان الصحيح. قد تتعارض موافقك مع وجهات نظر الاخرين و لكنهم سيتبعونك من دون تردد.
مهنيا:: ان الموقف الذي اتخذته صحيح حتى لو رفضه احد الزملاء. ابحثي عن الفرص الذهبية و تقدمي بثبات. حاولي ان تدرسي خططك المستقبلية من جديد لان بعض التفاصيل غير واضحة. ستحصلين على مكافات متميزة لانك تعبت جدا في الفترة الاخيرة و المسؤولين قد اكتشفوا ذلك.

 عاطفيا:: لا تخافي من احد و ابقي بجانب الحبيب في برج اليوم. لا تتركيه وحيدا فهو بامس الحاجة اليك حتى لو لم يظهر عليه ذلك. لا تغضبي اذا وجه لك زوجك اي ملاحظة فهو يحبك جدا و لا يريدك ان تفشلي، افهميه و ساعديه للوصول الى حيث يريد. لا تحزني اذا لم يقبل ما قلته.

نصيحة اليوم من تفانيش :: سيقودك حدسك الى الاماكن الصحيحة و ستحققين ارباحا طائلة من المشاريع السابقة يا امراة برج الحوت. لا تقلقي لان الامور كلها تحت السيطرة، كل ما عليك فعله هو التقدم بثبات. ستشرحين بعض الامور للمحيطين بك و قد يكرهون كل ما تقولينه و لكن سيتقبلونه في النهاية و سيتغير وضعك.
حظك اليوم حظك اليوم السبت 10-10-2015 وابراج اليوم السبت 10/10/2015 حظك اليوم السبت وابراج اليوم السبت 10 اكتوبر 2015 توقعات كارمن شماس اليوم السبت وابراج اليوم السبت 10-10-2015
تعرفي على توقعات الابراج وحظك اليوم السبت الموافق 10/10/2015 حيث نقدم توقعات الابراج وحظك اليوم السبت لعالمة الابراج والفلك كارمن شماس وماغي فرح ابراج حظك اليوم السبت من تنبؤات الابراج اليوم وحظك اليوم


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: حظك اليوم السبت 10/10/2015 , الابراج اليوم السبت 10 اكتوبر 2015 Description: حظك اليوم حظك اليوم السبت 10-10-2015 وابراج اليوم السبت 10/10/2015 حظك اليوم السبت وابراج اليوم السبت 10 اكتوبر 2015 توقعات كارمن شماس اليوم السبت وابراج اليوم السبت 10-10-2015 تعرفي على توقعات الابراج وحظك اليوم السبت الموافق 10/10/2015 حيث نقدم توقعات الابراج وحظك اليوم السبت لعالمة الابراج والفلك كارمن شماس وماغي فرح ابراج حظك اليوم السبت من تنبؤات الابراج اليوم وحظك اليوم Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top