حظك اليوم الاثنين 5/10/2015 , الابراج اليوم الاثنين 5 اكتوبر 2015 - تفانيش حظك اليوم الاثنين 5/10/2015 , الابراج اليوم الاثنين 5 اكتوبر 2015 - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأحد، 4 أكتوبر، 2015

حظك اليوم الاثنين 5/10/2015 , الابراج اليوم الاثنين 5 اكتوبر 2015

الابراج اليوم الاثنين 5 اكتوبر 2015
حظك اليوم الاثنين 5/10/2015 , الابراج اليوم الاثنين 5 اكتوبر 2015
حظك اليوم عاطفيا الاثنين 5-10-2015 الابراج اليوم وتوقعاتها ناتيكم بها من تفانيش ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم الاثنين الموافق 5 اكتوبر 2015 الابراج شهر اكتوبر 2015 توقعات كارمن شماس الابراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم الاثنين 5/10/2015 الابراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الابراج اليوم في الحب لشهر اكتوبر اليوم الاثنين حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الابراج نقدمها بانفراد على تفانيش ونصائح الابراج اليوم ABRAJ 5-10-2015
حظك اليوم الاثنين ماغي فرح عالمة الابراج اليوم الاثنين كارمن شماس 5 اكتوبر / 5 تموز 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الاثنين 5 اكتوبر توقعات كارمن شماس حظك اليوم 5-10-2015 في الحب والحياة عاطفيا حظك اليوم الاثنين الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع افضل علماء الفلك و الابراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 5 اكتوبر 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفي والحياة والصحة والعمل حظك اليوم مع ماغي فرح برج الجدي ليوم 5 اكتوبر 2015 ,اعرف برجك اليوم, الطالع الفلكي و الحظ اليوم . حظك اليوم توقعات الابراج الاثنين 5-10-2015 ★ ابراج اليوم 5-10-2015 ماغي فرح حظك اليوم الاثنين توقعات الابراج الاثنين 5-10-2015 ★ ابراج اليوم 5-10-2015 كارمن شماس توقعات الابراج الاثنين 5-10-2015 حظك اليوم كارمن شماس على تفانيش الاثنين 5/10/2015 حظك اليوم مع ماغي فرح abraj ★ ابراج اليوم ★ الابراج و حظك اليوم ★ ابراج الحظ اليوم ★ اليوم الاثنين ★ حظك 5-10-2015 ★ برج الاسد ★ برج الثور ★ برج الجوزاء ★ برج الحمل ★ برج الحوت ★ برج الدلو ★ برج السرطان ★ برج العذراء ★ برج العقرب ★ برج القوس ★ برج الميزان ★ برجك اليوم ★ توقعات ★ توقعات الابراج ★ حظك اليوم ابراج الاثنين 5 اغسطس 2015
مهنيا:: يبدو انك ستكونين مضطرة الى القيام ببعض الحسابات او بيع بعض المنتجات الجديدة في ابراج اليوم و ستطلبين المساعدة اذا شعرت بالحاجة اليها. لديك الوقت الكافي للقيام بكل الاعمال الملقاة على عاتقك و عليك التصرف بحذر ليس الا. لا تحققي في الامور البديهية فالزملاء تحققوا منها.


 عاطفيا:: ربما تتفقين مع احد الجيران على تغيير بعض المسائل في الحي حيث تعيشين. انت سعيدة جدا بما الت اليه الامور و يمكنك ان تتقدمي اذا نظرت الى البعيد في برج اليوم. عليك ان توففي بين منزلك و عملك، لن يعارضك احد الا ان حبيبك لن يعطيك موافقته. تذكري عيد زواجكما و لا تنسي تحضير مفاجاة لزوجك.
نصيحة اليوم من تفانيش ::  اتبهي الى انه يوجد عددا كبيرا من المسؤولين في مكان عملك لم يروا ما فعلته لخير الشركة حيث تعملين و قد يتهمونك اتهامات خاطئة لن تعجبك البتة. ستكون امك فخورة جدا بك. تعرفين اي الكلمات تختارين و لن تواجهي اي صعوبة في نقل وجهات نظرك للاخرين. لا يمكنك ان تتركي الوضع على حاله و عليك ان تتحركي بسرعة.
مهنيا:: قد يطلب الزملاء رايك في كل المشاريع التي ينفذونها في ابراج اليوم. قد تواجهين عقبة صعبة في مكان العمل و لن تخرجي منها ناجحة اذا لم تتصرفي بحذر. عليك ان تنظري في الوقائع بروية لان مسؤولياتك كثيرة و انت لا تولين الامور الاساسية الاهمية الكافية.
 عاطفيا:: تيقني انه لن تتركك صديقتك وحدك ابدا لانها تشعر بانك بحاجة اليها في الابراج اليومية. قد تتكلمين مع الحبيب عن الامور التي حصلت معكما و عن الذكريات الجميلة التي تفرحكما. انسي المشاكل التي حصلت بينكما في الماضي لانها تافهة و ليست مهمة ابدا حتى لو ظهر لك العكس.

نصيحة اليوم من تفانيش :: عزيزتي انتبهي الى اولوياتك يا امراة برج الثور. سترغبين في الاستمتاع قليلا بعيدا عن المنزل و الشركة. انك ناجحة و لكن عليك تسديد ديونك قبل فوات الاوان كي لا تتازم حالك بسرعة. لن تتخلصي من الروتين الذي سيطر على حياتك في اليومين الماضيين لانك لا تخططين بما فيه الكفاية عزيزتي.
مهنيا:: ربما توصلك الامور التي فعلتها الى حيث لا تريدين. تقدمي خطوة بخطوة و لا تتسرعي ابدا في الحكم على الاخرين. سيشغلك امرٌ اجتماعي و لن ترتاحي قبل ان تتاكدي من انك تخلصت من تاثيراته السلبية. ستتفهمين اولئك الذين يحيطون بك حتى لو كان كلامهم غريبا بعض الشيء بالنسبة اليك.

 عاطفيا:: انت اليوم تستمتعين بتناول العشاء مع عائلتك لانها مجموعة بكل افرادها. اسمعي الحبيب و وافقيه الراي في كل ما يقوله لك لانه يفهم اكثر منك بالمسائل العملية في الابراج اليومية. لن تتوقعي ان يزورك احد الاصدقاء، لذا ستفاجئين كما ستفعلين المستحيل لتظهري له حسن ضيافتك. نصيحة اليوم من تفانيش :: انتبهي عزيزتي فانت تتعرضين لضغطٍ كبير لان بعض الناس لا يريدونك ان تنجحي في تنفيذ مشاريعك فانت ستسبقينهم و ذلك لن يخدم مصالحهم يا امراة برج الجوزاء. سيتحسن اداؤك العملي بعد ان كنت قد تراجعت بعض الشيء الاسبوع الفائت. لا يمكنك ان تكتشفي الاسرار كلها دفعة واحدة.

حظك اليوم الاثنين 03/08/2015



 
مهنيا:: سيقصدك الزملاء لتوقعي لهم على بعض الاوراق. ان اليوم من اهم الايام في هذا الشهر في ما يتعلق بالمجال العملي. انك ناجحة فعلا و لن تحسبي الاخطاء التي ارتكبتها في السابق لانها قليلة بالمقارنة مع نجاحاتك. ستحتاجين الى الكثير من المال. سينتخبك الاخرون مسؤولة عنهم.

 عاطفيا:: ان الرومانسية في الاجواء عزيزتي في برج اليوم. انتبهي الى نظافة منزلك لان حبيبك لن يرضى برؤية بعض الغبار على التلفاز. اختصري كلامك قدر المستطاع و لا تجعليه يكرهك بسبب لامبالاتك. يمكنك ان تتكلمي بالنيابة عن زوجك اذا كلفك بذلك لانه مهم جدا لمستقبلك.

نصيحة اليوم من تفانيش ::  قد يتحداك احد الاشخاص يا امراة برج السرطان الا انك لن تقبلي بالخسارة ابدا. انك مبدعة فعلا و لن يقف اي شخصٍ في طريق نجاحك في المستقبل عزيزتي. يمكنك ان تظهري قدراتك للاخرين بكل سهولة لانك متميزة. عليك ان تتحركي بسرعة حتى لو واجهت بعض الصعوبات.
مهنيا:: اقتربي من المدير و اظهري له التقارير التي تقلقك بكل ثقة، تغلبي على مخاوفك. قد تعانين من بعض المشاكل في مكان العمل. لا تعيري الاخرين اي اهتمام و تقدمي بسرعة من دون النظر الى الامور العالقة. يمكنك ان تسيطري على الوضع حتى لو تاخرت بعض الشيء.

 عاطفيا:: قد تشعرين بان الامور بينكما تتحسن بالتدريج. قد تسافرين او تذهبين الى مكان بعيد مع الحبيب. ستطللبين منه ان يساعدك لتتابعي دراستك لانك سئمت من الجلوس في المنزل. لا تجعلي الامور تختلط على زوجك لان ذلك سيقودك الى المجهول. من حسن حظك ان زوجك يفهم ما تقولين له دائما.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستبحثين عن بعض الاستقلالية لانك غير راضية بوضعك الحالي. جدي الحلول للمشاكل التي تواجهينها يا امراة برج الاسد. انظري الى الامور بطريقة مختلفة و الا فلن تراوحي مكانك. قد يؤثر بعض الاشخاص عليك و يجعلونك بطيئة. ستفاجئين و انت تحضرين الحفلة التي دعيت اليها.
مهنيا:: لا تقحمي نفسك في ما لا دخل لك به. لا تماطلي اكثر فانت تخاطرين بفقدان وظيفتك في برج اليوم. اتركي القرارات لوقتٍ لاحق و اهتمي بالملفات. من الافضل لك ان تتحملي مسؤولياتك على اكمل وجه لان تجاهلها سيغضب مديريك و يجعلهم يوجهون لك الكثير من الانتقادات.

 عاطفيا:: ستمضين الوقت مع حبيبك و عائلتك. انك بامس الحاجة الى الحبيب و لن ترضي بمجرد الجلوس بقربه. عليك ان تخبري زوجك بما يزعجك في تصرفاته. لا تقلقي لانه سيتفهم حالك. غادري منزلك باكرا لتصلي قبل مغيب الشمس. ستشكين في امر الحبيب لانك تشعرين بانه يخفي عنك الكثير من الامور.

نصيحة اليوم من تفانيش :: قد تطرا بعض الامور على محيطك يا امراة برج العذراء. ستشعرين بان كل ما تفعلينه سهل. عبري عن ارائك و تواصلي مع الاخرين فانت بحاجة الى ضمان مستقبلك المهني. قد تتحفظين في الاجابة عن الكثير من الاسئلة لانك خائفة على عائلتك و لا تريدين ان يتعرض افرادها للخطر.
مهنيا:: قد تجدين الكثير من الثغرات التي تقف في طريقك للنجاح في ابراج اليوم. اقسمي على عدم التدخل في امور زملائك لان ذلك ليس من مصلحتك ابدا و قد يوصلك الى المجهول. انتبهي الى كل ما يحاول المسؤولون قوله لك لانهم لن يدخلوا مباشرةً في صلب الموضوع و قد يلمحون لك.

 عاطفيا:: حاولي الا تثقي كثيرا فربما انت مخطئة عزيزتي. ستكونين قريبة من تحقيق اهدافك مع حبيبك في ابراج اليوم. ستبدئين مرحلة جديدة في علاقتك العاطفية و قد تشعرين بانك وجدت الشخص الذي يناسبك. ساعدي الحبيب اذا طلب مساعدتك فهو بامس الحاجة اليك في ابراج اليوم.

نصيحة اليوم من تفانيش :: يمكنك ان تحلمي قدر ما تشائين فقد تحققين الكثير من احلامك. لن تسكتي عن الاخطاء يا امراة برج الميزان. خذي وقتك و انت تقومين باعماك و دوني ملاحظاتك اذا شعرت بالحاجة الى ذلك فالامور اوضح مما تتخيلين. يمكنك ان تتواصلي مع الحبيب و تفهمي ما يحاول شرحه لك.

الابراج اليوم الاثنين 5/10/2015

مهنيا:: سيدعوك احد الاشخاص للقيام ببعض الاعمال التي ستسهم بشكلٍ او باخر بتقدمك في المستقبل. اعملي ضمن الفريق حتى لو لم ترغبي في ذلك. لا تباشري بارتكاب الاخطاء فانت على علم بانها ستؤخرك في برج اليوم. احذري من بعض الزملاء و لا تدعيهم يحدون من نجاحاتك بالذات.

 عاطفيا:: اقتنعي بافكاره لانها مهمة فعلا. فكري باسلوب ذكي لاثارة دهشة الحبيب. لن تتاثري بما يقال لك عنه لانك على ثقة بانه لن يخونك او يقترف اي خطا يضر بك. قد يحصل سوء تفاهم بينك و بين زوجك الا انكما ستتمكنان من التصدي لكل المشاكل التي قد تواجهانها.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ان قدرتك على التواصل مع المسؤولين عنك كبيرة فعلا و لديك الطاقة الكافية لفعل ذلك بسهولة يا امراة برج العقرب. سيستفيد احد الاشخاص من معارفك ليتقدم، لا باس بذلك ما دام لا يتعارض مع نجاحك. حافظي على التوازن في علاقاتك مع الاخرين و تاكدي من ان ذلك سيوصلك الى اهدافك.
مهنيا:: ستبحثين عن الراحة لانك متعبة جدا في مكان العمل و لا احد يفهمك. لا تنفعلي بسرعة، حضري سيرتك الذاتية فقد تضطرين الى تقديمها للمدير الجديد عزيزتي في ابراج اليوم. ستستثمرين في مشاريع مهمة و ستنجحين في الخروج من المازق التي وضعك الاخرون فيها.

 عاطفيا:: لن تتمكني من مساعدته لانك بحاجة الى من يساعدك في حل مشاكلك في برج اليوم. قد تركزين على الامور الاساسية في علاقتك مع الحبيب. لديك الكثير من الاسئلة له الا انك لا تجدين الوقت المناسب لتجلسي و تتناقشي معه. لا تلقي اللوم على زوجك وحده فانت مسؤولة ايضا.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستفتح ابواب التواصل امامك و ستتمكنين من البدء بتنفيذ افكارك كما تحبين يا امراة برج القوس. اتفقي مع الاخرين على طريقة موحدة ثم طبقيها. ستحصلين على اجابات سريعة و ستكون الحلول في متناول يديك. قدمي بعض الاقتراحات الجديدة، لا يمكنك ان تتوددي الى الاشخاص الخاطئين عزيزتي.
مهنيا:: التزمي الصمت ان لم يطلب منك الاخرون التكلم. قد تخرجين لشراء بعض الاشياء التي ستساعدك في التقدم في برج اليوم. انتبهي و لا تنفقي الكثير من الاموال على الامور التي لن تكوني بحاجة اليها في هذه الفترة. ستتدخلين في امور غيرك و ذلك ليس من مصلحتك ابدا.
 عاطفيا:: اشرحي الامور للاخرين لكنك لن تنجحي في ذلك اذا حاولت فرض رايك علهم في ابراج اليوم. احسني التصرف امام الحبيب لانه يولي اهمية كبيرة لكل ما تفعلينه، لا تطلبي منه الكثير لانه لن يتمكن من القيام بكل ما تطلبينه. لا يمكنك ان تسترسلي في الكلام امام زوجك.
نصيحة اليوم من تفانيش :: ستشعرين بانك تفهمين في كافة الامور يا امراة برج الجدي. حاولي ان تجدي حلولا للمشاكل العملية و امضي قدما. يمكنك ان تَصفي الوضع للمسؤولين بالطريقة المناسبة. انك تعرفين جيدا ما هي حاجات الناس، اسرعي اذا لسدها. قد تشعرين بما سيحصل في المستقبل و ستكونين محقة فعلا.
مهنيا:: ستتاح لك الفرص للتقدم في مكان العمل حتى لو تاخرت قليلا. سبق ان اتخذت قرارات خاطئة في مكان العمل و قد اثرت عليك سلبا، لهذا السبب انت حزينة جدا و لا تعرفين من اين عليك البدء بتصحيح الامور في ابراج اليوم. لا تنتقمي من الاخرين لان ذلك ليس من شانك.

 عاطفيا:: ستجتمعين بالعائلة عزيزتي في ابراج اليوم. حاولي ان تتذكري طفولتك. يمكنك ان تقنعي الحبيب بضرورة التصرف في ما يتعلق بطاقم عماله لانه لم يعتد ان يتحمل مسؤولياته. قد يشتري لك هذا الاخير سيارة جديدة في ابراج اليوم. انك بامس الحاجة الى دعم زوجك اليوم.

نصيحة اليوم من تفانيش :: انتبهي الى الاعمال التي بين يديك. اعملي مع الاخرين للتوصل الى الحلول المناسبة يا امراة برج الدلو. سيقصدك احد الاشخاص لانه يعلم انك الشخص الافضل لتولي الوظائف و المهمات الصعبة. ستهتمين بعقود العمل اكثر من اي شيء اخر. لا تنتقمي فالوقت غير مناسب لذلك.
مهنيا:: انك مستعدة لتعلم الدروس من المشاريع التي سبق ان قمت بها و ادت الى فشلك بشكل او باخر. قد تودين البقاء وحدك لبعض الوقت لانك بامس الحاجة الى ذلك في ابراج اليوم و ستكونين مسرورة بذلك. تحركي بسرعة اذا اردت ان تتوصلي الى الحلول المناسبة التي سبق ان بحثت عليها لفترة طويلة.

 عاطفيا:: استمتعي بالاستماع الى الموسيقى مع حبيبك و تاكدي من انكما ستقضيان وقتا لا ينسى في برج اليوم. فكري في الخروج مع الحبيب في الفترة المسائية و حاولي الا تتركي الاوضاع تسوء بينكما اكثر. حاولي ان تقنعي الحبيب بان يذهب معك الى منزلك اهلك بالرغم من الخلاف القائم بينكما.

نصيحة اليوم من تفانيش :: ستكونين سباقة خاصة في المشاريع الضخمة يا امراة برج الحوت. ستركزين على البحث عن الاجابات الصحيحة التي لم يستطع اي شخصٍ غيرك ايجادها. لا تجعلي الاخرين يكرهونك جراء لامبالاتك في مكان العمل. ستضطرين الى البحث عن اساليب لتخطي المشاكل الكبيرة.
حظك اليوم حظك اليوم الاثنين 5-10-2015 وابراج اليوم الاثنين 5/10/2015 حظك اليوم الاثنين وابراج اليوم الاثنين 5 اكتوبر 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الاثنين وابراج اليوم الاثنين 5-10-2015
تعرفي على توقعات الابراج وحظك اليوم الاثنين الموافق 5/10/2015 حيث نقدم توقعات الابراج وحظك اليوم الاثنين لعالمة الابراج والفلك كارمن شماس وماغي فرح ابراج حظك اليوم الاثنين من تنبؤات الابراج اليوم وحظك اليوم


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: حظك اليوم الاثنين 5/10/2015 , الابراج اليوم الاثنين 5 اكتوبر 2015 Description: حظك اليوم حظك اليوم الاثنين 5-10-2015 وابراج اليوم الاثنين 5/10/2015 حظك اليوم الاثنين وابراج اليوم الاثنين 5 اكتوبر 2015 توقعات كارمن شماس اليوم الاثنين وابراج اليوم الاثنين 5-10-2015 تعرفي على توقعات الابراج وحظك اليوم الاثنين الموافق 5/10/2015 حيث نقدم توقعات الابراج وحظك اليوم الاثنين لعالمة الابراج والفلك كارمن شماس وماغي فرح ابراج حظك اليوم الاثنين من تنبؤات الابراج اليوم وحظك اليوم Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top