وتتوالى الضربات لريهام سعيد بعد فضيحة فتاة المول , الشركات المعلنة تنسحب من برنامجها شاهد كم الشركات التي انسحبت - تفانيش وتتوالى الضربات لريهام سعيد بعد فضيحة فتاة المول , الشركات المعلنة تنسحب من برنامجها شاهد كم الشركات التي انسحبت - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الجمعة، 30 أكتوبر، 2015

وتتوالى الضربات لريهام سعيد بعد فضيحة فتاة المول , الشركات المعلنة تنسحب من برنامجها شاهد كم الشركات التي انسحبت

 وتتوالى الضربات لريهام سعيد بعد فضيحة فتاة المول , الشركات المعلنة تنسحب من برنامجها شاهد كم الشركات التي انسحبت
توالي انسحاب الشركات الراعية لبرنامج “صبايا الخير”.. وباسم يوسف “كلمة السر” في اجتماع مجلس الإدارة
وتتوالى الضربات لريهام سعيد بعد فضيحة فتاة المول , الشركات المعلنة تنسحب من برنامجها شاهد كم الشركات التي انسحبت
 
أوقفت 4 شركات عقد رعايتها لبرنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه المذيعة ريهام سعيد على قناة “النهار”، وذلك بعد الانتقادات التي وجهت للبرنامج بسبب الفتاة التي تعرضت للتحرش بأحد المولات.
وأعلنت الصفحات الرسمية للشركات عبر “تويتر”، مساء الخميس، أنها قررت كخطوة إيجابية وقف الإعلانات على برنامج ريهام سعيد وعدم مسئوليتها عن مُحتوى البرنامج.
من ناحية أخرى، علمت “بوابة الأهرام” أن اجتماع مجلس إدارة شبكة قنوات النهار انتهى منذ قليل بعد أن استمر انعقاده لمدة تجاوزت 4 ساعات، حيث سيصدر بعد قليل بيانًا بخصوص الأزمة الأخيرة، ومن المقرر أن يستضيف الإعلامي خالد صلاح في حلقة الجمعة من برنامجه “آخر النهار” المذيعة ريهام سعيد للدفاع عن موقفها وتجميل صورتها.
كما أنه من المستبعد أن تستغنى قناة النهار عن مقدمة برنامج “صبايا الخير” خوفًا من تعاقدها مع قنوات فضائية أخرى، حيث تلقت ريهام اتصالا تليفونيا من أحد أصحاب القنوات الفضائية يعرض عليها الانضام إلى قناته في حالة انفصالها عن النهار.
ومن كواليس الاجتماع أيضا حالة الرعب التي سببها الإعلامي باسم يوسف بعد تبنيه حملة انسحاب الشركات الراعية عبر حسابه على “تويتر”.


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: وتتوالى الضربات لريهام سعيد بعد فضيحة فتاة المول , الشركات المعلنة تنسحب من برنامجها شاهد كم الشركات التي انسحبت Description: وتتوالى الضربات لريهام سعيد بعد فضيحة فتاة المول , الشركات المعلنة تنسحب من برنامجها شاهد كم الشركات التي انسحبتأوقفت 4 شركات عقد رعايتها لبرنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه المذيعة ريهام سعيد على قناة “النهار”، وذلك بعد الانتقادات التي وجهت للبرنامج بسبب الفتاة التي تعرضت للتحرش بأحد المولات. Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top