في تصريح مرعب : الايام المقبلة ستشهد "أحداث كبيرة" في مصر.. وأطالب المصريين بمتابعة الأحداث من الآن - تفانيش في تصريح مرعب : الايام المقبلة ستشهد "أحداث كبيرة" في مصر.. وأطالب المصريين بمتابعة الأحداث من الآن - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الاثنين، 9 نوفمبر، 2015

في تصريح مرعب : الايام المقبلة ستشهد "أحداث كبيرة" في مصر.. وأطالب المصريين بمتابعة الأحداث من الآن

حذر السياسي الكويتي، ناصر الدويلة، مصر والشعب المصري من أن الأيام القادمة ستقع فيها أحداث كبيرة، محذرا من مؤامرة تتعرض لها مصر ـ حسب بوابة القاهرة.
في تصريح مرعب : الايام المقبلة ستشهد "أحداث كبيرة" في مصر.. وأطالب المصريين بمتابعة الأحداث من الآن

وقال " الدويلة" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في الأيام المقبلة ستقع أحداث كبيرة في مصر، أطلب من الأخوة المصريين متابعة ما أكتب و إعادة نشرها في الفيس بوك حفظ الله مصر مما يحاك لها من شر"، .
وأضاف: "ستبدأ الأحداث بعد انتهاء إجلاء الرعايا الأجانب وقد تكون أبشع ما مر على مصر والغرب أدرك ذلك، ويستعد لحماية القناة وحدود إسرائيل بقوات برية".
جدير بالذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين  وافق على  تعليق جميع الرحلات إلى مصر حتى يتم الانتهاء من التحقيق بشأن تحطم الطائرة الروسية الأسبوع الماضي.
ومن ناحية أخرى، بدأت بريطانيا في إجلاء سائحيها من مصر حيث دفعت بـ29 رحلة جوية من مطار شرم الشيخ لإعادة السياح البريطانيين الموجودين بالمدينة.


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: في تصريح مرعب : الايام المقبلة ستشهد "أحداث كبيرة" في مصر.. وأطالب المصريين بمتابعة الأحداث من الآن Description: في تصريح مرعب : الايام المقبلة ستشهد "أحداث كبيرة" في مصر.. وأطالب المصريين بمتابعة الأحداث من الآن Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top