مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015 - تفانيش مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015 - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

السبت، 21 نوفمبر، 2015

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015
إلى كل محبي الإثارة والحماس نقدم لكم خدمة مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015 وبشكل حصري على موقعنا، فمهما كنت من عشاق المستديرة، لا بد أن تاريخ 21 نوفمبر يعني لك الشيء الكثير، وعلى الأخص الساعة الثامنة والربع من هذا اليوم، إنه اليوم الموعود لكل المغرمين بكرة القدم، من جميع الأجناس والأعراق، وفي كل دول العالم، حيث المواجهة الأقوى على الإطلاق في الساحة الكروية العالمية، نعم إنه كلاسيكو الدوري الإسباني المرتقب بين الغريمين التقليديين الفريق الكتالوني برشلونة مع القلعة البيضاء والنادي الملكي ريال مدريد، ومعنا فقط تمتع بمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015 وبدن تقطيع وعلى أكثر من سيرفر ثابت ومستقر.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015

كيف يمكن أن تستمتع معنا بمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015 ؟

قبل أن نتحدث عن طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015 دعونا نسلط الضوء على الأجواء المحيطة بالمباراة الملحمية، التي ينتظرها الملايين بل مئات الملايين حول العالم:

مكان إقامة الكلاسيكو:
عند مشاهدة مباراة الكلاسيكو اليوم، فاعلم أنك تشاهد واحد من أعرق وأجمل الملاعب في العالم، إنه ملعب السانتياغو بيرنابيو، معقل الفريق الملكي، قلب العاصمة الإسبانية مدريد، ذلك الملعب العريق الذي استضاف المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال الأوربية لأربع مرات في تاريخ تلك البطولة، وقد تم افتتاح الملعب عام 1947م، ليصبح اليوم من أفضل الملاعب في العالم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015

تاريخ مباريات الكلاسيكو:
إذا أردت الحصول على المتعة إثناء مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015 فلا بد أن يكون لديك تصور مسبق عن تاريخ الكلاسيكو، تلك المباراة التي كان لها صداها الواسع لدى جماهير كرة القدم على مستوى العالم أجمع، فمنذ عام 1959م التقى الفريقين 62 مرة، فاز فيها الفريق الملكي 23 مرة وفاز فيها الفريق الكاتالوني 23 مرة في حال كان التعادل من نصيب الفريقين 16 مرة، ومن هذه الأرقام نرى مدى أهمية الكلاسيكو لهذا العام، حيث سيرجح كفة أحد الفريقين على الآخر ليكون الفوز الرابع والعشرين لأحد الفريقين متجاوزًا بذلك الفريق الآخر، وبهذه المناسبة، ونظرًا للأهمية القصوى لهذه المباراة بالنسبة لعشاق المستديرة، فإننا حريصون على تقديم خدمة مشاهدة ماتش الريال والبارسا للموبايل الجوال أيضًا لعدم تفويت فرصة المشاهدة على أي متابع في العالم.


تشكيلة الفريقين وأهم اللاعبين:

بما أنك مهتم بشدة أن تحظى بمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015 فمن المؤكد أنك على علم مسبق بالتشكيلة الرئيسية لكل من فريق برشلونة وفريق ريال مدريد، وسنقوم بذكر التشكيلة الأساسية لكلا الفريقين خلال عام 2015م والتي كانت ذاخرة بعمالقة كرة القدم على مستوى العالم:
فريق برشلونة:
-         في حراسة المرمى: الحارس العملاق كلاوديو برافو الحارس التشيلي صاحب 32 عام، والذي تألق بشكل ملفت مع الفريق الكتالوني، وناب عنه بسبب الإصابة الحصان الأسود الرائع الألماني تير شتيغن وهو لا يزال بعمر 23 عام ليثبت للجميع علو قدمه في حراسة شباك النادي.
-         في الدفاع: الظهير الأيمن المتألق دانيال ألفيش البرازيلي صاحب 32 عام، وعلى الطرف الآخر يلعب الظهير الأيسر جوردي ألبا المدافع الإسباني بعمر 26 عام، وفي قلب الدفاع الإسباني جيرارد بيكي صاحب 28 عام الذي ارتبط اسمه بالمغنية العالمية شاكيرا، وبجواره جيرمي ماتيو المدافع الفرنسي بعمر 32 عام.
-         في الوسط: يلعب كوسط متأخر الخبير الرائع سيرجو بوكسيتش وهو اللاعب الإسباني صاحب 27 عام، وإلى جواره يلعب الأرجنتيني المتألق خافيير ماسكيرانو بعمر 31 عام، وإلى الأمام كوسط متقدم يلعب الأسطورة الإسبانية آندريس إنييستا صاحب الهدف التاريخي الذي منح إسبانيا كأس العالم في 2010م وإلى جواره السويسري إيفان راكيتش بعمر 27 عام.
-         في الهجوم: يتصدر الثلاثي المرعب في برشلونة أحاديث الصحافة، فعلى الطرف الأيسر يلعب البرازيلي الرائع نيما دا سيلفا بعمر 23 عام، وكرأس حربة يلعب الأرغواني لويس سواريس بعمر 28 عام، وكمهاجم حر يلعب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي 28 عام صاحب الكرات الذهبية الأربعة ومن أكبر المرشحين لنيل الكرة الذهبية لهذا العام.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015

فريق ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور:

-         في حراسة المرمى: الحارس الكوستاريكي المتألق والعملاق نافاس صاحب 29 عام، والذي أثبت نفسه بقوة في القلعة الملكية.
-         في الدفاع: على الجهة اليمنى يلعب العملاق الإسباني سيرجيو راموس، وعلى الطرف الآخر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا بعمر 27 عام، وفي قلب الدفاع رافايل فاران صاحب 22 عام.
-         في الوسط: حيث أقوى وسط في العالم بدون منازع، يلعب الكرواتي لوكا مودريتش بعمر 30 عام، وإلى أمامه الثلاثي الأسطورة الإسباني إيسكو بعمر 23 عام، والويلزي غارث بيل على اليمين بعمر 26 عام، والكولومبي جيمس رودريغز بعمر 24 عام.
-         في الهجوم: وكرأس حربة يلعب الفرنسي الرائع كريم بنزيمة بعمر 28 عام، والأسطورة البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو صاحب الكرات الذهبية الثلاثة بعمر 30 عام. 
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015

ويدرب النادي الكاتالوني العقل المخطط المدرب الإسباني البرشلوني لويس إنريكي لاعب الوسط في برشلونة سابقًا وصاحب 45 عام، في حين يدرب نادي القلعة البيضاء ريال مدريد المدرب رافاييل بينيتيز صاحب الإنجازات بعمر 55 عام.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015

وبعد أن استعرضنا لكم هذه الأسماء التي تهز العالم بقمتها الفنية والتكنيكية، اعتقد أن الحماس يقودنا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الان مباشر وهو ما سنقدمه لك بكل تأكيد من خلال الخدمة الحصرية لدينا بمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015

غيابات مقلقة ومؤثرة:
ما قد يخفى على البعض من هواة اللعبة هو تلك الغيابات المؤثرة على كل من الفريقين، بسبب الإصابات وبسبب العقوبات على بعض اللاعبين، وأهم تلك الغيابات:
نادي برشلونة:
-         سيرجيو بوسكيتش الذي تلقى إصابة في مباراة إسبانيا الأخيرة مع المنتخب الإنكليزي، مما جعلت الشكوك تثار حول مشاركة الجندي المجهول بوسكيتش في الكلاسيكو المرتقب، وعدم مشاركته يمكن أن تكون ضربة موجعة جدًا للفريق الكاتالوني حيث يعتمد النادي عليه بشكل كبير في صناعة كل هجمة.
-         إيفان راكيتش وقد تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة للنادي في دوري الأبطال أمام باتي بوريسوف، وقد أصبح النادي الكتالوني مؤخرًا يعتمد على راكيتش بشكل كبير خاصة مع تراجع مستوى النجم إنيستا مما قد يؤثر سلبًا على خط وسط النادي، ويجعل العبء كبير على ثنائي الهجوم نيمار وسواريز.
-         لونيل مسي والذي يعتبر الوقود المحرك للنادي الكتالوني، والملهم للفريق، حيث تتضارب الأخبار حول إمكانية مشاركته في الكلاسيكو بعد الإصابة التي تعرض لها في ركبته، وهو يغيب عن الملاعب منذ شهرين، وفي حال مشاركته اليوم، ستكون هي المشاركة الأولى له بعد غياب الإصابة.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015

نادي ريال مدريد:
-         سيرجيو راموس والذي تجددت إصابته خلال مباراة إشبيلية الأخيرة، بعد أن وضع هدف برأسه ليسقط على كتفه ويخرج من المباراة متأثرًا بالإصابة، ويعتبر غياب راموس ضربة موجعة جدًا للنادي الملكي، مع المستوى الرائع الذي يقدمه في الفريق.
-         مرسيلو البرازيلي الذي يبلي بلاء حسنًا في الفترة الأخيرة مع النادي، وقد يغيب عن الكلاسيكو بسب إصابته في مباراة الفريق الملكي مع باريس سان جرمان مؤخرًا.
-         كريم بنزيما الفرنسي رأس الحربة في النادي والذي يعاني من آلام نتيجة عدة إصابات، ومع أنه سيكون متواجد مع الفريق إلا أن مشاركته كأساسي في التشكيلة يعتبر أمرًا مشكوكًا فيه.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015

مهما تكلمنا عن هذا المهرجان الكروي فلن نعطيه حقه بالشكل الكامل، فالأسماء والنجوم الموجودة في كلا الفريقين، تجعل من الصعب أن نحيط بالكلاسيكو من كل الجوانب، لكننا حاولنا أن نقدم لكم أهم النقاط، والتي نعتقد أنها ستجعلكم تحصلون على المتعة والإثارة مع الخدمة الحصرية التي نقدمها لزوارنا من خلال مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015 فنتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

قم  بوضع رد للمشاهدة بدون انقطاع



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015 Description: مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم السبت 21-11-2015 للجوال الموبايل ولاجهزة الكمبيوتر مشاهدة يوتيوب يلا شوت كورة اونلاين مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 21-11-2015 مشاهدة مباشرة سيرفر سريع يعمل الان لمباراة ريال مدريد وبرشلونة ماتش الكلاسيكو الان مباشر رابط سريع يعمل افضل رابط لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 21 نوفمبر 2015 Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top