إستراتيجية فوركس 2016 نسبة نجاح رائعة والتجربة خير برهان - تفانيش إستراتيجية فوركس 2016 نسبة نجاح رائعة والتجربة خير برهان - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الاثنين، 21 مارس، 2016

إستراتيجية فوركس 2016 نسبة نجاح رائعة والتجربة خير برهان

إستراتيجية فوركس مضمونة بنسبة كبيرة تم إبتكارها حديثا مع مطلع عام 2016 ويتم إستخدام الدايفرجنس مع مؤشر الستوكاستك وتعطي نتائج جيدة وقوية إن شاء الله دعونا نتعرف على كيفية عمل هذه الاستراتيجية . 
إستراتيجية فوركس 2016 نسبة نجاح رائعة والتجربة خير برهان

سوق تجارة العملات الفوركس يوجد به  مشترين وبائعين  إذا لو كانت مبالغ الشراء أكبر من مبالغ البيع فالسعر يتحرك صعودا والعكس صحيح. إذا لو دخلت شراء وكانت مبالغ الشراء أكبر من مبالغ البيع في ذلك اليوم أو الأربع ساعات أو الساعه وكل الفريمات ستربح والعكس صحيح. السؤال هو كيف نعرف حركة السوق إذا كانت صعودا أو نزولا" طبعا هذا السؤال هو مفتاح الفوركس وهو الذي يجعلنا نبحث عن المؤشرات والإستتراتيجيات والإكسبرتات والتحليل والتوصيات وغيرها من الأدوات التي نحاول عن طريقها توقع حركة السوق ونظل في هذه الدوامه الى ما لا نهاية. و 95% ندخل عكس السوق. إذا من عنده القدرة الخرافية هذه ليعرف إتجاه السوق؟ في الحقيقة هذا من علم الغيب والله وحده هو العالم بكل شيء. ولكن الله تعالى قال للبشر إسع وتفكر وتفهم وقم بعمل ما يستلزم عليك ودع الامور لله ونعم بالله. إن الذين يعرفون حركة السوق هم الماركت ميكر الذين لديهم جيش من الموظفين يعملون لهم بمختلف الاختصاصات وهم من يحرك السوق بالإتجاه الذي يخدم تجارتهم. هؤلاء هم البنوك العالمية وبنوك دول لديهم كمية أموال كبيرة وكبيرة جدا يتاجرون بها بصفقات قصيره وصفقات طويلة. إذا نحن أصحاب رأس المال الصغير مقارنة بهم كما نقارن الجبل بصخره صغيرة ولكن في نفس الوقت الجبل يتكون من صخور أي نحن من يعتاش علينا من قبل هذه البنوك ومهما فعلنا ودرسنا وحللنا يبقون هم الأقوى بتحريك السوق وقت ما يشاؤن وبالاتجاه الذي يشاؤن. فكم من صفقات ضربت ستوب لوز بلحظات ثم يذهب السعر إلى نقطة التيك بروفت وكم من المرات يتحرك السعر عكس المنطق والتحليل أرجوا أن تكون الفكره قد وضحت الأن. 
إذا ما العمل هل نترك السوق؟
بالطبع لا, وبما أنه من المستحيل معرفة كيف يفكرون إذا لا بد أن نجد طريقة تجعلنا قريبين قدر المستطاع من تفكيرهم أو أدوات تساعدنا على معرفة ما هو قرارهم في لحظة دخولنا للصفقة. الأدوات أبسط مما تتخيلون وهي مؤشر الأستوكاستك بإعداداته الاساسية 5,3,3.
 كيف أفهم السوق وحركته بالاستوكاستك فقط ؟
 الكثير منكم سيقول هذا كلام فارغ وماكانش حد غلب كما يقال. ولكن صدقوني الموضوع سهل جدا. وهو ملاحظة القمم والقيعان المتكونه على الاستوكاستك أعلى خط الـ 80 وأسفل خط الـ 20 ومقارنتها بالقمم والقيعان التي يكونها السعر إذا فهمنا هذا اللغز صدقوني سنكون قريبين جدا 90% من المعرفه المسبقة لحركة السوق التالية .
 أنصحكم بالعمل على هذه الفكرة على فريم الدقيقه لأن حركة السعر تكون سريعة ثم انتقل إلى فريم الـ 5 دقائق ثم هكذا إلى بقية الفريمات على شرط أن تقضي وقت كافي على كل فريم . بعد أن تفهم هذه الطريقه لتدخل صفقة ابداء من الفريم الشهري وقارن مع الاستوكاستك والفريم اليومي مع الاستوكاستك وهكذا حتى تصل الى فريم الساعه.
 قد يقول البعض إنني أتحدث عن الدايفرجنس نعم اخواني هو الدايفرجنس ولكن تذكروا الدايفرجنس فقط للقمم والقيعان أعلى خط 80 وأسفل خط 20 وليس على القمم والقيعان بين هذين الخطين ويجب أن يكون إرتفاع القمه الجديده مساوي أو مقارب للقمه السابقة ونفس الشيء للقيعان.
جربوا هذه الطريقه وستلاحظون الفرق بالأرباح إن شاء الله.
ولا تنسوا متابعة تحليلاتنا لسوق الفوركس على مدار اليوم على موقع تفانيش .


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: إستراتيجية فوركس 2016 نسبة نجاح رائعة والتجربة خير برهان Description: إستراتيجية فوركس مضمونة بنسبة كبيرة تم إبتكارها حديثا مع مطلع عام 2016 ويتم إستخدام الدايفرجنس مع مؤشر الستوكاستك وتعطي نتائج جيدة وقوية إن شاء الله دعونا نتعرف على كيفية عمل هذه الاستراتيجية . Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top