حظك اليوم السبت 26-3-2016 ,توقعات الأبراج السبت 26/3/2016 - تفانيش حظك اليوم السبت 26-3-2016 ,توقعات الأبراج السبت 26/3/2016 - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

السبت، 26 مارس، 2016

حظك اليوم السبت 26-3-2016 ,توقعات الأبراج السبت 26/3/2016

 إنة أمرُ في غاية الأهمية أن تأخذ لمحة عنّ ما سيحدثُ خلال يومك عن طريق برجك وتأثرة بتحركات النجوم أبراج اليوم وتوقعاتها عن يوم السبت 26-3-2016 حظك اليوم تشاهدونة يوميا على موقع تفانيش ونستعرض خلالة أهم وأخر التوقعات لأبراج الحظ اليوم لعالمة الأبراج والفلك والنجوم والطالع الفلكي كارمن شماس والتي تخبرنا في توقعاتها اليومة لـ حظك اليوم عن المحازير والواجبات التي من المفترض إتباعها خلال يومك حتى تسير إلى الإتجاه الصحيح في اسلوب حياتك المعيشية ونستعرض يومياً على موقعنا تنبؤات برج الحوت وبرج القوس كما ننشر توقعات حظك اليوم لبرج السرطان والميزان والقوس والعقرب ولن ننسى عرض برج الجوزاء وما يدور في فلكة ويؤثر على حياة اصحابة وهل يوجد زواج لأنثى برج الحمل هذا اليوم أو هذا الشهر أو العام ونتحدث بإستفاضة عن برج الثور وتوقعاتة اليوم في أبراج الحظ هو وبرج الدلو فلهم الكثير من المزايا الواجب ذكرها في التوقعات للأبراج اليومية على الصعيد العاطفي والصعيد المهني والصحي والتأثير في الأجواء العائلية والمحيطين بك .
كيف ستكون جاهزاً ليومك في abraj alyoum 26 مارس 2016 من خلال التعرف على العلامات التي تأتينا من نجمك لتشكيل حياتك ويتأثر بها برجك ؟


  • توقعات برج الحمل السبت 26-3-2016
يقف المقربين إليك في صفك في تغيير جيد ربما قد أتى من تجديد أسلوب حياتك أو أنهم هم من قاموا بتغيير طريقة تفكيرهم , ووقوفهم بجوارك اليوم ضد أي صدام يعتبر من المكتسبات التي حصلت عليها فيجب عليك الحفاظ على علاقتك الجيدة مع المحيطين بك وحاول التقرب منهم بما يحبونه هم وليس بما تستهويه أنت صديقي برج الحمل ولكن ماذا عن حياتك العاطفية اليوم ؟ نعم ستستمر المشاعر الحارة بينك وبين الشريك لليوم الثالث على التوالي ولكن ربما قد تحتاج او تحتاجين إلى إبتكار يغير طريقة ما للقفز على المعتاد ! للمزيد من التوضيح أترك إستفسارك عن طريق ترك رد من أسفل التوقعات .
  • توقعات برج الثور السبت 26-3-2016
قريبا لن تجد الوقت الكافي لمسايرة حياتك حسب جدولك الحالي فيومك سيكون مزدحم بالمشاغل التي تلهيك عن المعتاد ولهذا السبب سيفتقدك من هم حولك وسيفتقدونك وستزداد لديهم لرغبة في مجالستك والحديث معك في أي حوار وربما تتلقى دعوات للخروج لجلسات مع العائلات المقربة منكم , تقبل هذه الدعوات ففيها ستفتح لكَ المزيد من الأبواب ويطرح فيها أفكار ستفيدك وإستمع إلى كبار السن ففي قولهم حكمة . أما عن توقعات برجك صديقي برج الثور على المستوى العاطفي فهناك جانب من الإيجابية فيما ستتلقاه اليوم من حبيبك فلا تنزعج من ظواهر الأمور وتفكر في المكتسبات فستجد الشريك اليوم يطلب منك العودة إلى عادتة السابقة فلا ترفض المبدأ وتناقش في الأمر ! للمزيد من التوضيح أترك إستفسارك عن طريق ترك رد من أسفل التوقعات .
  •  توقعات برج الجوزاء السبت 26-3-2016  
الإنطوائيه والتقوقع على ذاتك ليس من صالحك عزيزتي الجوزاء ففي أخر جلساتك مع المقربين لك كنت شاردة الزهن ووحيدة منطوية على ذاتك وبالأخص مع أشخاص بعينهم ولكن مالا تعرفيه أن هؤلاء الأشخاص يكنون لك كل الحب والمودة فلا تشعريهم بالفضول تجاهك وتقربي منهم قدر المستطاع .
أما عن حياتك العاطفية عزيزتي الجوزاء يريد منك حبيبك أن تظهري له مزيداً من الإحترام وأن تظهري له قدرة وقدر ما يتفوه به فخذي كلماته على محمل الجد ولا تجادليه في صغائر الأمور المحسومة مسبقاً والتي تعرفين نتائجها ! للمزيد من التوضيح أترك إستفسارك عن طريق ترك رد من أسفل التوقعات .
 
  • حظك اليوم برج السرطان السبت 26-3-2016
إستمع إلى نصيحتي لك جيدا صديقي السرطان , فاليوم ليس مثل الأمس وربما نتخذ بعض القرارات المناسبة لتوقيت ولفترة محددة ولكن هذه القرارات لا تصلح لليوم وغدا فعليك إعادة التفكير في بعض القرارات التي إتخذتها بالماضي ولا تعاند نعم أنت ربحت منها بالأمس ولكن اليوم مختلف وإن لم تعالج هذا الأمر سريعا سينقلب ضدك في أقرب وقت وحينها ستكون العواقب والخسائر كبيرة .على الصعيد العاطفي لأنثى السرطان بعض الأحيان يكون من الصعب المواجهة المباشرة لشئ في نفسك تجاه شريكك ولكن الإستعانة بالرسائل القصيرة سيكون به الحل الملائم لك في الوقت الراهن إلى أن تأتي لحظة المواجهة والتي ستكون على الأغلب في صالحك ! للمزيد من التوضيح أترك إستفسارك عن طريق ترك رد من أسفل التوقعات .
  • برج الاسد اليوم السبت 26 يناير 2016
العلاقات العامة والتقرب من المحيطين بك شئ رائع ولكن سيكون أروع لو سألتهم عن أحوالهم ومشاكلهم فهناك من ينتظرون منك هذا السؤال وبالرغم من أن نفقاتك اليومية أصبحت أشد عبئاً عليك في الفترة الحالية إلا أن إقراض أحد المقربين لك هو أمر ملح ألأن لتكون عون له في شدتة فسيأتي اليوم الذي ستحتاج وقوف الجميع معك فكن مستعد وعلى المستوى العاطفي صديقتي أنثى الأسد فكما تلاحظين أن الأجواء بينك وبين شريكك تسير في طريقها إلى المثالية في إكتساب الثقة المتبادلة فلا تخسري هذه الحالة التي تعيشونها حالياً وحافظي عليها قدر المستطاع ! للمزيد من التوضيح أترك إستفسارك عن طريق ترك رد من أسفل التوقعات .
  • حظك اليوم برج العذراء 26/3/2016
الإبتعاد عن طريق المشاكل من أهم ما يميزك يا مولود برج العذراء واليوم ستكون في حاجه إلى إستدعاء هذه الميزة فيومك ربما يكون به العديد من التصادمات التي ينبغي عليك الترفع عنها وتجنب الدخول إليها . أما على المستوى العاطفي فالمرونة والتسامح أيضاً هو سلاحك الذي ستستخدمة اليوم لمسايرة أمورك العاطفية مع الشريك وهذا ما قد يجعل هناك تواصل في الفكر والتقرب إلى بعضكما البعض ! للمزيد من التوضيح أترك إستفسارك عن طريق ترك رد من أسفل التوقعات .
  •  حظك اليوم برج الميزان السبت 26-3-2016
ينبغي عليك أن تأكدي موعد العشاء مع صديقتك الليلة، ولم لا تتحققي من ميزانيتك إذا كانت تكفي يومك أم لا. وعليك أن لا تأخذي كل الأحداث على أنها أمر مسلّم بة فقد يحدث بعض الإرتباك ولكن يمكنك تجنب ذلك إذا كنت منتبهة لما يحدث حولك وأن تدركي أن الواقع يتغير . على صعيد الحب والعاطفة فما تشعرين بة من سعادة الأن حقيقي وليست سعادة تتصنعينها فلا تفوتي هذه اللحظات في التفكير بأشياء وأمور غير واقعية وليس لها وجود حقيقي ! للمزيد من التوضيح أترك إستفسارك عن طريق ترك رد من أسفل التوقعات .
  • توقعات برج العقرب السبت 26-3-2016
شعور قوي ينتابك بأنك غير قادر على التصرف فيما تقع فيه ولكن إعلم صديقي مولود برج العقرب أن لكل مشكلة حل كما لكل داء دواء والحل يكمن في التفكير بعقلانية وإعطاء لمهاراتك مزيد من الحرية ولا تكبح جماح خيالك فكل شئ جائز ولا يوجد مستحيل .عاطفياً لأصحاب برج العقرب الملل الذي كنت تعايشة قد شارف على الإنتهاء فكن جاهزا لتدبر محيطك والعزم على أن لا تعود لتلك الدراما مرة أخرى وذلك يأتي بطرح بدائل لابد أن تضعها في الحسبان ولا تستبعدها من تفكيرك ! للمزيد من التوضيح أترك إستفسارك عن طريق ترك رد من أسفل التوقعات .
  • حظك اليوم برج القوس السبت 26/3/2016
العقل الباطن له تأثير كبير على تصرفاتك وربما ترى ما يحدث من حولك على أنة درب من دروب اللا منطقية ولكن عليك أن تتعلم من كل ما تراه وتعايشه لتزداد خبرة في حياتك .أما على الصعيد العاطفي لأنثى القوس فحياتك تسير حسب ما تخططين له وها أنت تحصدين ثمار ما زرعتيه بالأمس فكوني على قناعة أن ما بيدك هو نصيبك ولكن تمني الأفضل دائما وإجعلي طائر الأمل يحلق للسماء ! للمزيد من التوضيح أترك إستفسارك عن طريق ترك رد من أسفل التوقعات .
  • برج الجدي اليوم السبت 26-3-2016
يعول الكثيرون على حكمتك في إتخاذ القرارات المناسبة والملائمة للوقت الحالي فلا تخذلهم وكن لهم العون وقدم النصيحة التي تراها مناسبة ألأن ولا تترك الوضع يتمادى معهم وتتابع في صمت فهذا وقتك إنطلق . على الصعيد العاطفي لأنثى برج الجدي هل تظنين أن ما يحدث حولك وفي حياتك مع شريكك ليس مدبر ؟ هناك من يحاول دائما تعكير الصفو بينكم فلا تعطية الفرصة وتنساقي أمام ظاهر الأمر وإبحثي دائماً عم من له مصلحة في الوقيعة بينك وبين شريكك ! للمزيد من التوضيح أترك إستفسارك عن طريق ترك رد من أسفل التوقعات .
  • برج الدلو اليوم 26-3-2016
إنه الوقت المناسب للتحرك والسعي إلى مبتغاك عزيزي مولود برج الجدي فما كنت تنتظرة لتتخذ قراراتك أصبح واقعاً الأن فلا تتجاهلة وقم بما هو مطلوب لكي تخرج من أزمتك وتعود حياتك التي تتمناها . على الصعيد العاطفي ليست كل الأشياء تحتاج منك إلى التخطيط الدائم فحبيبك ينتظر أن يرى منك بعض العفوية فإجعليه يحصل على ما يريد أن يراه ! للمزيد من التوضيح أترك إستفسارك عن طريق ترك رد من أسفل التوقعات .
  •  حظك اليوم برج الحوت السبت 26-3-2016
كما تعرف أن حياتك تسير على مراحل متعددة والأن جاء وقت المرحلة التالية اليوم في أحد الأوقات فلا تتراجع فربما تجد مشروع مربح اليوم فخذه على محمل الجد . على الصعيد العاطفي لأنثى برج الحوت يا عزيزتي إعطي لشريكك الحرية في إختيار ما يناسبة في الأشياء التي لا تؤثر على علاقتكم ودعيه يحاول فالأمر مرهون على ما سيفعله هو وليس ما تفعليه أنت ! للمزيد من التوضيح أترك إستفسارك عن طريق ترك رد من أسفل التوقعات .


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: حظك اليوم السبت 26-3-2016 ,توقعات الأبراج السبت 26/3/2016 Description: إنة أمرُ في غاية الأهمية أن تأخذ لمحة عنّ ما سيحدثُ خلال يومك عن طريق برجك وتأثرة بتحركات النجوم أبراج اليوم وتوقعاتها عن يوم السبت 26-3-2016 حظك اليوم تشاهدونة يوميا على موقع تفانيش ونستعرض خلالة أهم وأخر التوقعات لأبراج الحظ اليوم لعالمة الأبراج والفلك والنجوم والطالع الفلكي كارمن شماس والتي تخبرنا في توقعاتها اليومة لحظك اليوم عن المحازير والواجبات التي من المفترض إتباعها خلال يومك حتى تسير إلى الإتجاه الصحيح في اسلوب حياتك المعيشية ونستعرض Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top