عاجل بريطانيا على صفيح ساخن بعد تهديد داعش لها بإنتظار القنبلة الموعودة في العاصمة اللندنية - تفانيش عاجل بريطانيا على صفيح ساخن بعد تهديد داعش لها بإنتظار القنبلة الموعودة في العاصمة اللندنية - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأربعاء، 23 مارس، 2016

عاجل بريطانيا على صفيح ساخن بعد تهديد داعش لها بإنتظار القنبلة الموعودة في العاصمة اللندنية


عاجل بريطانيا على صفيح ساخن بعد تهديد داعش لها بانتظار القنبلة الموعودة في العاصمة اللندنية
في تهديدُ جديد للملكة البريطانية توعد تنظيم داعش بشن هجمات أشد فتكاً ضد بريطانيا العظمى وحلفائها بعد إعلان تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن الهجمات التي شنها على العاصمة البلجيكية بروكسيل بالأمس والتي تسببت في مقتل اربعة وثلاثون شخصاً وجرح وإصابة أكثر من 200 فرد .
هذا وقد أفادت صحيفة الديلي ميرور فيما نشرتة عن البيان الصادر من الحساب الرسمي لتنظيم داعش على التليجرام " نعد بأيام سوداء على الدول التي تحالفت ضد الدولة الإسلامية رداً على الاعتداء على دولتنا " وأضافت في بيانها قولها " ما ينتظركم سيكون أكثر قسوة ومرارة " .
وقد أعلن ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني  بعد ترأسه لجنة الطوارئ الأمنية كوبرا في وقت سابق من اليوم تعزيز إجراءات الأمن في جميع الموانئ وفي المحطات الرئيسية والمطارات  إضافة إلى زيادة إنتشار قوات الشرطة في أماكن التجمعات .
يأتي هذا تزامناً مع إعلان وزارة الداخلية تعزيز إجراءات الأمن على الحدود مع بلجيكا وفرنسا ، بجانب وضع إجراءات خاصة لبعض الرحلات الجوية.
هذا وقد قتل أربعة وثلاثون شخصا وأصيب أكثر من مائتين أخرين في عدة  تفجيرات إنتحاريه في مطار بروكسل وإحدى محطات المترو خلال ساعة الذروة وتوجه المواطنين إلى أعمالهم.
وفي ذات السياق قالت وزارة الخارجية أن بريطانيين أصيبا في الهجمات الإرهابية في بروكسل .
وكانت وزارة الخارجية قد دعت البريطانيين في بروكسل إلى الإبتعاد عن الأماكن المزدحمة وتجنب وسائل النقل العامة خلال هذة الأيام ، وقد هددت داعش في بيانها اليوم بأنها ستقوم بعملية في بريطانيا شبيهة بما حدث في بروكسل وستفجر أماكن أكثر حيويه بالعاصمة اللندنية قائلين : انتظروا الليلة الموعودة
ونحن في جريدة تفانيش نتابع ما يحدث لحظة بلحظة لنوصل جميع المستجدات الى قرائنا فتابعونا على رأس الساعة .


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: عاجل بريطانيا على صفيح ساخن بعد تهديد داعش لها بإنتظار القنبلة الموعودة في العاصمة اللندنية Description: في تهديدُ جديد للملكة البريطانية توعد تنظيم داعش بشن هجمات أشد فتكاً ضد بريطانيا العظمى وحلفائها بعد إعلان تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن الهجمات التي شنها على العاصمة البلجيكية بروكسيل بالأمس والتي تسببت في مقتل اربعة وثلاثون شخصاً وجرح وإصابة أكثر من 200 فرد Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top