ماذا تعرف عن منصات تداول الفوركس؟ - تفانيش ماذا تعرف عن منصات تداول الفوركس؟ - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأربعاء، 16 مارس، 2016

ماذا تعرف عن منصات تداول الفوركس؟



افضل شركة فوركس 2016
ماذا تعرف عن منصات تداول الفوركس
منصة تداول الفوركس تعرف بأنها المكان الذي يتم فيه بيع وشراء أي نوع من أنواع العملات كما يمكن أيضاً تسميتها (بمحطة تداول الفوركس) ، وكافة الشركات الخاصة بالفوركس والبنوك والمتداولون وحتي الوسطاء أيضاً عند التعامل معهم سيقومون بتزويدك بمنصة التداول الخاصة بهم أو مراكز التجارة الخاصة بالعملات أو تداول الفوركس وتستخدم تلك المنصات برمجيات متطورة للغاية والتي تمكنها من تنفيذ العديد من أنواع التحليلات مثل التحليل الفني و التحليل الأساسي فهم أيضاً يقومون بإستخراج البيانات الرقمية وتعتمد وتلك البيانات علي قواعد إحصائية مثل الرسوم البيانية وغيرها .
وفي معظم الأحيان فإن المحطات أو منصات تجارة الفوركس يكون لديها مؤشرات خطية ومهمتها هي التدفق في الوقت الحقيقي وهذه المؤشرات الخطية يتم تحديثها دائماً وبشكل مستمر تظهر كل أسعار الشراء و البيع للعملات الرئيسية في شكل أزواج ، إن متداولي الفوركس أيضاً يحصلون علي أسعار (إسبريد) وتكون ثابتة بين العملات الرئيسية في كافة أنحاء العالم وتبقي ثابتة بغض النظر عن تغير أسواق الفوريكس،بلإضافة إلي أن معظم محطات تداول الأموال سوف تزودك بالأتي:

1- تدفق في الوقت الحقيقي للعملات الرئيسية في شكل أزواج

2- إسبريد ثابت يتراوح ما بين 3- 5 نقاط

3- التأكد من أسعار العملات في مراكز البيع والشراء

ومما لاشك فيه أن هناك الكثير من العوامل الأخر المؤثرة في تجارة الفوركس وأحد أهمها هو أنه كلما زادت درجة الجدارة الائتمانية أو درجة الثقة فى المؤسسة لمتداولي الفوركس كلما تحسن شكل وسرعة الوصول إلي معلومات السوق والتسعير التنافسي أيضاً وهذا الأمر ينعكس أيضاً في جلسات التداول التي تتم مابين المستثمرون والمشتركون مما يزيد لديهم من فرص الوصول الأسرع إلي أفضل إلي أسعار (الانتربنك) ومن ثم يتم خفض تكلفة تنفيذ تلك المعاملات أثناء تجارة الفوركس.
أما برنامج تجارة العملات فسيعرض الأمور التالية في اغلب الحالات:

1- التدفق الفوري لأسعار صرف أزواج العملات حيث يمكن للمرء الضغط علي الخانات المناسبة لشراء أو بيع أي من العملات المرغوبة .

2- السماح بالربط مع الحسابات الهامشية والتي تعني أنك ستمتلك قوة شرائية كبيرة وذلك بإستخدام حجم صغير من الإستثمار .

3- يتم تأكيد فوري لأي عملية بيع أو شراء للعملات وبالطبع فإن التكلفة سوف يتم خصمها مباشرة من حسابك الشخصي وكل هذا يتم في الوقت نفسة وبشكل فوري .

بلإضافة إلي أن برامج التداول الخاصة بالعملات تظهر لك أيضاً الأرباح أو الخسائر الحقيقية التي تم تحقيقها خلال جميع معاملات الفوركس وتتوفر تلك البرامج عن طريق شركات الوساطة المتوفرة بكثرة داخل الوطن العربي ويبقى لك الاختيار بعناية بين الشركات المختلفة، إليكم هذا المقال الذي يتحدث عن كيفية اختيار أفضل شركة فوركس .
يجب على المستثمرون أن يتأكدوا عند إشتراكهم مع أي من الوسطاء من برمجيات تداول العملات ومن قراءة جميع الشروط والأحكام بعناية فائقة وذلك لأن بعض التداولات تكون خاضعة لتنظيمات أو إتفاقيات معينة تعقد فيما بين العميل والشركة أو موقع الفوركس .
أيضا هناك خدمات أخرى معروضة وتمكنك كمتداول من وضع أوامر لتحديد أو إيقاف تداولاتهم لتجنب الخسارة ويسمي بــ ( إيقاف الخسارة) حيث يتم إيقاف العملية فى حال تم تخطي المستوي الأدني الذي حددتة للخسارة وهذه الأوامر أيضا يمكن تعديلها أو تغييرها في أي مرحلة لاحقة والتقارير حول كافة المعاملات للعملات والفوركس يمكن إستخراجها أيضاً وهذه التقارير قد تكون في شكل شهري أو أسبوعي حسب الإتفاق ويمكن للمتداول أن يطبع تلك السجلات أو تنزيلها لإستخدامها أو لقراءتها لاحقاً حيث هنالك العديد من التركيبات أو التباديل الأخرى الممكنة إتباعها وذلك تبعاً لحزمة تداول الفوركس والتي يوفرها وسيط الفوركس أو الشركة المالية لذلك فإن محطات تداول الفوركس تختلف فيما بينها في المميزات التي تعرضها والشروط التي تضعها.


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: ماذا تعرف عن منصات تداول الفوركس؟ Description: ماذا تعرف عن منصات تداول الفوركس؟ افضل شركة فوركس أفضل شركات الفوركس أفضل شركة فوركس 2016 Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top