الإشتراكيون الثوريون تعلن إنضمامها لتظاهرات الجمعة 15 ابريل 2016 - تفانيش

الإشتراكيون الثوريون تعلن إنضمامها لتظاهرات الجمعة 15 ابريل 2016

1

الإشتراكيون الثوريون تعلن إنضمامها لتظاهرات الجمعة 15 ابريل 2016
الاشتراكيون الثوريون
أعلن حزب الإشتراكيون الثوريون عن مشاركتة في المظاهرات التي ستقوم يوم الجمعه القادم والتي ستكون إحتجاجاً على تسليم النظام المصري جزر صنافير وتيران للمملكة العربية السعودية موضحة في بيانها على وسائل التواصل الإجتماعي أن النظام الحالي تحالف مع أعداء ثورة 25 يناير وإتهمت النظام السعودي بمحاربة الربيع العربي ودعت الحركة جميع طوائف ومنظمات الشعب المصري إلى النزول والمشاركة في الإحتجاجات المفترض إنطلاقها من عدة أماكن بمحافظة القاهرة متوجهة إلى ميدان التحرير للتعبير عن الرفض الشعبي للتنازل عن تراب مصر

نص بيان الإشتراكيون الثوريون

دعوة | تعلن حركة الاشتراكيين الثوريين انضمامها للاحتجاجات التي تنطلق يوم الجمعة 15 أبريل ضد تنازل النظام المصري عن جزيرتي تيران وصنافير، وإهداره حقوق الشعب المصري لصالح نظام الرجعية السعودي الذي قاد الثورة المضادة ضد ثورات الشعوب في المنطقة.
 وتدعو حركة الاشتراكيين الثوريين كل القوى السياسية المناضلة للانضمام للاحتجاجات للمطالبة بإلغاء اتفاقية التنازل عن حقوق الشعب المصري وأراضيه. وندعو الجماهير للحشد ضد الاتفاقية الفاضحة التي وقعها نظام الاستبداد والقمع مع نظام الرجعية والتخلف. كما ندعو لاستمرار الاحتجاجات والفعاليات في كل مكان في مصر حتى إسقاط الاتفاقية.
 إن العمال والفلاحين والفقراء والكادحين في مصر، الذين اسشتهدوا من أجل تحرير الأراضي المصرية من الاحتلال والصهيونية، لازالوا قادرين على النضال لمواجهة تحالف رجعية السعودية وديكتاتورية الثورة المضادة لحماية الجزر المصرية.
 لقد كان قدر الجماهير المصرية دائمًا أن تكافح ضد استبداد واستغلال وقمع الأنظمة جنبًا إلى جنب نضالها ضد أطماع القوى الخارجية. واليوم يتحالف نظام الثورة المضادة المستبد مع أطماع الرجعية السعودية لنهب حق الشعب المصري في جزيرتي تيران وصنافير، الجزيرتين اللتين ضحى الشعب المصري لحمايتهما في كل الحروب مع العدو الصهيوني.
1
الإشتراكيون الثوريون تعلن إنضمامها لتظاهرات الجمعة 15 ابريل 2016 Reviewed by Eslam Hwda on 4/14/2016 01:13:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لموقع تفانيش
تصميم : Hossam Shahin