فيديو وائل الإبراشي يطالب السيسي بالتراجع عن تسليم الجزيرتين #تيران_وصنافير - تفانيش فيديو وائل الإبراشي يطالب السيسي بالتراجع عن تسليم الجزيرتين #تيران_وصنافير - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الثلاثاء، 12 أبريل، 2016

فيديو وائل الإبراشي يطالب السيسي بالتراجع عن تسليم الجزيرتين #تيران_وصنافير


فيديو وائل الإبراشي يطالب السيسي بالتراجع عن تسليم الجزيرتين #تيران_وصنافير
طالب الإعلامي وائل الإبراشي من خلال برنامجه "العاشرة مساء" والذي يذاع على قناة دريم الفضائية أن يتراجع الرئيس عبد الفتاح السيسي عن قرار تسليم الجزيرتين تيران وصنافير الى السعودية وطرح الامر على المجتمع في استفتاء وعلى مجلس النواب المصري مؤكداً أن الجزيرتين هما مصريتين وسالت دماء جنودنا لإسترجاعهم من العدوان الإسرائيلي ولا ينبغي لأحد التفريط في أي شبر من تراب مصر .
وقال الإبراشي أن هناك علامات إستفهام كثيره منها توقيت التسليم ومنها ان جميع رؤساء مصر رفضوا تسليم الجزيرتين واكدو تبعيتهم لجمهورية مصر العربية في حين أن التنازل عن الجزيرتين جاء في نفس التوقيت التي اعلنت فيه السعودية عن تقديم الدعم المالي لمصر فهل هذا الدعم ثمناً لجزيرتي ثيران وصنافير ؟
وقال الابراشي انه كان يجب تهيئة المجتمع المصري ولا يتم ترسيم حدودنا فجأه ليستيقظ الجميع على هذا الخبر واوضح ان هناك غضب شعبي بسبب هذا القرار بدون تهيئة سياسية وبدون تمحيص في الموضوع وقال ان صاحب اقتراح وضع بند قضية الجزيرتين على قائمة زيارة الملك السعودي سلمان ابن عبد العزيز هو صاحب غباء سياسي لأنه شوه الهدف الأساسي من الزيارة وفتح باب للشائعات .
وينتظر الشعب المصري بيان من رئاسة مجلس الوزراء بإرجاء تسليم الجزيرتين لحين طرحها على مجلس النواب والى استفتاء شعبي وطرحها للمفاوضات .


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: فيديو وائل الإبراشي يطالب السيسي بالتراجع عن تسليم الجزيرتين #تيران_وصنافير Description: مشاهدة حلقة وائل الابراشي العاشرة مساء حلقة الاحد 10-4-2016 كاملة طالب الإعلامي وائل الإبراشي من خلال برنامجه "العاشرة مساء" والذي يذاع على قناة دريم الفضائية أن يتراجع الرئيس عبد الفتاح السيسي عن قرار تسليم الجزيرتين تيران وصنافير الى السعودية وطرح الامر على المجتمع في استفتاء وعلى مجلس النواب المصري مؤكداً أن الجزيرتين هما مصريتين وسالت دماء جنودنا لإسترجاعهم من العدوان الإسرائيلي ولا ينبغي لأحد التفريط في أي شبر من تراب مصر . وقال الإبراشي أن هناك علامات إستفهام كثيره منها توقيت التسليم ومنها ان جميع رؤساء مصر رفضوا تسليم الجزيرتين واكدو تبعيتهم لجمهورية مصر العربية في حين أن التنازل عن الجزيرتين جاء في نفس التوقيت التي اعلنت فيه السعودية عن تقديم الدعم المالي لمصر فهل هذا الدعم ثمناً لجزيرتي ثيران وصنافير ؟ Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top