علاقة قمم وقيعان الأستوكاستك بالقمم والقيعان للسعر وكيف يمكن استخدامها لتحديد الإتجاه - تفانيش

علاقة قمم وقيعان الأستوكاستك بالقمم والقيعان للسعر وكيف يمكن استخدامها لتحديد الإتجاه

1

علاقة قمم وقيعان الأستوكاستك بالقمم والقيعان للسعر وكيف يمكن استخدامها لتحديد الإتجاه
علاقة قمم وقيعان الأستوكاستك بالقمم والقيعان للسعر وكيف يمكن استخدامها لتحديد الإتجاه
في الدرس الماضي على تفانيش قمت بشرح علاقة قمم وقيعان الأستوكاستك بالقمم والقيعان للسعر وكيف يمكن استخدامها لتوقع حركة السعر التالية في سوق تداول العملات " الفوركس " ولكن أعتقد أن الشرح لم يكن واضح لذلك سأشرح الموضوع بطريقة مختلفه.
قمم الأستوكاستك هي القمم أعلى خظ الـ 80 والقيعان هي القيعان أسفل خط الـ 20.
السناريو الأول: إذا كون السعر قمتان القمه الأخيره منخفضة عن القمه السابقة وتكونت قمتان على الأستوكاستك فإن الحركة التالية للسعر هي الهبوط.
السيناريو الثاني: إذا كون السعر قمتان متساويتان بالارتفاع وتكونت قمتان على الأستوكاستك فإن الحركة التالية للسعر هي الهبوط.
السناريو الصعب: إذا كون السعر قمتان القمه الأخيرة أعلى من القمة السابقة وتكونت قمتان على الأستوكاستك فإن الحركة القادمة للسعر من الصعب تحديد إتجاهها.
السناريو الثالث: إذا كون السعر قاعين القاع الأخير أعلى من القاع السابق وتكون قاعان على الأستوكاستك فإن الحركة التالية للسعر هي الصعود.
السناريو الرابع: إذا كون السعر قاعان متساويان بالهبوط وتكون قاعان على الأستوكاستك فإن فإن الحركة التالية للسعر هي الصعود.
السيناريو الصعب: إذا كون السعر قاعان القاع الأخير منخفض عن القاع السابق وتكون قاعان على الأستوكاستك فإن الحركة القادمة للسعر من الصعب تحديد إتجاهها.
أتمنى أن هذه المرة الفكرة أصبحت أوضح. جربوا أن تطبقوا هذه السيناريوهات على التشارت وشتكتشفون العجائب
ملاحظة: هذه السيناريوهات لا تطبق عندما يتحرك السعر بشكل أُفقي وفي حالة التذبذب.

1
علاقة قمم وقيعان الأستوكاستك بالقمم والقيعان للسعر وكيف يمكن استخدامها لتحديد الإتجاه Reviewed by Eslam Hwda on 4/02/2016 04:37:00 ص Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لموقع تفانيش
تصميم : Hossam Shahin