يوم المفاجئات حظك اليوم الخميس 26-5-2016 - تفانيش يوم المفاجئات حظك اليوم الخميس 26-5-2016 - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأربعاء، 25 مايو، 2016

يوم المفاجئات حظك اليوم الخميس 26-5-2016

 
صورة حظك اليوم الخميس 26-5-2016
صورة حظك اليوم الخميس 26-5-2016


يوم مشرق والكثير من المفاجئات بانتظارك في حظك اليوم الخميس 26-5-2016 ولا يخفى عليك أن الطالع الفلكي اليوم لبرجك ينبئ بالكثير من المهام التي ينبغي عليك القيام بها في برجك اليوم الخميس 26/5/2016 وهذا ما سوف نتعرف علية الان على موقع تفانيش لمعرفة اخبار حظك اليوم وتوقعات برجك والابراج الفلكية من تحليل حركات الكواكب والنجوم في الكون وترتيب اساليب وخطوط كبيره ينبغي اتباعها لتلاشي المصاعب والابتعاد عن الازمات والتوجه بخطى ثابته نحو مستقبل مشرق وتوقعات حظك اليوم الخميس نقدمها لكم مع الدكتورة كارمن شماس لمعرفة الطالع الفلكي abraj alyoum 26 5 2016 توقعات برج الحمل والثور والعذراء وحظ اليوم لبرج السرطان والدلو الميزان والعقرب والحوت والجدي والجوزاء جميع الابراج تتابعونها حصريا على تفانيش ولمعرفة المذيد عن برجك وخصائصه وما ينبغي عليك القيام به للوصول لمبتغاك قم بترك رد في اسفل التوقعات طارحا به سؤالك او استفسارك ليتم الرد عليك والتواصل معك بمزيد من التحليل المفصل مجانا هذه الخدمه ضمن خدمات موقعنا فلا تفوتوها والان نترككم مع توقعات الابراج اليوم
 

  •  حظك اليوم برج الحمل اليوم الخميس 26-5-2016
سيتضح لك أن الامور لا تجري كما خططت لها يا فتاة برج الحمل. اجعلي طاقتك تتحول للاهتمام بالمسائل التنظيمية المناسبة. حاولي أن تجيبي عن الاسئلة بصراحة. تاقلمي مع كل الاوضاع. اختاري المسار الايجابي للعمل و لا تتشاءمي كي لا تسوء حالك مع الوقت من دون أن تدركي. مهنيا:: ادرسي الامور بدقة مطلقة، فستلقين اجابات مميزة عن الاسئلة الكثيرة التي ستسالينها لمن حولك. ركزي على هدفك و تاكدي من انك اذا صممت تستطيعين تحقيقه من دون خوف سيدتي. لا تتخذي تدابير خاطئة و اعرفي كيف تتصرفين بالطريقة المناسبة.

 عاطفيا:: لا تدعي الغيرة تسيطر عليك فانها ستفسد العلاقة المتميزة بينكما. لا تجعلي زوجك يسام من محاولات ارضائك في برج اليوم. اجعلي زوجك سعيد بما يفعله من اجلك. انت متميزة في ما يخص الحب. كوني ايجابية في تعاطيك مع زوجك فهو يحتاج إلى تفهمك الكبير.




الابراج اليوم الخميس 26/05/2016

  • حظك اليوم برج الثور اليوم الخميس 26-5-2016
قد تتكلمين مع بعض الاشخاص و تلقين الحلول على مشاكل طرحتها عليهم. عليك أن تعيدي استخدام طاقاتك بالطرق المناسبة، أن الوقت لن يخدمك، و ستشعرين بالحاجة إلى الانطلاق من جديد في مكان العمل. لا تحاولي النظر إلى البعيد لان ذلك ليس من مصلحتك. مهنيا:: انك تعرفين كيفية القيام بالامور العملية كلها و بالطريقة المناسبة. تشاوري مع زملائك، و لا تلجئي إلى شخص غير اهل للثقة. تعلمين انك لن تخرجي بحلول مرضية اذا لم تدري كيف تتعاملين مع الاوضاع بتان. تحملي المصاعب كي لا تسوء حالك مع مرور بعض الوقت.

 عاطفيا:: انه الوقت المناسب لك للاستراحة في ابراج اليوم. تستطيعين تنظيم الامور العاطفية. ساعدي زوجك في الاعتناء بالاولاد. لا تهملي واجباتك العائلية لانها مهمة لتقدمك. انتبهي لكل ما تفعلينه، و لا تدعي عملك ياخذ كل وقتك و يجعل تفرغك للعائلة صعب.
  • حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الخميس 26-5-2016  
 ستتمكنين من ايجاد الاجابات عن كل الاسئلة التي قد تجول بخاطرك يا فتاة برج الجوزاء. ستغيرين رايك في بعض الامور. التزمي بالتعليمات التي تعطى لك. ستودين التحقق من امر ما و لن ترتاحي قبل أن تجدي كل الدلائل. من المهم لك أن تسافري في رحلة إلى مكان بعيد. مهنيا:: حاولي أن تعقدي صفقة مع احد الاشخاص اليوم. لن يساعدك احد في المشروع الذي تريدين تنفيذه او حتى تنظيمه. لا تقدمي على اي خطوة من دون التاكد من صحتها في ابراج اليوم. قد يطرح عليك احد الزملاء مشروع للاستثمار، اقبليه فسيدر عليك ربح هائل.
 عاطفيا:: سيؤدي زوجك دور بارز في حفلة قد تكونان فيها هذا المساء وسيجعلك تفخرين به. سيبرز زوجك تميزه امام الناس الذين تعرفينهم فلا تتركيه وحده، سيلفت الانتباه ما قد يجعل بعض الاشخاص يتقربون منه. لا تشكي في امره فهو يحبك و انت تعرفين ذلك.

حظك اليوم الخميس 26/05/2016

  • حظك اليوم برج السرطان اليوم الخميس 26-5-2016
لا ترفضي بعض الفرص التي ستتاح لك اليوم بل اقبليها. ستحصلين على اجابات مؤكدة عن كل الاسئلة التي تطرحينها. و سينقلك حدسك إلى المكان الصحيح. لا تسيئي التصرف مع الاخرين كي لا تخسري ثقتهم مع مرور الوقت سيدتي. لا تتركي الامور تصل إلى المجهول. مهنيا:: انت انيقة في مكان العمل، و تعرفين كيفية التعامل مع الزبائن بالطريقة الفضلى التي تجعلهم يشترون. أن هذه المرحلة مرحلة ابداع بالنسبة اليك فاستفيدي من ذلك لتتقدمي بسرعة خيالية. أن اختراعاتك مميزة لذا لا تخافي من المحاولة و طرح مشروعك الخيالي.

 عاطفيا:: أن الوقت مناسب لتعبري عن مشاعرك لزوجك في برج اليوم. لا تلومي من حولك على اخطاء اقترفتها انت. ستفرحين من كل ما سيقوله الحبيب، لانه يعرف كيف يجعلك تفرحين و تتمنين الجلوس معه. سيقدرك و يعرف انك شخص مثالي يستطيع الاتكال عليه في كافة المجالات.
  • حظك اليوم برج الاسد اليوم الخميس 26-5-2016
ستقعين في حيرة من امرك و لن تعرفي كيفية التصرف يا فتاة برج الاسد. لن تعرفي اي من الامور عليك أن تحلي في البداية لان الامور صعبة بالنسبة اليك. ستتحسن الامور و ستجدين الحلول و تنظمين وقتك بالطريقة الفضلى. كوني يقظة و لا تتسرعي في الحكم على اولئك المحيطين بك. مهنيا:: سيعرف زملاؤك من انت و لن يستطيع احد مناقشتك لانك صاحبة القرار في مكان العمل و الاخرون يعلمون ذلك. حاولي أن تتقدمي بسرعة فائقة، اعملي اكثر مما تستطيعين و لا تتوقفي و الا كانت وتيرة عملك بطيئة جد ما سيجعل مديرك ينفر منك و يرغب في الابتعاد عنك قدر المستطاع.

 عاطفيا:: تبحثين عن شخص تكملين حياتك معه، انت جدية و تريدين اتمام هذا الامر و البدء بحياة جديدة مليئة بالحب، قد تجدين الشخص الذي انتظرته منذ فترة طويلة. اخرجي مع زوجك في نزهة صغيرة و استمتعا بوقتكما فلن يتسنى لكما ذلك في المستقبل.
  • حظك اليوم برج العذراء اليوم الخميس 26-5-2016
 تحلي بالصبر و لا تتكلمي قبل التاكد من كل خطوة تقومين بها يا فتاة برج العذراء. انت مفعمة بالحركة و لكنك ستصدمين بصد واضح لافكارك، حاولي الا تتاثري بما يقوله لك المحيطون بك. تكلمي حتى لو شعرت بان الاخرين لا يكترثون لاقوالك سيدتي. اصبري و ستنالين ما تريدين. مهنيا:: لا تستبقي الامور في مكان العمل كي لا تخسري الكثير مع مرور الوقت. ستندمين جراء ما يفعله من حولك. حاولي أن ترتاحي قليل بعد الظهر لتتمكني من متابعة عملك. لا تقلقي فان كل الامور ستصطلح و لكن من الافضل لك أن تباشري التحرك بوتيرة اسرع من الايام السابقة.

 عاطفيا:: ابدئي علاقة جديدة في برج اليوم. ستهتمين بعلاقتك العاطفية، لانك لا تريدين أن تخسري زوجك. ستتلقين بعض الاشارات التي قد تؤكد لك أن هذا الشخص هو الانسان الذي ستقضين بقية حياتك معه بفرح، لذا قومي بتلكَ الخطوة من دون اي تردد.
  • حظك اليوم برج الميزان اليوم الخميس 26-5-2016
  ستتاثرين ببعض الامور التي تحصل من حولك، و التي لن تكون سهلة الحل مطلق. سيفهمك اصدقاؤك. قد تستطيعين اعطاء قيمة جديدة لحياتك. ستعرفين كيفية التعامل مع المشاكل الكثيرة التي ستحصل معك. لا تنفعلي كلما كلمك احدهم. عليك أن تحافظي على هدوئك قدر المستطاع. مهنيا:: لن تستطيعي التوفيق بين امور عدة في برج اليوم. لا تبالغي في القيام بعملك و تنسي الاهم. لست قادرة على فعل امور عدة في الوقت نفسه. دوني بعض الملاحظات الصغيرة التي قد تساعدك في تنفيذ ذلك المشروع الكبير الذي لطالما سعَيت إلى انجاحه.

 عاطفيا:: انه الوقت المناسب للتخطيط للمستقبل. قد تدعين بعض الاشخاص إلى منزلك، و لن تملي من المحاولة. ستجعلين من احببته منذ وقت طويل يقترب منك اكثر. ستعرفين ما يعجب زوجك و كيف تجعلينه يفاجا. لا تكوني انانية مع زوجك في الابراج اليومية كي لا تخسري مع الوقت.
 

الابراج اليوم الخميس 26/5/2016

  • حظك اليوم برج العقرب اليوم الخميس 26-5-2016
انه الوقت المناسب للقراءة يا فتاة برج العقرب. قد ترغبين في القيام ببعض النشاطات الممتعة. لا تقلقي من ابداء رايك فانت على حق. استعملي مهاراتك للوصول إلى الحلول الجيدة التي قد ترضي جميع الاطراف. أن النتائج ايجابية بالفعل حتى لو بدا لك العكس سيدتي. مهنيا:: ستهتمين بالاستثمارات و كل ما قد يدر عليك ربح كبير في برج اليوم. لا تتذمري مما قد يحصل معك. كوني واثقة من كل خطوة عملية تقومين بها، فان الامور لن تجريَ دائم كما تريدين اذا لم تستفيدي من الفرص التي قد تتاح لك. قد يشمل اهتمامك المسائل المالية في برج اليوم.

 عاطفيا:: لا تسيئي فهم زوجك و لا تفسري الامور كما تريدين في ابراج اليوم. أن يومك سيكون متميز اذا عرفت كيف تتعاملين مع زوجك. ستقربك مشاعرك من الحبيب اكثر من ذي قبل. حاولي أن توفري له كل الاهتمام الذي يطلبه، فانه يحبك و يعشق كونه معك في الابراج سيدتي.
  • حظك اليوم برج القوس اليوم الخميس 26-5-2016
ستقومين بكل ما قد يساعدك على الوصول إلى اهدافك يا فتاة برج القوس. سيسمح لك وضعك بالتقدم في جميع الميادين. ستنشغلين بالمبادئ الكثيرة. انه الوقت المناسب لك لايجاد معلومات اضافية قد تفيد بحثك الذي استغرق ايام عديدة. عليك النظر إلى البعيد كي تحصلي على افضل النتائج.  مهنيا:: اهتمي ببعض المشاريع التي ستسهم بتحسن سير العمل الذي تقومين به في ابراج اليوم. لا تترددي في استشارة زملائك. تعلمي امور جديدة من كل ما حصل معك في الماضي كي تحل اُمورك بالطريقة الصحيحة و المناسبة و بسرعة خيالية سيدتي.

 عاطفيا:: ستحظين باصدقاء جدد، ما قد يثير نقمة زوجك عليك في برج اليوم. لا تهدري وقتك على امور لن يكون لها اي منفعة لك. انكِ في حلة جيدة و لن تخافي من القيام باي امر تشعرين بانه يناسب علاقتك مع زوجك. ستكونين في وضع صعب في برج اليوم لان الامور ليست سهلة.
  • حظك اليوم برج الجدي اليوم الخميس 26-5-2016
عليك الانتباه لانك لن تتقدمي اذا لم تتحسني يا فتاة برج الجدي. كوني منظمة لانك لن تشعري بانك سيدة الموقف. قد ترغبين في تغيير مجرى الامور و جعل مسارها يختلف عن المسار الطبيعي. لا تكوني غريبة عن اولئك الذين يحيطون بك لانهم بامس الحاجة اليك حتى لو لم يعترفوا بذلك.
مهنيا:: أن زميلك سيساعدك في القيام باعمالك الكبيرة، انتبهي لما تقولينه له و اعطيه الثقة الكاملة كي يستطيع التصرف و التوصل إلى الحلول. ستلقين دعم من المحيطين بك و لن يتركك زملاؤك وحدك. تريثي و لا تتخذي القرارات المصيرية قبل أن تطرحي الاسئلة أن لزم الامر.

 عاطفيا:: انت شخص متميز و تبحثين عن المرح و التسلية مع زوجك، لن يتمكن الحبيب من الشعور بتلك السعادة الكبيرة الا و انت بقربه تساعدينه و تشجعينه على ذلك. لن تدعي الامور تفلت من يدك، بل بالعكس ستصلين إلى مراتب متقدمة في الحب اذا تصرفت بذكاء و حكمة.

حظك اليوم الخميس 26/05/2016

  • حظك اليوم برج الدلو اليوم الخميس 26-5-2016
سيتاثر الاخرون بطريقتك في اكتشاف ما يجول بخاطرهم يا فتاة برج الدلو. اخرجي مع بعض الاصدقاء و استمتعي. تستطيعين التواصل مع كل من يلجا اليك و ستتمكنين من نصحه نصائح مفيدة. كوني على يقين من أن الاخطاء ممكنة و لكنها لن تودي بك إلى الاماكن الخاطئة اطلاق. مهنيا:: لن تقومي بعملك على اكمل وجه في برج اليوم. قد يختلف الامر خلال ساعات النهار. حاولي أن تتميزي في عملك، لان الامور ليست سهلة كما تظنين. تابعي عملك حتى النهاية و لا تقحمي نفسك في ما لا يعنيك فانت لست مستعدة للنقاش. تابعي كتابة برنامجك العملي.

 عاطفيا:: حاولي أن تجعلي زوجك سعيد بكل ما قد تقدمينه له في ابراج اليوم. استمتعي بوقتك مع الحبيب. لا تجلسا في المنزل و تنظرا إلى بعضكما، يمكنكما التحرك و الاستمتاع، لذا استفيدا من الوقت الذي ستمضيانه مع، و غيرا روتين حياتكما لانكما ستملان قريب اذا بقيتما كما انتما.

 

  • حظك اليوم برج الحوت اليوم الخميس 26-5-2016
تملكين طاقة كبيرة و تستطيعين تدبير اُمورك بالطريقة الفضلى و كل ما عليك فعله هو النظر إلى البعيد. لا تقلقي من تقديم مبادرتك. أن الوقت مناسب لك لتهتمي بالمسائل الفنية. ستكونين مبدعة في كل ما قد تقومين به، فانت مستعدة للقيام بكل تلك الامور. مهنيا:: أن زملاءك يقدرون جهودك و لن يتركوك وحدك في الابراج اليومية، انتبهي لان الاخرين لن يتحملوا ازدياد طلباتك المتكررة و المتواصلة. انت تحتاجين إلى التقدم و الاخرون ايض بحاجة اليك سيدتي. لا تقفي مكانك و تنتظري أن يقولوا لك اقتربي، بل تحركي بسرعة.


 عاطفيا:: خذي بعض الصور مع افراد عائلتك، فقد مضى وقت طويل، و انت تهملينهم و هم صامتون لانهم لا يرغبون في ازعاجك. أن الحبيب غاضب منك، لست كما كنت في السابق و لن تستطيعي القيام بكل ما يطلب منك. قفي إلى جانب زوجك، لا تجعليه ينزعج من فتور علاقتكما.


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: يوم المفاجئات حظك اليوم الخميس 26-5-2016 Description: يوم مشرق والكثير من المفاجئات بانتظارك في حظك اليوم الخميس 26-5-2016 ولا يخفى عليك أن الطالع الفلكي اليوم لبرجك ينبئ بالكثير من المهام التي ينبغي عليك القيام بها في برجك اليوم الخميس 26/5/2016 وهذا ما سوف نتعرف علية الان على موقع تفانيش لمعرفة اخبار حظك اليوم وتوقعات برجك والابراج الفلكية من تحليل حركات الكواكب والنجوم في الكون وترتيب اساليب وخطوط كبيره ينبغي اتباعها لتلاشي المصاعب والابتعاد عن الازمات والتوجه بخطى ثابته نحو مستقبل مشرق وتوقعات حظك اليوم الخميس نقدمها لكم مع الدكتورة كارمن شماس لمعرفة الطالع الفلكي abraj alyoum 26 5 2016 توقعات برج الحمل والثور والعذراء وحظ اليوم لبرج السرطان والدلو الميزان والعقرب والحوت والجدي والجوزاء جميع الابراج تتابعونها حصريا على تفانيش ولمعرفة المذيد عن برجك وخصائصه وما ينبغي عليك القيام به للوصول لمبتغاك قم بترك رد في اسفل التوقعات طارحا به سؤالك او استفسارك ليتم الرد عليك والتواصل معك بمزيد من التحليل المفصل مجانا هذه الخدمه ضمن خدمات موقعنا فلا تفوتوها والان نترككم مع توقعات الابراج اليوم Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top