الابراج اليوم الجمعه 8-7-2016 - تفانيش الابراج اليوم الجمعه 8-7-2016 - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الجمعة، 8 يوليو، 2016

الابراج اليوم الجمعه 8-7-2016

تحياتي لكل المتابعين والمهتمين بمعرفة اخبار الابراج وحظك اليوم واليوم موعدنا مع توقعات الابراج اليوم الجمعه الموافق 8-7-2016 ومنها تتعرف على ابراج اليوم الجمعه السابع من يوليه لعام 2017 ثاني ايام عيد الفطر اعاده الله على الجميع باليمن والبركات
حظك اليوم الجمعه 8/7/2016
مع توقعات الابراج وحظك اليوم الجمعه سنتعرف على توقعات برجك وحظك لليوم ونعطيك اهم النصائح الواجب عليك اتباعها في يومك على مراحل و حظك اليوم عاطفيا وصحيا وعمليا وماليا وعائليا نقدمة لك حصريا على تفانيش
حظك اليوم الجمعه 8-7-2016 من تفانيش
الابراج اليوم الجمعه 8-7-2016
 حظك اليوم الجمعه وتوقعات الابراج من اكبر علما الفلك في العالم العربي ونعتمد في الاساس على توقعات كارمن شماس وماغي فرح وليلي عبداللطيف وعبير فؤاد وتوقعات ابو علي الشيباني لحظك اليوم الجمعه ومعرفة الطالع الفلكي اليوم وتحركات النجوم في برجك واين سيكون التحرك التالي في الفلك للشمس فهل ستسكن برجك ام ستبتعد عنه ولا يعلم الغيب الا الله وكذب المنجمون ولو صدقو
الابراج اليوم الجمعه 8-7-2016
حالك مع مرور بعض الوقت. انه الوقت المناسب لك للاستراحة في ابراج اليوم. تستطيعين تنظيم الامور العاطفية. ساعدي زوجك في الاعتناء بالاولاد. لا تهملي واجباتك العائلية لانها مهمة لتقدمك. انتبهي لكل ما تفعلينه، و لا تدعي عملك ياخذ كل وقتك و يجعل تفرغك للعائلة صعب.




  •  حظك اليوم برج الحمل اليوم الجمعه 8-7-2016
لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك. النصف الأوّل من هذا الشهر سيكون صعبا بعض الشئ، لكن بعد ذلك كلّ شئ سيكون على ما يرام سواء من الناحية العاطفية أو المهنية. هذا الشهر سيكون واعدا و مميزا بالنسبة لمواليد هذا الشهر.
الحب:
ستشهد خلال النصف الأوّل من هذا الشهر بعض المشاكل و التوترات في علاقتك بالشريك. لكن بداية من 13 يوليو سيعود الهدوء و الاستقرار و التوافق للعلاقة. أمّا بالنسبة للعزاب، فالنصف الثاني من هذا الشهر سيكون مميزا، إذ أنّ الفرصة ستكون مناسبة للقاء عاطفي ممتّع.
العمل:
قد تواجه، خلال النصف الأوّل من هذا الشهر، بعض المشاكل و التوترات على الصعيد المهني نتيجة للعصبية المفرطة و انعدام التركيز. لكن بعد ذلك ستتحسّن الأمور، إذ أنّك ستصبح أكثر نشاط و حيوية و أكثر قدرة على الخلق و الابداع في عملك.
نصيحة:
هذا الشهر سيكون مميزا بالنسبة لمواليد هذا البرج. لا تتردّد في أخذ قسطا من الراحة للاستمتاع بوقتك و لاستعادة نشاطك و حيويتك المعهودة.













الابراج اليوم الجمعه 7/07/2016

  • حظك اليوم برج الثور اليوم الجمعه 8-7-2016
حاول بأن تكون أكثر تركيز و أكثر اهتمام بعملك لتتمكن من بلوغ أهدافك و تحقيق طموحاتك. هنالك استقرار على الصعيد العاطفي. تصرف برزانة و عقلانية إزاء كثرة متطلبات العائلة.
الحب:
حاول استغلال النصف الأوّل من هذا الشهر كما ينبغي، إذ أنّك ستكون في حالة مزاجية جيّدة و أكثر اهتمام بالشريك و بحياتك الزوجية. أمّا بالنسبة للعزاب، فالفرصة مناسبة للقاء عاطفي مميز.
العمل:
نشاطك و حيويتك إلى جانب قدرتك الكبيرة على الخلق و الابداع ستساعدك على تحقيق نجاحات هامّة في حياتك المهنية. عليك بالانتباه خلال النصف الثاني من هذا الشهر، إذ أنّ التشتّت و انعدام التركيز في العمل قد يسبب لك العديد من المشاكل، فكن حذرا إذن!
نصيحة:
حذار من الاجهاد و كثرة الضغوطات و لا تتردّد في أخذ قسطا من الراحة لاستعادة نشاطك و حيويتك.
  • حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الجمعه 8-7-2016  
 ذكائك و عقلانيتك سيساعدانك على تجاوز المصاعب المالية. عاطفيا، هنالك استقرار و توافق. أمّا مهنيا، فالظروف ستكون ملائمة للنجاح و التألّق في عملك.
الحب:
الأزواج من مواليد هذا البرج سينعموا خلال هذه الفترة، بالهدوء و الاستقرار و الانسجام في علاقتهم بالشريك. أمّا بالنسبة للعزاب، فالفرصة ستكون مناسبة خلال هذا الشهر لإقامة علاقة عاطفية مميزة و ربما تكون جديّة.
العمل:
خلال النصف الأوّل من هذا الشهر ستكون أكثر قلقا على وضعك المالي. أمّا في النصف الثاني، فستتمكن من تحقيق نجاحات هامّة في حياتك المهنية.
نصيحة:
قد تشهد خلال هذه الفترة بعض المشاكل و العقبات، لكن بفضل ثقتك بنفسك و بقدراتك ستتمكن من تجاوزها بسلام!

حظك اليوم الجمعه 7/07/2016

  • حظك اليوم برج السرطان اليوم الجمعه 8-7-2016
هذا الشهر سيكون مميّزا و ممتعا بالنسبة لمواليد هذا البرج. هنالك استقرار و توازن على الصعيد العاطفي. أمّا مهنيا، فستتمكن من تحقيق نجاحات هامّة. حذار من الاجهاد و كثرة الضغوطات.
الحب:
يُعد النصف الأوّل من هذا الشهر من أفضل فترات السنة، أذ أنّك ستكون في غاية الرومانسية و الانسجام في علاقتك بالشريك. أمّا إذا كنت أعزب، فالفرصة مناسبة لإقامة علاقة عاطفية مميزة.
العمل:
طبعك الاجتماعي إلى جانب ذكائك و جديتك في العمل سيساعدك لتتمكن من تحقيق نجاحات هامّة في حياتك المهنية.
نصيحة:
لا داعي للتصنّع و حاول بأن تكون على طبيعتك لكسب ثقة كلّ من حولك. انتبه إلى صحتك و سلامتك !
  • حظك اليوم برج الاسد اليوم الجمعه 8-7-2016
النصف الثاني من هذا الشهر سيكون أفضل بكثير من النصف الأوّل سواء أكان ذلك من الناحية المهنية أو العاطفية.
الحب:
هذا الشهر سيكون مميزا من الناحية العاطفية. بداية من 13 يوليو، ستكون في غاية العاطفية و الرومانسية في علاقتك بالشريك. أمّا إذا كنت أعزب، فالفرصة ستكون مناسبة لإقامة علاقة جديّة، انتبه إذن و لا تضيعها !
العمل:
عليك توخي الحذر خلال النصف الأول من هذا الشهر، و حاول بأن تكون أكثر ليونة و أكثر دبلوماسية في علاقتك بزملائك في العمل. بداية من 17 يوليو، كلّ شئ سيكون على ما يرام و ستتمكن من تحقيق النجاح و المضي قدما في حياتك المهنية.
نصيحة:
لا تتردّد في أخذ قسطا من الراحة و الاستمتاع بعطلتك كما يبغي لتتمكن من استعادة نشاطك و حيويتك المعهودة.
  • حظك اليوم برج العذراء اليوم الجمعه 8-7-2016
 الفرصة مناسبة بالنسبة للعزاب لإقامة علاقات عاطفية مميزة و ممتعة. هنالك استقرار على الصعيد المهني و المالي.
الحب:
ستكون في أمس الحاجة لحياة اجتماعية حافلة صحبة الشريك و الاستمتاع بوقتكما كما ينبغي. أمّا إذا كنت أعزب، فحاول بأن تكون أكثر وضوحا في علاقاتك العاطفية!
العمل:
التشاور و العمل المشترك يضمن النجاعة و الفاعلية، لذلك لا تتردّد في طلب النصيحة إن كنت في حاجة لذلك.
نصيحة:
لا تتردّد في احداث بعض التغييرات على حياتك إن كنت في حاجة لذلك. حذار من الاندفاع و التسرّع في اتخاذ القرارات !
  • حظك اليوم برج الميزان اليوم الجمعه 8-7-2016
  قد تواجه خلال النصف الأوّل من هذا الشهر العديد من الضغوطات المهنية، لكنك سرعان ما تتمكن من تجاوزها بفضل اللهو و الاستمتاع بوقتك صحبة العائلة و الأصدقاء.
الحب:
انشغالك الدائم بحياتك المهنية قد يؤثر سلبا على علاقتك بالشريك، لذلك عليك الاهتمام أكثر بالشريك و بحياتك العائلية. أمّا إذا كنت أعزب، فكلّ الظروف ستكون ملائمة لإقامة علاقة جديّة !
العمل:
قد تشهد بعض المشاكل و التوترات خلال النصف الأول من هذا الشهر. حاول بأن كون أكثر ليونة و دبلوماسية في علاقتك بزملائك في العمل. لا تتردّد في الاصغاء إلى نصائح بعض المقربين.
نصيحة:
هذا الشهر سيكون مشحونا بالعمل و النشاطات بالنسبة لمواليد هذا البرج. عليك بأن تكون أكثر ثقة بنفسك لتتمكن من المواجهة و تجاوز كلّ الصعوبات.

 

الابراج اليوم الجمعه 8/7/2016

  • حظك اليوم برج العقرب اليوم الجمعه 8-7-2016
هنالك استقرار على الصعيد العاطفي و المالي. أمّا مهنيا، فالحظّ سيكون إلى جانبك لتتمكن من تحقيق نجاحات هامّة في عملك. هذه الصائفة ستكون ممتعة بالنسبة لمواليد هذا البرج شرط أن يتخلصوا من خيبات الماضي و كلّ ما من شأنه أن يعكر صفوهم.
الحب:
طبعك العاطفي سيجعلك تعطي أهمية كبرى للمشاعر و الأحاسيس، إذ أنّك ستكون أكثر حرص على الاستمتاع بوقتك صحبة الشريك. بالنسبة للعزاب، فالفرصة ستكون مناسبة، خلال هذا الشهر، للوقوع في الحب من النظرة الأولى.
العمل:
ذكائك و فطنتك إلى جانب اجتهادك في العمل سيساعدانك على النجاح و المضي قدما في حياتك المهنية. تنتظرك مفاجأة سارّة مع نهاية هذا الشهر !
نصيحة:
الفرصة مناسبة خلال شهر يوليو لإبراز مهاراتك و انجاز أفكارك. لا داعي للخوف و التردّد، ثق بنفسك و بقدراتك و كلّ شئ سيكون على ما يرام!
  • حظك اليوم برج القوس اليوم الجمعه 8-7-2016
هذا الشهر مناسب للراحة و الاسترخاء و تفادي كلّ ما من شأنه أن يعكر صفوك. حذار من النفقات الغير مدروسة !
الحب:
خلال هذا الشهر، سينعموا الأزواج من مواليد هذا البرج بجو عاطفي ملئ بالحب و الرومانسية. أمّا بالنسبة للعزاب، فعليهم بالتريث و الروية قبل الاقدام على أي قرر مصيري.
العمل:
طيلة النصف الأوّل من شهر يوليو، سيكون هنالك استقرار و رتابة على الصعيد المهني. لكن خلال النصف الثاني، ستكون أكثر رغبة في احداث بعض التغييرات لتتمكن من المضي قدما في حياتك المهنية.
نصيحة:
مع مرور كلّ من كوكب زحل و كوكب الشمس ببرجك، ستتمكن من تجاوز حيرتك و ايجاد أجوبة عن كلّ تساؤلاتك. لا تتردّد في أخذ قسطا من الراحة للتخلص من كلّ الضغوطات!
  • حظك اليوم برج الجدي اليوم الجمعه 8-7-2016
حذار من التسرّع و الاندفاع و حاول بأن تكون أكثر رزانة و أكثر عقلانية إزاء كلّ المشاكل و الخلافات التي قد تعترضك. النصف الثاني من هذا الشهر سيكون أكثر هدوء بالنسبة لمواليد هذا البرج على موقع تفانيش للابراج !
الحب:
بداية شهر يوليو ستكون صعبة بعض الشئ بالنسبة لمولود هذا البرج، إذ أنّه قد يواجه العديد من الخلافات و المشاكل في علاقته بالشريك. لكن بداية من 17 يوليو، سيعود الهدوء و الاستقرار لحياتك العاطفية!
العمل:
عصبيتك و اندفاعك في تعاملك مع زملائك في العمل قد تسبب لك العديد من المشاكل و التوترات على الصعيد المهني. لا تتردّد في أخذ قسطا من الراحة للاسترخاء و التخلص من كلّ الضغوطات !
نصيحة:
حاول بأن تكون أكثر ليونة و أكثر دبلوماسية في تعاملك مع الآخر لتفادي الوقوع في مشاكل أنت في غنى عنها.
حظك اليوم الجمعه 7/07/2016
  • حظك اليوم برج الدلو اليوم الجمعه 8-7-2016
هذا الشهر سيكون مميزا بالنسبة لمواليد هذا البرج سواء أكان ذلك على الصعيد العاطفي أو المهني. تنتظرك مكافأة مالية هامّة مع نهاية هذا الشهر.
الحب:
إلى غاية 12 يوليو، ستنعم بالهدوء و الاستقرار على الصعيد العاطفي. لا تتردّد في الافصاح عن ما يخالجك من مشاعر و أحاسيس لتوطيد العلاقة و ضمان استمراريتها.
العمل:
لباقتك و طبعك المتميز سيجعلك محل اعجاب من قبل كلّ المحيطين بك في العمل. تنتظرك ترقية أو مكافأة مالية هامّة مع نهاية هذا الشهر!
نصيحة:
حذار من الاجهاد و كثرة الضغوطات، لا تتردّد في خذ قسطا من الراحة لاستعادة نشاطك و حيويتك.

 

  • حظك اليوم برج الحوت اليوم الجمعه 8-7-2016
الفرصة ستكون مناسبة، خلال هذا الشهر، للتخلص من الاجهاد و الاستمتاع بوقتك صحبة العائلة و الأصدقاء. هنالك استقرار على الصعيد المهني، العاطفي و المالي على tfanesh.com!
الحب:
ستنعم طيلة شهر يوليو بالهدوء و الاستقرار و الانسجام في علاقتك بالشريك. الفرصة ستكون مناسبة بالنسبة للعزاب للوقوع في الحب من النظرة الأولى.
العمل:
قدرتك الكبيرة على الخلق و الابداع إلى جانب رزانتك و حكمتك ستساعدك على بلوغ كلّ ما تصبو إليه و المضي قدما في حياتك المهنية.
نصيحة:
ستحظى، خلال هذا الشهر، بدعم مجموعة من الكواكب للاستمتاع بوقتك كما ينغي و الابتعاد عن كلّ ما من شأنه أن يعكر صفوك !
خذي بعض الصور مع افراد عائلتك، فقد مضى وقت طويل، و انت تهملينهم و هم صامتون لانهم لا يرغبون في ازعاجك. أن الحبيب غاضب منك، لست كما كنت في السابق و لن تستطيعي القيام بكل ما يطلب منك. قفي إلى جانب زوجك، لا تجعليه ينزعج من فتور علاقتكما.


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: الابراج اليوم الجمعه 8-7-2016 Description: حظك اليوم الجمعه وتوقعات الابراج من اكبر علما الفلك في العالم العربي ونعتمد في الاساس على توقعات كارمن شماس وماغي فرح وليلي عبداللطيف وعبير فؤاد وتوقعات ابو علي الشيباني لحظك اليوم الجمعه ومعرفة الطالع الفلكي اليوم وتحركات النجوم في برجك واين سيكون التحرك التالي في الفلك للشمس فهل ستسكن برجك ام ستبتعد عنه ولا يعلم الغيب الا الله وكذب المنجمون ولو صدقو الابراج اليوم الجمعه 8-7-2016 Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top