العاب شاحنة نقل السيارات - تفانيش العاب شاحنة نقل السيارات - تفانيش

728x90 AdSpace

أخر الأخبار

الأحد، 25 سبتمبر، 2016

العاب شاحنة نقل السيارات

العاب شاحنة نقل السيارات
العاب شاحنة نقل السيارات

هناك العديد من العاب سيارات والتي تكون من الألعاب الصعبة على بعض الفئات العمرية, لذلك فقد تم تطوير مجموعة من العاب سيارات بحيث تكون مناسبة لجميع الفئات العمرية وخاصة للأطفال, ويمكن أيضا للفتيات أن يقمن بتحربة أحدى ألعاب هذه المجموعة من الألعاب.
حيث تأتي العاب شاحنة نقل السيارات من الواقع الذي يشاهده العديد من الأشخاص في الشارع العام وبشكل يمكن أن يقال عليه شبه يومي, حيث يستطيع العديد من الأشخاص مشاهدة شاحنات نقل السيارات بشكل دائم, وألعاب شاحنة نقل السيارات تتيح أمام اللاعب أن يلعب دور سائق الشاحنة التي تعمل على نقل السيارات من مكان إلى أخر.

نبذة عن العاب شاحنة نقل السيارات
تعد العاب شاحنة نقل السيارات من أفضل أنواع الألعاب لدى فئة معينة من الأشخاص, حيث أن هذا النوع من الألعاب يناسب جميع الأذواق وجميع الأعمار.
وتأتي هذه اللعبة بجودة صورة عالية من خلال عرض هندسي ممتاز لكل من المؤثرات الصوتية والصور, حيث تمنح هذه اللعبة اللاعب القدرة على الإحساس بإنها لعبة من ألعاب منصات Xbox أو أحد ألعاب البلاي ستيشن وليست مجرد ألعاب فلاشية.

كيفية اللعب في ألعاب شاحنة نقل السيارات
تعتمد ألعاب شاحنة نقل السيارات على وجود شاحنة ضخمة يجب على اللاعب أن يقوم بقيادتها في المضمار الخاص بها والذي يأتي على شكل شوارع في وسط المدينة.
وتحتوي الشوارع التي تسير فيها الشاحنةعلى مجموعة من المنحدرات والمرتفعات التي تجعل من الصعب التحكم بالشحنة والحفاظ على عدم خسارة السيارة من خلال سقوطها على الأرض, حيث أن سقوط السيارة يكلف اللاعب خسارة بعض النقاط والتي تؤدي إلى عدم الإنتقال إلى المستوى الجديد في اللعبة.
حيث أن اللعبة تنقسم إلى 10 مستويات تزداد صعوبة مع الإنتقال إلى المستوى التالي, حيث يصبح المضمار أكثر صعوبة والطريق يصبح أطول.
ويجب على اللاعب في ألعاب شاحنة نقل السيارات أن يضع السيارة في المكان المناسب بحيث يحافظ عليها من السقوط في أول الطريق ثم يبدأ بالسير حتى يصل بالسيارة إلى أخر الطريق بسلام للإنتقال إلى المستوى الجديد.العاب سيارات
لعبة شاحنة نقل السيارات


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Item Reviewed: العاب شاحنة نقل السيارات Description: هناك العديد من العاب سيارات والتي تكون من الألعاب الصعبة على بعض الفئات العمرية, لذلك فقد تم تطوير مجموعة من العاب سيارات بحيث تكون مناسبة لجميع الفئات العمرية وخاصة للأطفال, ويمكن أيضا للفتيات أن يقمن بتحربة أحدى ألعاب هذه المجموعة من الألعاب. Rating: 5 Reviewed By: Eslam Hwda
Scroll to Top