الهيئة التحضيرية للجمعية الوطنية المصرية تدعو لرحيل النظام - تفانيش

الهيئة التحضيرية للجمعية الوطنية المصرية تدعو لرحيل النظام

1
 الهيئة التحضيرية للجمعية الوطنية المصرية تدعو لرحيل النظام
 الهيئة التحضيرية للجمعية الوطنية المصرية تدعو لرحيل النظام

 إنتقدت "الهيئة التحضيرية للجمعية الوطنية المصرية" القرارات الأخيرة للحكومة المصرية من تعويم أسعار صرف الجنيه إلى رفع أسعار مشتقات نفطية، واصفين ذلك بسوء إدارة على حد تعبيرهم.
ونشرت الهيئة بيانا حمل توقيع شخصيات مصرية معارضة وأخرى مقربة من التيارات الإسلامية وجماعة الإخوان المسلمين، وجّهوا فيه الدعوة إلى رفع الصوت بضرورة "رحيل هذه السلطة التي اتهموها بالإقصاء، واصفين قراراتها بالساذجة والمتعجلة التي اتُخذت بعد عملية تمويه مكشوفة".

وأضاف البيان أن التذمر وصل إلى أشد المؤيدين للسلطات قائلا إنها تبنت عشرات القرارات المتضاربة والمتعجلة التي لم تؤدِ إلا إلى تبديد أموال الشعب والتفريط في حقوقه.

كما إعتبر أن جهة غير مختصة سيطرت على مجالات الاقتصاد كافة فهربت رؤوس الأموال وانسد أفق الاستثمار، وزاد الإنفاق على الملف الأمني وأدوات قمع الشعب، منددا بما قال إنه انهيار في قيمة العملة وزيادةً فادحة في أسعار السلع والخدمات الأساسية، واختفاءً لبعضها، وارتفاعا مخيفا في معدلات البطالة.

وكتن من الموقعين على البيان : أيمن نور وإيهاب شيحة وثروت نافع وحاتم عزام وسيف عبدالفتاح والشاعر عبد الرحمن يوسف وطارق الزمر ومحمد كمال ومحمد محسوب.
1
الهيئة التحضيرية للجمعية الوطنية المصرية تدعو لرحيل النظام Reviewed by Eslam Hwda on 11/05/2016 06:59:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لموقع تفانيش
تصميم : Hossam Shahin