بالفيديو والصور الراقصة سما المصري تسقط في مهرجان القاهره السنيمائي الدولي وتتعرض لموقف محرج - تفانيش

بالفيديو والصور الراقصة سما المصري تسقط في مهرجان القاهره السنيمائي الدولي وتتعرض لموقف محرج


بالفيديو والصور الراقصة سما المصري تسقط في مهرجان القاهره السنيمائي الدولي وتتعرض لموقف محرج
الفنانة الإستعراضية سما المصري


سقطت الفنانة والراقصة الاستعراضية سما المصري على الأرض أمس الثلاثاء عقب وصولها إلى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

ويضم المهرجان برنامج طويل ومتنوع إلى جانب البرامج الموازية وسيقدم 204 فيلمًا في 382 حفلاً وهناك برنامجاً كاملًا مكون من 8 أفلام مصرية جديدة حتى يشاهدها الأجانب المشاركين بمهرجان القاهرة السنمائي .

ويعرض خلال المهرجان أفلام للمخرج الكبير الراحل محمد خان أحد رواد السينما الواقعية المصرية ويمنح المهرجان جائزة الممثلة الراحلة فاتن حمامة إلى المخرج الراحل محمد خان والمخرج السنغالي عمر سيسكو والمنتج الفلسطيني حسين القل والممثل يحيى الفخراني.


سما المصري أثناء مهرجان القاهره السنيمائي
سما المصري أثناء مهرجان القاهره السنيمائي

يذكر أن الفنانة سما المصري كانت قد إستعرضت منذ عدة أيام بإحدى صورها المثيرة للجدل على حسابها الشخصي بموقع الصور المعروف إنستجرام معلقةً "مين جامد وهيشيل".
وخلال الحفل موقف محرج تعرضت له الفنانة الإستعراضية سما المصرى خلال حضورها حفل إفتتاح الدورة ال ـ38 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.
سما المصري وأثناء وقوفها على السجادة الحمراء تعرقلت بشكل لفت أنظار جميع الحاضرين مما سبب لها الإحراج ولكنها تداركت الأمر سريعاً وإستطاعت النهوض وعلى وجهها إبتسامة كبيرة وتوجهت للصحفيين لتسجيل حديث معهم .

يذكر أن سما المصري خلال الحفل إرتدت فستان أزرق ومن الواضح أنها قد حرصت على لفت أنظار الحاضرين  الى "تاتو" قامت برسمه على جسدها وهو الأمر الذى تسبب فى ضيق الكثير من الحاضرين .

فيديو لحظة سقوط سما المصري
بالفيديو والصور الراقصة سما المصري تسقط في مهرجان القاهره السنيمائي الدولي وتتعرض لموقف محرج Reviewed by Eslam Hwda on 11/16/2016 12:31:00 م Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لموقع تفانيش
تصميم : Hossam Shahin