التلفزيون المصري يتراجع عن بث مباراة مصر وغانا - تفانيش

التلفزيون المصري يتراجع عن بث مباراة مصر وغانا


التلفزيون المصري يتراجع عن بث مباراة مصر وغانا

يعاني التليفزيون المصري من حالة من التخبط في التصريحات بشأن بث مباشر مباراة مصر وغانا، بعد أن أكد رئيس التليفزيون على قيام شركة برزنتيشن بالإستعانه بمخرج برتغالي وفريق عمل مساعد له لتصوير المباراة ونقلها، وقبل ثلاث ساعات على إنطلاقة المبارة أصدر بيان بإذاعة المباراة على شاشة التليفزيون بطاقم عمل من ماسبيرو عوضاً عن الطاقم البرتغالي .
 وقد صرح رئيس قطاع التليفزيون السيد مجدي لاشين  بأن التليفزيون المصري سيقوم بإذاعة مباراة مصر وغانا، عبر البث الأرضي  من خلال نقلهم على قناتي الثانية والنيل للرياضة.
 وتلعب المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء من ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية ، في حضور جماهيري 55  ألف مشجع  ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم بروسيا.
 وأوضح لاشين في بيان له اليوم، أن العاملين من التليفزيون المسئولين عن البرامج الرياضية في طريقهم لملعب المباراة، بقيادة المخرجين محمد نصر ووليد فاروق.
 وكان لاشين، أكد لتفانيش" صباح اليوم، أن شركة "برزنتيشن" الحاصلة على حق البث لمباراة مصر وغانا تعاقدت مع مخرج برتغالي وفريق معاون له لتصوير المباراة، موضحًا أنه "أمر طبيعي ويحدث كثيرًا بأن تستعين الشركة الراعية للحدث بطقم عمل من الخارج".
 وتابع "التليفزيون المصري سيقوم بنقل المباراة عبر وحدات البث التابع لقطاع الهندسة بمبنى ماسبيرو."
 وأشار رئيس التليفزيون إلى أن عقب ذلك الاتفاق تم إلغاء سفر طاقم المخرجين والمصورين المصريين، معللا "حتى لا يتحمل التليفزيون تكاليف سفرهم وإقامتهم دون فائدة."
 وكانت قناة ON sport حصلت في وقت سابق على حقوق البث الحصري من شركة برزنتيشن.

هذا ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر على تفانيش بالضغط على الوصلة السابقة .
التلفزيون المصري يتراجع عن بث مباراة مصر وغانا Reviewed by Eslam Hwda on 11/13/2016 05:37:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لموقع تفانيش
تصميم : Hossam Shahin