حظك اليوم السبت 31-12-2016 ,ابراج اليوم السبت 31 ديسمبر 2016 - تفانيش

حظك اليوم السبت 31-12-2016 ,ابراج اليوم السبت 31 ديسمبر 2016

1
أخبار أبرج اليوم السبت الموافق 31-12-2016 من تفانيش في إطار متابعتنا المستمرة لتوقعات أبراج الفلك اليومية ونقدم خلال هذا التقرير نصائح علماء الفلك والأبراج ومتابعين تحركات الكواكب والقادرين على فك شفرة الابراج وترجمتها إلى نصائح مستقبلية إلى متابعين حظك اليوم السبت 31/12/2016 وبما أنه اليوم الأخير في عام 2016 نوجه الشكر لكل الأوفياء الذين يتابعونا بإستمرار ونتمنى أن يكون عام 2017 عام خير وسعاده على الجميع .

حظك اليوم السبت 31-12-2016

نقدم خلال هذا التقرير أهم التوقعات لحظك اليوم السبت 31 ديسمبر 2016 اليوم الأخير في هذا العام ماذا يخبئ لك هذا اليوم وكيف سيكون برجك في يوم الإحتفال برأس السنه الجديدة دعونا نشاهد ذلك مع عالمة الأبراج وحظك اليوم الدكتورة ماغي فرح التي تطلعنا على التغيرات التي تقع في محيطك وحظك اليوم في الحب عاطفياً وابراج اليوم مهنياً ابراج اليوم السبت على المستوى العائلي في محيط الأسري وابراج اليوم عاطفياً حظك اليوم لجميع الأبراج ABRAJ ALYOUM 31/12/2016 .



مواليد برج الحمل يناسبهم الياقوت الأحمر دليل الشجاعة والإصرار وقوة العزيمة ما هو تطلعات برج الحمل اليوم السبت ! مهنيا :- إن كل ما يدور حولك معتمد على مدى عمق هدوئك الروحي، عليك أن تحاولي دائماً أن تتحلي بهذه الصفة المميزة بدون أي محاولة منك لإستعجال الأمور.

 عاطفـيا :- إن شريك حياتك في حاجة إليك بشده ويجب لزاماً عليك المساعدة بكل ما أوتيت من قوة، وتذكري دائماً أنه كان بجوارك وقت حاجتك له.

نصيحة اليوم من تفانيش  :-  إن رؤساؤك في العمل يسلّطون الضوء عليكِ في هذه الفترة وقبل العام الجديد، أبقي نفسك في منطقة الأمان. قد تجدين الكثير من الفرص أمامك قريباً بدون تكبد للعناء.
أصحاب برج الثور يناسبهم الزمرد الأخضر رمز المحبة والهدوء والشاعرية وهو برج ترابي يتميز بالصدق فما هي توقعات برج الثور اليوم السبت ! مهنيا :- الدبلوماسية هي طريقتك للتخلص من الحرج في العمل برج الثور، إن كنت في موقف لا بد من أن ترفضي فيه اقتراحات الشخص الآخر، فابحثي عن طريقة ألطف لتصرحي بذلك.
 عاطفـيا :- الغيرة ليست جيدة في العلاقات العاطفية عندما تكون أكثر من اللازم، عليك التوقف عن أسلوبك الطفولي في التعبير عن غيرتك، انضجي قليلاً.

نصيحة اليوم من تفانيش  :-  دائماً ما تجدين نفسك مهتمة بالأشخاص الغرباء الحادين أو الخطرين، هذه ليست لعبة، عليك الحذر مما تفعلين، بعضهم قد يكون خطراً فعلاً، أنت توقعين نفسك في المشاكل.
مواليد برج الجوزاء يناسبهم الياقوت الأصفر دليل على صفائهم الروحي والعمق في التفكير دعونا نتعرف على حظ برج الجوزاء اليوم السبت ! مهنيا :- مشاكلك مع مديرك لا تعني أبداً أن لا يعطيك حقك في العمل، أنت تعملين بجهد وهو يقدر هذا الأمر.

 عاطفـيا :- هناك بعض التغيرات المحورية التي قد تطرأ على العلاقة، لا تقلقي أو تجزعي، فهذه مرحلة طبيعية تمر بها جميع العلاقات العاطفية بدون إستثناء. 
نصيحة اليوم من تفانيش  :- قومي بواجباتك المنزلية قبل التفكير في أخذ عطلة، تواجهين صعوبة في التصرف بحرية بسبب كثرة المشاكل في المنزل والعمل، اهدئي وفكري جيداً، ستُحل كل الأزمات وسيكون كل شيء على ما يرام.

حظك اليوم السبت 31/12/2016
 

أصحاب برج السرطان هم اللذين يناسبهم اللؤلؤ وهو برج مائي يتميز بالانفرادية والكمال الذاتي ماذا تخبئ لهم أبراج اليوم السبت 31,12,2016 مهنيا :- يوم مناسب قد تُكرَّمين اليوم على كل ما قمت به داخل العمل، كل الجهد والتعب سيؤتي ثماره اليوم، استمتعي بالأمر.

 عاطفـيا :- الإجازة المنشودة التي طالما حلمت بها مع شريكك حان وقتها الآن، ولمَ لا؟ استمتعا بوقت الإجازة وسافرا معاً إلى مكان ما جيد ومتميز.

نصيحة اليوم من تفانيش  :-  لطالما حلمت بالأمر، لا داعي لإنكار ذلك الأن،فقد حان الوقت لأتخاذ خطوة صحيحة بإتجاه تنفيذه، اذهبي إلى هذا الشخص الذي طالما أردت الحديث معه وابدئي نقاشاً هادئاً دافئاً، وأهم شيء أن تكوني على طبيعتك.
 ★ مهنيا :- برجك اليومي ينصحك بحساب كل نقطة من حولك سواء كانت ستأتي بسوء أو بخير، فكري في كل شيء وكل حركة قبل القيام بها. أنت لست في موقع يسهل عليك العمل بدون خطط.

 عاطفـيا :- بعض العوائق داخل علاقتك تقلل من قدرتك على التعامل، لا تقلقي من هذه المشكلات، على العكس، ستزيد من قوة العلاقة وصلابتها.

نصيحة اليوم من تفانيش  :- لسبب غير مفهوم كل فرد من أفراد أسرتك يواجه مشكلة ما، ستكونين أنت قبلته لحلها، هذا لأنك محبوبة وذكيّة جداً وموثوق برأيك وحكمتك. حاولي أن تساعديهم ولا تخيّبي آمالهم.
مهنيا :- ستشعرين بشعور رائع حين تنهين عملك مع زملائك على المشروع الحالي، سيخرج بتميز وروعة.

 عاطفـيا :- يبدو أن علاقاتك مضطربة جداً هذه الفترة! حاولي تجاوز الأمر مع شريكك بهدوء.

نصيحة اليوم من تفانيش  :- أبداً لا تستطيعين كبح لسانك، وهذا سلاح ذو حدين. من جانب، أنت صريحة وهذا شيء جيد، وعلى جانب آخر أنت تتسبّبين بإحراج العديد من أصدقائك بسبب آرائك الحادة، حاولي أن تكبحي نفسك قليلاً.
مهنيا :- تستطيعين رؤية كل التفاصيل الصغيرة من حولك، أشياء لا يمكن لأحد أن يلاحظها إلا أن نظرتك الثاقبة قادرة على تحديد المهم والعمل عليه مما يخرج مشاريعك في أحسن حال.

 عاطفـيا :- كونك في علاقة حب يعني التسامح والهدوء والصبر والابتسامة والاستمتاع بكل ما يدور في العلاقة، حاولي أن تستمتعي مع شريكك بكل ما يحدث.

نصيحة اليوم من تفانيش  :- تحتاجين إلى هدنة، كل ما يحدث من حولك أكثر بكثير مما يستوعبه عقلك وقلبك، حاولي الابتعاد عن كل شيء لتتمكني من رؤية الصورة الكبيرة، ما سيسهل عليك الكثير.

الابراج اليوم السبت 31/12/2016

مهنيا :- يوم عمل مميز بالنسبة إليك، كل شيء يسير في مساره الطبيعي، وأنت متألقة، كل زملائك وشركائك وعملاء المكتب يفضلون التعامل معك لأنك أنت الأروع.

 عاطفـيا :- حاولي مساعدة أحبائك، خاصة إن كانوا مقبلين على كارثة دون أن يلاحظوا، بالذات شريكك، يجب عليك تحذيره مما هو آت.

نصيحة اليوم من تفانيش  :- هل جربت الهروب من قبل يا امرأة برج العقرب؟ لمَ لا تجربين؟ خاصة إن كان لديك شريك يستطيع أن يجد مكاناً متميزاً للتنزه أو السفر لفترة وتكون السفرة ممتعة معه.
مهنيا :- كل شيء داخل العمل يسير بنحو رائع وسلس، عدا بعض القلاقل التي يسهل القفز عليها بسهولة مع زملاء عملك، ببعض من الجهد والعمل الجماعي.

 عاطفـيا :- قبل أن تتخذي قراراً مصيرياً في العلاقة عليك استشارة شريكك قبل أي شيء. فهو يستحق أن يكون له رأي مثلك بالظبط.

نصيحة اليوم من تفانيش  :- عادة ما تحاولين البعد عن المشاكل، ولكن هذا لن يحل أي مشكلة بل قد يزيدها، عليك الوقوف والمواجهة، هذه أقصر الطرق للتخلص من المشكلات والأزمات.
مهنيا :- لمَ لا توقفين أنت وفريقك كل المشاريع اليوم وتجلسون معاً في جلسة عصف ذهني، تساعد في إنهاء العمل بطريقة أفضل وأكثر سلاسة.
 عاطفـيا :- الصبر من أهم ما يميز العلاقة الناجحة، تحلي بالصبر تجاه أخطاء شريكك فهو يستحق منك ذلك.

نصيحة اليوم من تفانيش  :- إحزري ماذا! أفضل أشخاص في حياتك في طريقهم إليك ليقضوا معك فترة الإجازة. استمتعي معهم وحاولي ترك همومك ومشاكلك جانباً دون تفكير.
مهنيا :- أصبحت خبرتك أكبر داخل مجال عملك ما يساعدك جداً في حلّ المشاكل التي قد تواجهك، وفي التعامل مع العملاء. رؤساؤك يلاحظون نشاطك المتميز، استعدّي لمكافأة.

 عاطفـيا :- ألغي كل ارتباطاتك اليوم يا امرأة برج الدلو، واقضي ليلة هادئة مع شريكك في جوّ دافئ من المحبّة والانسجام.

نصيحة اليوم من تفانيش  :- بين الحين والآخر، يساعدك شخص ما بجميل يخرجك من أزمة، لقد حان وقت رد الجميل الآن. عليك مساعدة أي شخص بحاجة لمساعدة كما حدث معك، ستتمكنين من منحه نفس الإحساس الذي تملكك حين ساعدك أحد الأشخاص، بمزيج بين الامتنان والسعادة.
مهنيا :- علاقتك بالعملاء وزملاء العمل تتحسن أكثر وأكثر، حاولي أن تستغلي الأمر في مصلحة العمل بكل الأشكال الممكنة.

 عاطفـيا :- المشاكل ما بينك وبين شريكك تزداد بعنادكما. لسنا في مباراة حتى يتمسك كل منكما بوجهة نظره ضد الآخر. بعض التنازل قد يحسّن من علاقتكما.

نصيحة اليوم من تفانيش  :- اليوم إجازة رسمية عليك الاستمتاع بها بعيداً عن كل الجهد والتعب الذي قمت به في الفترة السابقة، أنتِ تستحقينها.
1
حظك اليوم السبت 31-12-2016 ,ابراج اليوم السبت 31 ديسمبر 2016 Reviewed by Eslam Hwda on 12/31/2016 01:07:00 ص Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لموقع تفانيش
تصميم : Hossam Shahin