الفيديو الكامل لضرب وطرد أحمد موسى وريهام سعيد اليوم من أمام الكنيسه الكتدرائيه - تفانيش

الفيديو الكامل لضرب وطرد أحمد موسى وريهام سعيد اليوم من أمام الكنيسه الكتدرائيه

1
فيديو ضرب احمد موسى اليوم
فيديو الاعتداء على احمد موسى اليوم

تعرض الإعلامي أحمد موسى اليوم للضرب والطرد من ساحة الكنيسه الكتدرائيه المرقسيه هو والاعلامية ريهام سعيد بمنطقة العباسية اليوم الاحد 11/12/2016 ويقدم موقع تفانيش الفيديو الكامل لواقعة ضرب احمد موسى امام الكنيسه اليوم هو الاعلامية ريهام سعيد .
وكان الإعلامي أحمد موسى الذي يقدم برنامج على مسؤليتي على قناة صدى البلد في تغطيه لوقائع تفجير الكنيسه الكتدرائية المرقصيه اليوم والذي راح ضحيته العديد من الاقباط المصريين وفي محاولة أحمد موسى الدخول وسط اهالي الضحايا قامو بضربه وطرده واتهامه بالخيانه على حد وصفهم له بسبب تأييده المطلق للنظام وخرج أحمد موسى وسط حراسة من حرسة الخاص بعد أن تم الإعتداء عليه من قبل الاهالي الغاضبين .

الاعتداء على أحمد موسى اليوم أمام الكنيسه


وقد تكرر نفس المشهد مع الاعلامية الشهيره ريهام سعيد فقد تم طردها وخرجت من بين الاهالي وسط حراسة الداخليه حتى لا تتعرض للضرب .
الجدير بالذكر ان الاقباط رددو هتافات مناوئة للنظام وتحمله المسؤليه على التفجير معللة انه لا يوجد حراسة للكنائس في حين الحراسه تكون مشدده على الاعلاميين والراقصات على حد وصفهم .
وفي رد احمد موسى في حلقة برنامجه اليوم على واقعة ضربه بأن من قامو بالاعتداء عليه هم تابعون لجماعة 6 ابريل على حد زعمه وأن المندسين بين الاهالي يحاولن ارسال رسائل للخارج وتشوية النظام . 

تحديث :- تم الاعتداء على لميس الحديدي بالضرب المبرح ويمكنك مشاهدة فيديو ضرب لميس الحديدي من الوصلة التالية

فيديو ضرب احمد موسى اليوم 

1
الفيديو الكامل لضرب وطرد أحمد موسى وريهام سعيد اليوم من أمام الكنيسه الكتدرائيه Reviewed by Eslam Hwda on 12/11/2016 07:36:00 م Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لموقع تفانيش
تصميم : Hossam Shahin