عاجل : إطلاق نار بمطار فورت لاودردال في ولاية فلوريدا الأمريكية وسقوط قتلى وجرحى - تفانيش

عاجل : إطلاق نار بمطار فورت لاودردال في ولاية فلوريدا الأمريكية وسقوط قتلى وجرحى


إطلاق نار بمطار فورت لاودردال
إطلاق نار بمطار فورت لاودردال

في متابعة تفانيش لحادث إطلاق النار في مطار فورت لاودردال في ولاية فلوريدا الأمريكية فقد شاهد العالم منذ قليل عبر وكالات الأنباء وعبر وسائل الإعلام تصريحات لمسؤل في فلوريدا يستبعد فرضية الإرهاب, وقد تم القبض على مطلق النار وهو شاب عمره 26 عاماً وإسمة دييجو وهذا المشتبة به هو الوحيد حتى الأن الذي قيد التحقيقات في حادثة إطلاق النار في مطار فلوريدا.
منفذ الهجوم كان يحمل حقيبة ظهر وكان بها أسلحة ناريه قام بإستخدامها فور وصولة إلى المطار, الغريب في الأمر أنه عندما تعاملت الشرطه مع الأمر لم يشتبك معهم منفذ الهجوم وهذا ما سهل عملية القبض عليه.
الدوافع حتى الأن ليست معلومة وسوف ننشرها على تفانيش فور التوصل إلى دوافع هذة الجريمة التي راح ضحيتها خمسة قتلى وثمانية جرحى, وهناك حالة من الهلع والفزع داخل المطار وخصوصاً بعد ورود أنباء الأن بأنه هناك إطلاق نار في منطقة أخرى داخل المطار, ولكن السلطات الأمنية داخل المطار تؤكد أنه لا يوجد إطلاق نار أخر وأن إطلاق النار حدث لمرة واحدة وأنه تم القبض على الجاني وهو الأن قيد التحقيقات.
إطلاق نار بمطار فورت لاودردال
على إثر هذا الهجوم الذي لا يعرف أسبابه ودوافعه تم إيقاف حركة الملاحة الجوية تماماً في مطار فورت لاودردال وتم نقل جميع الرحلات إلى مطار موازي له وتم إلغاء جميع الرحلات من وإلى هذا المطار, يأتي ذلك فيما تعد الدلالات والتصريحات الرسمية تشير إلى أن هذه الحادثة ليست إرهابية وأن دوافع العملية غير معروفة حتى اللحظه والشخص مرتكب الهجوم قيد التحقيق, وطبقاً لشهود عيان قالوا أن منفذ الهجوم لم ينطق بكلمة واحده ولم يطلق أية عبارات أثناء إطلاقة الرصاص .
ومن جانبه قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المتولي للسلطة الامريكية حديثاً أنه يتابع الوضع عن قرب متمنياً السلامة للجميع وذكر ذلك في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

عاجل : إطلاق نار بمطار فورت لاودردال في ولاية فلوريدا الأمريكية وسقوط قتلى وجرحى Reviewed by Eslam Hwda on 1/07/2017 03:06:00 ص Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لموقع تفانيش
تصميم : Hossam Shahin