أفضل الساعات للتداول في السوق - تفانيش

أفضل الساعات للتداول في السوق

1
 
أفضل الساعات للتداول في السوق
أفضل الساعات للتداول في السوق
أفضل الساعات للتداول في السوق
سوق العملات الأجنبية مفتوح على مدار 24 ساعة، خمس أيام بالأسبوع لأن الأسواق تعمل وفقاً لساعات العمل العادية لأربع مناطق زمنية حول العالم. ولكن فقط لمجرد هذا الوضع، لا يعني بأن عليك التداول طوال اليوم، كل يوم. العديد من المتداولين الجدد ينجذبون إلى سوق العملات الأجنبية بسبب ساعات العمل الطويلة التي يعمل بها، ولكن هذا خطئ ويمكن أن يقلص رأس المال بشكل سريع.
ما هي أفضل ساعات التداول؟
الوقت الذي عليك التداول به هو الوقت الذي يكون فيه السوق أكثر نشاطاً. عادة ما يكون هذا الأمر عندما يكون أكثر من سوق من الأسواق حول العالم مفتوحة في نفس الوقت، حيث يكون هناك تقلبات أكثر في أزواج العملات.
هناك 4 أسواق، السوق الأمريكي وسوق لندن وسيدني وطوكيو. أطول فترة من التداخل بين الأسواق هي عندما تتداخل جلستي الولايات المتحدة ولندن، والتي تتداخل لمدة 4 ساعات و مع كون زوج الدولار الأمريكي واليورو هو الأكثر شعبية، فإن حوالي 70% من التداولات تتم عندما تتداخل هاتين الجلستين. وهناك كذلك تداخل بين جلستي طوكيو وسيدني و لندن وطوكيو، على الرغم من أن فترات التداخل في هذه الحالات أقصر بكثير.
التقلبات خلال اليوم
يركز التداول اليومي على أطر زمنية قصيرة وفي ساعات الصباح عندما تكون الأسواق مفتوحة وجميع الإعلانات الجديدة منذ اليوم السابق قد أخذت بالإعتبار، والأسعار سوف تكون أكثر تقلباً. المتداولين المحترفين من الممكن أن يروا بأن هذه الأوقات مثالية للتداول حيث أنهم قادرين على إدراك الأنماط المناسبة وتحقيق الربح. المتداولين الجدد من الناحية الأخرى، قد يكون عليهم تجنب التداول في الصباح الباكر وأن قد يكون تداولهم أفضل خلال الساعات الأهدأ أثناء منتصف اليوم. في وقت لاحق من اليوم التداولي، يشهد السوق تقلبات أكثر وأحجام أكبر مرة أخرى.
1
أفضل الساعات للتداول في السوق Reviewed by Eslam Hwda on 4/25/2017 10:46:00 م Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لموقع تفانيش
تصميم : Hossam Shahin