لهواة الألغاز.........هل تحبون ألعاب الألغاز؟ - تفانيش

لهواة الألغاز.........هل تحبون ألعاب الألغاز؟




هل تحبون ألعاب الألعاز؟ هل تستطيعون لعبها  ؟ هل لعبتم ألعاب الألغاز من قبل ؟ هل يستهويكم إستخراج الأسرار الكامنة خلف الأمور؟ الآن يمكنك أن تلعب لعبة الألغاز الممتعة والمسلية كلمة السر.
لعبة كلمة السر
لعبة كلمة السر

فكرة اللعبة:

لعبة كلمة السر  هى إحدى ألعاب الألغاز والذكاء المتميزة ببساطة هي لعبة كل من لعبها أحبها وأدمنها!.. لعبة ستتمكن معها أن تقضي أحلى الأوقات أفضل حتى من الصحف والمجلات.

اللعبة ذات شهرة واسعة للغاية بين للصغار والكبار, ويطلق عليها أيضا "لعبة الكلمة المفقودة" وتكون مهمتك هي استبعاد كلمات موجودة فعلا ومعطاة لديك لتتمكن من استخراج كلمة مجهولة غير موجودة في الكلمات المعطاة لك وتكون هي كلمة السر، ويربطها بالكلمات المعطاة رابط معين هو موضوع المجموعة.
طريقة اللعب:

 
لعبة كلمة السر الاصدار الاخير
لعبة كلمة السر
خلال اللعب يتوجب عليك العثور على الكلمات المبعثرة خلال الجدول الموجود وشطبها، وفي النهاية تتبقى مجموعة متفرقة من الأحرف ورمز عليك معرفة وفك كلمة السر، واللعبة من العاب جديده التي تعتمد على الاسترخاء دون اللهاث خوفا من فوات زمن، حيث لا وقت محدد للعبة، فيمكنك إنجازها في أي وقت تشاء.

اللعبة تحتوي عددا من المراحل مقسمة إلى مجموعات، و تكون كل مجموعة مغلقة و لاتفتح حتى تقوم بالانتهاء من المجموعة التي قبلها.
 كل مرحلة معينة بها عدد من الكلمات التي يجمعها موضوع معين يربطها جميعا ويشمل هذا كلمة السر؛ في بداية اللعبة ستكون الحروف مبعثرة أمامك في حين تم وضع الكلمات التي ستبحث عن تسلسلها في الأسفل ويكون عليك تحيد التسلسل الصحيح بإصبعك، والذي ينتج عنه تلون الكلمة المقابلة بلون معين يدل على أنها قد تم اختيارها ومن ثم لا داعي للبحث عنها مجددا. 

آخر إصدار:

قامت شركةAlrazy Labs  بتقديم آخر إصدار للعبة وهو النسخه رقم 7.6 الذي تم تحديثه بتاريخ  21 يوليو 2015 بحجم 5.72 ميجا بايت، وهو مناسب لكل من أيفون وأيباد iPhone, iPad.


لهواة الألغاز.........هل تحبون ألعاب الألغاز؟ Reviewed by Eslam Hwda on 5/08/2017 05:31:00 م Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لموقع تفانيش
تصميم : Hossam Shahin